Ayoub
محتويات المقالة


نقدم لك أفضل لعبة تبحث عنها فى مجال الالعاب الالغاز والاكشن والاثارة حیت اللعبة وصلت إلى ملايين التنزيلات  اللعبة رائعة جدا سوف تستمتع بها كثيرا .هي عبارة عن القيام برحلة فضائية في مركبة فضائية رفقة مجموعة من اصدقائك امونج اس مهكرة 2023 ، حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تحميل مجاني حول العالم خلال ثلاثة أعوام فقط .

 حصلت لعبة أمونج أس among us على تقييم 3.5 من 5 على متجر جوجل بلاي Google play، الاصدار الحالي مساحتها 113 Mb أي أنه تستطيع تحميل لعبة among us آخر اصدار دون الحاجة إلى مساحة كبيرة في الهاتف وأيضا هي متوفرة لأجهزة الاندرويد والايفون أي انه يمكن للجميع لعبها وهي لا تتطلب الاتصال بالانترنت . لا تتردد وحملها الان ستجد الرابط اسفله

قصة اللعبة Among Us مهكرة

تدور قصة لعبة Among Us مهكرة حول مركبة فضائية بين المجرات. يدرك طاقم المركبة الفضائية أن المركبة الفضائية تواجه مشاكل معينة وأنهم يتصرفون بسرعة كبيرة ويعملون معًا لحل المشكلات لكن من بين هؤلاء الطاقم واحد منهم خائن! في بداية اللعبة ، يمكن أن يتصرف المحتال بالبراءة ويلوم بعض اللاعبين الآخرين في اللعبة لكونه دجالً .يتم اختيار هذا الشخص عشوائيًا من بين اللاعبين ويجب ألا يخبر اللاعبون الآخرين أبدًا بالدور الذي يلعبونه في اللعبة ومحاولة أداء واجباتهم وفقًا لدورهم. 
تذكر أن الهدف النهائي هو القضاء على المحتالين وإطلاق سفينة الفضاء ولا تنسى عليك ان تحرص جيدا على ان يكون لتواصل بينك وبين اعضاء الفريق قويا ومستمرا وان تنجزوا المهمات المطلوبة منكم معا لان العمل الجامعي هو اساس تحقيق النجاح والفوز في اللعبة .
 هناك بعض الأشخاص الذين سيتم إقصائهم أولاً من جانبهم يتم الحكم عليهم دائمًا على أنهم خطرون. وسواء كانوا مدللين حقًا أم لا، فإن هؤلاء الأشخاص يُعدمون أولاً.



مميزات تحميل لعبة Among us مهكرة:

  1. اللعبة مجانية تماما 
  2. لعبة ادمانية بشكل كبير 
  3. إمكانية تواصل مع اصحابك مباشرة من خلال بالصوت من خلال برنامج discord حيث يمكنك دعوة الكثير من الأشخاص في نفس الغرفة. كحد أدنى يمكنك لعب لعبة واحدة مع 5 أشخاص، وكحد أقصى 10 أشخاص 
  4. تحكم بسيط للغاية • اماكن ومخابئ كثيرة للاختباء من الخصوم حتى تقضى عليهم تماما. 
  5. للعب اوف لاين بدون الحاجة لاتصال الهاتف بالانترنت على الهاتف.

اسم اللعبةAmong Us
الشركة المنتجةInnersloth LLC
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة108M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة2023.2.28
لغة اللعبة=
التعليقات (0)