AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Ball pool 8  مهكرة اخر اصدار :




مرحبا بكم .اليوم سنتحدت عن اللعبة الشهيرة Ball Pool 8 مهكرة فهي لعبة بلياردو كلاسيكية حصدت على شهرة واسعة تأخذك إلى عالم الرياضة والمتعة . أسلوبها رياضي حيث تحتاج الكثير من التركيز والذكاء للفوز في كل جيم. في كل مرة تفوز فيها ، يمكنك جمع العملات المعدنية ومن خلال جمع المزيد من العملات المعدنية ، ستتمكن من شراء طاولة وعصا ، والتي ستعطي قوة أكبر للعصا وتسريع دوران التوبرا. تم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة من Google Play ،أيضا تصنف 4.4 من 5.
لعبة البلياردو الأشهر حول العالم 8 ball pool مهكرة  متوفرة الان على موقعناgeekmesfari   مهكرة .  يحتوي 8 بال بول على العديد من الخيارات التي تجعل منك متدرباً فذاً في البداية، وبعد ذلك تنطلق للإحتراف، إضافة لهذا ستجد بأن اللعبة تتمتع بمرونة عالية قريبة من الواقع كثيراً، كما أن هناك العديد من الخيارات لأنواع اللعب التي تجعل من اللعبة رائعة سواءاً لعبتها بمفردك أو مع أصدقائك.  في هذه اللعبة يمكنك التنافس في دوري واحد لواحد أو ثمانية أشخاص.
فهده اللعبة تفوقت على جميع الألعاب الرياضية في نفس مجالها وتربعت على عرش اهم الألعاب على متجر بالي فهي  تعتبر من اقوى الألعاب الحماسية والتي تجمع لاعبين من مختلف انحاء العالم في منافسات قوية مشوقة بين خبراء والماهرين في اللعبة العرب والأجانب،فلا تتردد حملها الان ستجد الرابط اسفله

شرح اللعبة Ball pool 8  مهكرة اخر اصدار :

هي لعبة مشهورة جدا وعبرها يتنافس بها اللاعبون بشكل فردي وليس على شكل مجموعات ويمكن للاعب أن يتحدى الأصدقاء من المنصات الاجتماعية مثل الفيس بوك .... التحدي يكون عشوائيا من كل بلاد العالم حيث يساعدك نظام اللعبة باختيار اللاعب الذي ستنافسه فورا وطبعا إذا كنت قويا في اللعبة وتخطيت الكثير من اللاعبين عندها ستدخل القاعة الحصرية وهذه مرتبة مهمة فأنت ستنافس أهم لاعبي البلياردو 8 وتحصل على نقاط الخبرة لرفع مستواك وبالتالي ستتمكن من فتح مستويات جديدة وأكثر صعوبة من المستويات السابقة . طريقة لعب 8 Ball Pool مهكرة بسيطة للغاية، بحيث كلما عليك هو فقط استعمال اصبعك لضبط الاتجاه الدي ستسلكه الكرة، بعدها اسحب العصى إلى الخلف وافلتها لتضرب الكرات، فليكن في علمك انه كلما سحبت العصى لمدة اطول كلما زادت قوة دفع الكرة ففي اللعبة يقوم اللاعب بتمرير الكرات الثمانية وسحبها والتنقل بين العصا والمسار الخاص بالكرة، وتتوفر في اللعبة الكثير من الأوضاع والمستويات، ويشارك اللاعب في المباريات شخص ضد شخص وحشد مهارته للفوز بالمباريات للفوز بالنقاط والعملات المعدنية لشراء كل ما يحتاج إليه لتدعيم اللعبة. فكلما استطاع  الاعب تخطي مستوى يجد أمامه الكثير من التحديات التي يجب أن يتخطاها بمهارة لحصد الكثير من النقود والمكافآت، كما يستطيع اللاعب من البحث عن الخصوم والفوز عليهم بمهارة، .باستخدامك لهذه القواعد جيدا واستخدام التكتيكات المناسبة يمكنك أن تصبح واحدا من افضل لاعبي اللعبة في العالم بكل سهولة.

مميزات اللعبة  Ball pool 8مهكرة اخر اصدار :

  1. أموال و كاش لا نهاية.
  2. القدرة على تخصيص الخشب وطاولة البلياردو 
  3. القدرة على اللعب عبر الإنترنت مع المستخدمين أو الأصدقاء 
  4. يحتوي على رسومات عالية الدقة وصوت ممتاز ومثير
  5. لديه القدرة على الدردشة مع الخصوم خلال المباراة 
  6. القدرة على مزامنة اللعبة مع Facebook الخاص بك
  7. مهكرة كاملة جاهزة 
  8. لعبة مجانية بسيطة وخفيفة وتعمل على كل الاجهزة مهما كان نوع الاجهزة
  9. لعبة رياضية مشهورة وذو شعبية كبيرة في جميع الدول لذا لا حاجة الى تعلمها من الصفر لانها غنية عن التعريف

معلومات  اللعبة  Ball pool  مهكرة اخر اصدار :


    اسم اللعبة 8 Ball Pool
    الشركة المنتجةMiniclip
    متوافق معANDROID +7
    حجم اللعبة71M
    نسخة اللعبةأخر نسخة
    إصدار اللعبة 4.9.1
    لغة اللعبة=
    التعليقات (0)