Nihad
محتويات المقالة


مرحبا بكم في موقعنا geekmesfari   اليوم سنتحدت عن اللعبة الغنية عن التعريف لعبة drive   مهكرة  للاندرويد .هي لعبة القيادة تعتبر هده اللعبة بسيطة وفنفس الوقت جذابة فهي سهلة الاستخدام التي يسمح للاعب باختيار السيارة واختيار المكان ولايجب ان ننسى كمية المتعة التي تتواجد في هده اللعبة. فهي توفر لعبة drive  وضع تعدد اللاعبين الدي يمكن من خلاله اللاعب التنافس ضد معارفه او باقي اللاعبين من العالم بدون اي مشاكل فهي مثيرة للاهتمام وغير مزعجة للاعبين. كما يوجد ايضا التصميم الجرافيكي الدي يضيف متعة للاعبين في اللعبة. فهي مستوحاة من افلام الطرق من السبعينات

 اللعبة تمنح للاعب العديد من المميزات الرائعة التي تجعل اللعبة اكتر اتارة و متعة حيت بامكانك الاستمتاع برصيد اموال غير محدودة يمكنك استخدامها في شراء سيارات جديدة و مختلفة من متجر اللعبة .فهي تتنوع من حيت المناظر و المشاهد التي تراها على الطريق اتناء القيادة او نوع الطرقات التي تسير عليها من طرق جليدية و طرق صخرية وطرق بين الغابات و الاشجار . 

عند تهكير هده اللعبة جميع الطرق و السيارات المختلفة ستكون مفتوحة ومتاحة للاعب حيت  يمكنك اللعب في اي وقت و شراء اي سيارة تريدها حسب دوقك .انصحك بتجربتها ادا كنت من محبين سباق السيارات لن تندم عند تحميلها .


قصة لعبة #DRIVE  مهكرة للاندرويد 

  في هده اللعبة لا يدخل اللاعب في سباقات كما في العاب السيارات الاخرى .هنا اللاعب يقوم فقط  بتنفيد المهمات المطلوبة متل انهاء مراحل اللعبة في الوقت المطلوب لك .فهي لعبة تدور احداتها عن لاعب في تسعينات القرن الماضي الدي يحاول ان يبين عن قدراته كاحد المتسابقين المحترفين تتحرك السيارة من تلقاء نفسها ويمكنك فقط التحكم في سرعتها و اتجاهها.تكمن الصعوبة في تفادي السيارات التي ستاتي في طريقك للوصول الى محطةالوقود التالية من اجل تزويدها بالبنزين لاستكمال الطريق . 

الامر ليس بسهل كما تظن حيت توجد الكتير من السيارات في طريقك يجب عليك تفادي تلك السيارات واتبات قدراتك ومهارتك في السياقة لان الطريق يتواجد به منعطفات خطيرة التي تتطلب قدرات و مهارات كبيرة في القيادة  .لتحميل هده اللعبة ستجد الرابط اسفله


مميزات اللعبة #DRIVE مهكرة للاندرويد  

  1.  اللعبة مجانية
  2.  رسومات تلاتية الابعاد حيدة               
  3.  اللعبة سهلة الاستخدام ورائعة                
  4.  يوجد العديد من السيارات المختلفة ·                       
  5. الصوت رائع و واضح ·         
  6. الطرق مختلفة و مدهشة    


اسم اللعبة #DRIVE
الشركة المنتجةPixel Perfect Dude S.A.
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة3.1.141
لغة اللعبة=
التعليقات (0)