ADMIN
محتويات المقالة

يعد برنامج “Internet Download Manager” من البرامج المهمة التي يجب تثبيتها على جهازك، فهو برنامج Internet Download Manager لأنك بالتأكيد سوف تحتاج إليه بشكل متكرر. تنشيط التنزيل الميزة الرائعة لبرنامج Internet Download Manager هي تنزيل الملفات من الإنترنت إلى جهازك. التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة مستقلة عن برنامج تصفح الإنترنت الخاص بك حيث أنه يعمل عن طريق سحب رابط التحميل وتقسيمه إلى عدة أجزاء ومن ثم تنزيلها معًا، وهذا يزيد من سرعة التنزيل ويرتبها لك أيضًا بشكل منظم من التنزيلات لسهولة التنزيل. يمكنك ببساطة البحث في هذه القائمة للحصول على التنزيل الذي تريده.


مدير التنزيل، بنسخة أصلية مكسورة، مجاني، يقوم أيضًا بالتقاط الصوت والصور ومقاطع الفيديو بمجرد ظهور رابط تنزيل الوسائط على الصفحة التي تتصفحها وظهور أيقونة البرنامج حتى تتمكن من تنزيله، ما عليك سوى الضغط على الزر التالي إلى أيقونة البرنامج كما هو موضح أدناه. لقد انتشر البرنامج بشكل كبير على مر السنين. لقد زادت شعبيتها على مدى العقد الماضي وأصبح IDM أفضل برنامج تنزيل مع أكثر من 300 مليون مستخدم. كل هذا لا يحدث من فراغ أو صدفة، بل لأن تنزيل Internet Download Manager 32 بت يستحق النجاح حقًا لأنه يأتي مع العديد من الميزات الرائعة.

كيف يعمل برنامج IDM Internet Manager على جهاز حاسوبك

برنامج Internet Download Manager بسيط للغاية. بمجرد تثبيت البرنامج على جهازك، سيطلق البرنامج وظيفة إضافية في متصفح الإنترنت لديك مثل "Google Chrome، Firefox، Baidu Spark Browser، Opera Browser". - يقوم بتثبيت البرنامج في المتصفح وبمجرد تفعيله يقوم بمراقبة جميع الصفحات. يمكنك إدخال هذه الصفحات وتحليلها بحثًا عن أي نوع من الصوت أو الفيديو، وأحيانًا حتى الصور الكبيرة. إذا تم العثور على أي من الأنواع المذكورة أعلاه، فسيتم عرض أيقونة المستطيل الأخضر على الفور. وعند الضغط عليه يبدأ التحميل مباشرة. ومع ذلك، إذا قمت فقط بالنقر فوق الرابط لتنزيل رابط معين من أي موقع، يقوم البرنامج بتحويله من تلقاء نفسه ثم يبدأ في تقسيمه وتنزيله.

مميزات مدير الانترنت العربي، تفعيل مدى الحياة

  1. المسح الضوئي: يقوم برنامج Internet Download Manager المنشط بفحص الملفات التي تم تنزيلها بسرعة قبل فتحها. ولا يعتبر فحصًا بالمعنى التقليدي، ولكنه قد يقوم بإعلام برنامج الحماية الذي تستخدمه في حالة وجود فيروس معين في الملفات التي تحتاج إلى الحماية. وقد لا يتم اكتشافه بواسطة البرنامج نفسه، لذا فهذه ميزة رائعة. 
  2. تنزيل كل المحتوى: قد يعجبك محتوى صفحة معينة في الموقع وترغب في تنزيل محتوى تلك الصفحة من هنا، سواء كان صورًا أو مقاطع فيديو أو صوتيات. يوفر برنامج Internet Download Manager للكمبيوتر وظيفة تنزيل جميع المحتويات مرة واحدة، والأمر الرائع الآخر هو أن ملفاتك يتم تنزيلها وفقًا لفئات تنزيل الصوت في الموسيقى والفيديو في الفيديو وما إلى ذلك، فلا تقلق، فقد كانت الأوراق متناثرة في كل مكان .
  3. دعم اللغة: يدعم برنامج Internet Download Manager المنشط بكفاءة معظم لغات العالم، بما في ذلك اللغة العربية. يمكنك بسهولة تحميل برنامج Internet Download Manager العربي مجاناً من الرابط أدناه ويمكنك تغيير اللغة لاحقاً للقيام بما تريد. ولمعرفة كيفية تحقيق ذلك، شاهد الفيديو.
  4.  التنزيل: عندما نتحدث عن مهمة تنزيل برنامج Internet Download Manager المنشط لجهاز الكمبيوتر الأساسي، فسوف تنبهر بميزاته القوية. إذا قمت بمقارنة سرعة التنزيل في برنامج Internet Download Manager الجديد مع أي برنامج تحميل آخر، فستجد أنه يرجى ملاحظة أن هناك فرق كبير في سرعة التنزيل بينهما لأن برنامج idm مصمم للتعامل مع جميع أنواع الملفات بذكاء. لتوفير أقصى قدر من الاستجابة من الخادم أو خادم التنزيل.
  5. سهل التخصيص والتثبيت: قم بتنزيل Download Manager 2020 الأصلي، مفعل بالكامل، وعادة ما يكون بسيطًا لأنه عبارة عن نافذة واحدة بها جميع المهام، والواجهة قبيحة بعض الشيء، ولكنها عملية للغاية حيث أنه من السهل تخصيصها وإعدادها وفقًا لاحتياجاتك في أي وقت، وبدون أي تعقيد، التثبيت بسيط مثل أي عملية تثبيت، فقط انقر فوق "التالي" ثم "إنهاء" وستجد البرنامج قيد التشغيل. 
  6. جدولة المهام وإكمال التنزيلات: يمكنك إيقاف أي عملية تنزيل في حالة انقطاع خدمة الإنترنت أو الكهرباء، أو حتى إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالإنترنت بأقصى سرعة لفترة محددة. لا تتردد في إعادة تشغيل التنزيل حتى تنتهي، ولكن انتبه إلى أن الرابط قد يتعطل بعد فترة. يستغرق وقتا طويلا لوقفه. يمكنك أيضًا جدولة تنزيلات محددة. إذا قمت بتنزيل عدد كبير من الملفات أثناء نومك، فسيبدأ البرنامج في التنزيل تلقائيًا دون تدخل منك.


اسم البرنامجinternet download manager
الشركة المنتجةinternet download manager
متوافق معWINDOWZ
حجم البرنامج108M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج_
لغة البرنامج=
التعليقات (0)