Ayoub
محتويات المقالة



تعد واحدة من أشهر ألعاب android وأفضلها في أسلوب battle royale تم تحميل لعبه فري فاير مهكره مليار مرة في سوق Google Play الرسمي وحصلت على درجة 4.3 من 5 من هذه الخدمة ، وهو رقم قياسي بين ألعاب الجوال .فی العبة يمكنك شراء الماس والذهب دون أي تكلفة! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى مناطق إضافية من اللعبة بسهولة.

تم تطوير اللعبة وإضافة شخصية اللاعب الشهير كريستيانو. وتم إضافة أحذية وملابس جديدة يمكن شراؤها من داخل متجر فري فاير مهكرة و تدور قصه اللعبه حول 50 لاعب من خلال الاتصال بالانترنت يتنافسون في جزيره واحده وسوف يواجهك منافسين اقوياء حتى تحصل على الاثاره والتشويق من قبل المنافسه وأيضا يمكن استخدام ميزه الميكروفون للتواصل مع اللاعبين لا تتردد وحملها الان مهكرة ستجد الرابط اسفله


لعبه فري فاير مهكره اخر اصدار:2023

في اللعبة يتوجب عليك البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف. بعد الهبوط بمظلة الطائرة على الجزيرة المميزة، يبدأ النضال من أجل الحياة والموت تحتاج إلى العثور على الأسلحة والمركبات في مخابئ، وكذلك اللوازم والإمدادات لتدمير المعارضين والبقاء على قيد الحياة وأيضا يمكنك قيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة. 
عند تحميلها مهكرة ستجد خطوط واضحة لكل شئ في لعبة فري فاير مهكرة, بمعنى أنه ستظهر أمامك علامات ولكل علامة دالة على وجود عدو أو سلاح في مكان معين او معدات طاقة.

مميزات تحميل لعبة فري فاير مهكرة

  1. جرافيك أكثر من رائع. وشبه واقعي جد بالإضافة إلى أصوات اللعب والموسيقى الرائعة 
  2. يمكنك الحصول على الاسلحه والمعدات في فري فاير مهكره 2023. 
  3. يوجد بها وحده تحكم باللمس بسيطه للغايه 
  4. يمكنك منافسه جميع اللاعبين حول العالم 
  5. وجود خرائط للمستخدمين لاستكشاف الجزيرة بأكملها 
  6. يمكنك التواصل مع اصدقاىك من خلال مكروفون

اسم اللعبةFree Fire
الشركة المنتجةHitRock Games ‏
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة108M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبةà
لغة اللعبة=
التعليقات (0)