ADMIN
محتويات المقالة

 


فوتوشوب هو محرر الصور التي وضعتها أدوبي ، وعادة ما يشار إليها من قبل الرسالة ملاحظة. 

هناك أيضا عدد من البرامج المتميزة الأخرى لمنشئي المحتوى. يحتوي برنامج فوتوشوب على ميزات متقدمة يمكنها تلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين ويعتبر أقوى برامج تحرير الصور الموجودة حاليا حول العالم. 

يتضمن البرنامج أداة رائعة لتحرير الصور يمكن أن تجعل صورك تبدو خيالية على أعلى مستوى ، وسوف تساعدك على إنجاز المهمة لتحرير صورك بطريقة احترافية.

لطالما أصبحت كلمة "فوتوشوب" مرادفة لعملية تحسين أو تغيير الصور على جهاز الكمبيوتر. من المعروف الآن أن أي شخص يتعامل مع التصوير الفوتوغرافي والتصميم على مستوى احترافي يستخدم البرنامج. 

إذا لم تكن قد جربت برنامج فوتوشوب بعد ، فهذه فرصة رائعة لمحاولة اكتشاف سبب تحول مصطلح "فوتوشوب" إلى فعل يستخدمه الجميع للتعبير عن عملية تحرير الصور. تجدر الإشارة إلى أن حوالي 80 ٪ من مصممي الغرافيك في العالم يستخدمون هذا البرنامج ، فهذا يعني أنه أفضل برنامج. ما يميز فوتوشوب وبصرف النظر عن بقية برامج تحرير الصور المتنافسة هو الاحتمالات التي لا نهاية لها التي تسمح لك لتحرير الصور في العديد من الطرق والأفكار دون التأثير على جودتها. 

يحتوي البرنامج على ميزات رائعة غير موجودة في برنامج 1 ، مثل التصحيح التلقائي الذكي والأقنعة والطبقات والتصوير بتقرير التنمية البشرية وإدارة الألوان والتأثيرات والرسوم المتحركة ولوحة الرسم البياني والفرش وأدوات التحديد الدقيقة.


الأدوات المتوفرة في برنامج Photoshop

فوتوشوب بس يعتبر برنامج تحرير الرسومات النقطية ويعمل مع الطبقات ، بحيث يمكنك بسهولة التعامل مع الأدوات التي تسمح لك أن تفعل العديد من التعديلات المهنية. تتضمن بعض هذه الأدوات أدوات التحديد وأدوات القطع وأدوات التحرير وأدوات الرسم وأدوات الصباغة وأدوات النص ، ويمكنك القيام بأشياء مثل: اقتصاص الصورة وسلس الحواف. 
  1. استخدم أداة التحديد لإنشاء طبقة أو متجه أو قناع اقتصاص.
  2.  تغيير حجم الصور باستخدام مقياس الدقة الذكية.
  3.  قم بتطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات ، بما في ذلك التمويه والتقطيع والتصميم والتشويه.
  4.  استخدم المرشحات في المعرض: الإسفنج ، البلاستيك ، الكريستال ، إلخ. قم بتثبيت صورة الكاميرا.
  5.  دمج صورتين وتغيير خلفية الصورة.
  6.  إزالة الخلفية وإزالة الكائنات من الصور.
  7.  إنشاء تركيبات الصور مثل الفن التصويري.


اسم البرنامجphotoshop 2024
الشركة المنتجةphotoshop
متوافق معWINDOWZ
حجم البرنامج108M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج_
لغة البرنامج=
التعليقات (0)