AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل برنامج القران الكريم بصوت جميع القراء




ان برامج القران الكريم من اكثر البرامج التي تعرف عدد تحميلات كبير جدا من طرف الناس في وطننا العربي و بقية انحاء العالم و هذا شيء طبيعي جدا ، و هناك الكثير من برامج او تطبيقات القران الكريم التي يقبل الناس على تحميلها على هواتف الاندرويد الخاصة بهم ، كل تطبيق من هذه التطبيقات يتميز بخصائص فريدة من نوعها كما ان هناك تطبيقات مدفوعة و اخرى مجانية ، و التطبيق الذي بين ايدينا في موضوع اليوم هو ايضا تطبيق مخصص لقراءة القران الكريم وهو تطبيق احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، التطبيق هذا مخصص للعمل على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وهو تطبيق سهل الاستعمال وما سوف نقوم به نحن هو تعريفك على هذا التطبيق بشكل مفصل حيث سوف نحدثكم عن ابرز الخصائص التي يتميز بها وكيف تقوم باستعماله وايضا تحميله على هاتفك فواصل قراءة موضوعنا هذا لاجل الاستفادة .

ما هو تطبيق القران الكريم بصوت جميع القراء ؟

ان تطبيق القران الكريم بصوت جميع القراء الذي بين ايدينا في هذا الموضوع هو تطبيق اقل ما يمكن القول عنه انه جد احترافي ، من خلال التطبيق يكون بامكانك القيام بقراءة القران وايضا الاستماع له بصوت العديد من القراء ، التطبيق مخصص كي يعمل على هواتف الاندرويد وهو بسيط جد في استعماله على الرغم من انه جد احترافي ، لهذا وان كنت تبحث عن تطبيق قران كريم لكنك لم تعرف ما التطبيق المثالي لاجل تحميله فان هذا هو التطبيق الذي عليك الحصول عليه دون نقاش و بامكانك فعل ذلك ببساطة من خلال الضغط على زر تحميل التطبيق الذي يظهر في موضوعنا و سوف يظهر التطبيق على الهاتف الخاص بك .




ما هي مزايا تطبيق القران الكريم بصوت جميع القراء

  1. ان تطبيق القران الكريم بصوت جميع القراء هو تطبيق جد احترافي من خلاله يكون بامكانك الاستماع الى القران الكريم باصوات الكثير من القراء المشاهير ، ومن خلال الفقرة الموالية نحن سوف نتكلف بتعريفك عن ابرز المزايا التي يحتوي عليها التطبيق كي نؤكد لك انه تطبيق مثالي ويستحق التحميل . 
  2. من ابرز مميزات تطبيق القران الكريم بصوت جميع القراء انه تطبيق ذو متطلبات تشغيل جد بسيطة فليس عليك ان تكون مالكا لهاتف اندرويد بمواصفات عالية لاجل استعماله ، التطبيق يعمل على اصدارات الاندرويد القديمة ايضا دون اي مشكلة وبسلاسة تامة . 
  3. من مزايا التطبيق انه يدعم كل من القراءة و الاستماع و ايضا يوفر الاستماع للقران الحكيم بصوت الكثير من القراء العرب المشاهير جدا كالعفاسي و غيرهم وبجودة صوت جد عالية ايضا ـ هذا الامر الذي لا يتواجد في بقية تطبيقات القران الكريم ايضا و التي تكون مقتصرة على صوت قارئ واحد وايضا جودة الصوت تكون عادية مما يزيد من التأكيد ان الامر يتعلق بتطبيق جد احترافي .
  4.  التطبيق سهل الاستخدام كما ان به الكثير من الاعدادات الرائعة على سبيل المثال امكانية حفظ الصفحة التي توقفت بها للرجوع لها لاحقا ، تغيير لون الخط او الخلفية لقراءة اكثر اريحية و العديد من الامور الاخرى و التي نجد انها ايضا تاتي بشكل مجاني من خلال هذا التطبيق . 
  5. من مميزات التطبيق ايضا انه يدعم مختلف انظمة التشغيل والتي من ابرزها نظام الاندرويد حتى في اصداراته القديمة جدا .
اسم البرنامجالقران الكريم بصوت كل القراء
الشركة المنتجةAbdulhaq.sa
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج27M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج2.1.4
لغة البرنامج=
التعليقات (0)