PRO
محتويات المقالة



جيميلوب هو الجيل القادم من محاكيات أندرويد التي جلبتها تينسنت ، نفس الشركة التي أنشأت نسخة أندرويد من لعبة فيديو ببجي الشهيرة باتل رويال ووزعت محاكي أندرويد عالي الكفاءة على جهاز كمبيوتر يسمى تينسنت الألعاب الأصدقاء.
GameLoop (المعروف أيضًا باسم TencentGameAssistant) هو محاكي Android تم تطويره بواسطة Tencernt والذي يسمح لك بلعب الإصدار الدولي من PUBG لنظام Android بشكل مريح، بالإضافة إلى إصدارات الهواتف الذكية من Playerunknown's Battlegrounds: PUBG: Army Attack وPUBG: Exhilarating Battlefield.. في الأوراق المالية. ثق بي.

يتوفر هذا المحاكي باللغتين الصينية والإنجليزية، ولكن نظام القائمة بديهي للغاية بحيث يمكن لأي شخص تثبيت اللعبة وتنشيطها حتى لو لم يكن يعرف اللغة. في الواقع، سيتم تثبيت اللعبة تلقائيًا عند تثبيت المحاكي.

بمجرد تثبيت PUBG Mobile، يمكنك تجربة سحر Tencent Gaming Buddy بنقرة واحدة فقط. بمجرد إطلاق PUBG، سترى أن جميع عناصر التحكم تم إعدادها بشكل مثالي تمامًا كما هي لعبة كمبيوتر، مما يوفر عليك عناء إعدادها. يمكنك استخدام الماوس للتصويب والقفز لمسافة واستخدام المفتاح F لفتح الأبواب. د. تم تكوين كل شيء مسبقًا وجاهز للانطلاق، وجاهز للعب.

GameLoop هو محاكي Android رائع تم إنشاؤه بواسطة Tencent خصيصًا للألعاب، كما أن توافقه وأدائه مذهلان. ومع ذلك، لتجنب عدم التوازن، تجبرك لعبة PUBG على اللعب على خادم حيث يستخدم اللاعبون الآخرون أيضًا أجهزة الكمبيوتر.





مميزات برنامج محاكي آندرويد GameLoop

  1. تم تبسيط واجهة GameLoop وتحديثها مقارنةً بتطبيق Tencent Gaming Buddy القديم. توجد أربع علامات تبويب رئيسية على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية للتطبيق: تسجيل الدخول، وألعابي، ومركز الألعاب، والبث المباشر.
  2. محاكي ألعاب Android الأسرع والأكثر كفاءة على جهاز الكمبيوتر.
  3. هناك العديد من الأدوات المنتشرة حول حواف الشاشة، بما في ذلك الوصول إلى قائمة أصدقائك وحقل البحث والإعدادات والمزيد.
  4. هذا هو تطبيق المحاكي الرسمي للعبة التنافسية الشهيرة PUBG MOBILE من نوع F2P.
  5. إنه متوافق على نطاق واسع مع بعض ألعاب Android الأكثر شعبية اليوم.
  6. استفد بشكل كامل من وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) القوية لجعل ألعاب Android الخاصة بك أفضل من أجهزتك المحمولة.
  7. شبكة محسنة للألعاب الخالية من التأخر.
  8. يتيح لك متصفح الألعاب المدمج تنزيل الألعاب وتثبيتها بنقرة واحدة.
  9. تكامل قائمة الأصدقاء ودعم اكتشاف المستخدم.
  10. مُحسّن للاستخدام مع أنظمة تشغيل Windows الحديثة (7، 8، 10).

اسم البرنامجGameLoop
الشركة المنتجةGameLoop
متوافق معWINDOWZ
حجم البرنامج108M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج_
لغة البرنامج=
التعليقات (0)