AYOUB MESFARI
محتويات المقالة


إن ألعاب القيادة من أكثر الألعاب التي يحب الناس تحميلها على هواتف الأندرويد الخاصة بهم وذلك لأنها على قدر كبير من المتعة و التسلية ، وهناك الكثير من أنواع ألعاب القيادة منها تلك المختصة في السيارات أو الدراجات النارية لكن في الفترة الأخيرة قد ظهر نوع جديد من ألعاب القيادة وهي تلك التي تخص الشاحنات و اللعبة التي بين أيدينا في موضوع اليوم تنتمي لهذه الفئة وهي لعبة قد حققت نجاحا باهرا في مختلف أنحاء العالم ، سوف نعرفك بالتدقيق عن هذه اللعبة الرائعة وعن أبرز مميزاتها ..

ما هي لعبة قيادة الشاحنات  Truckers of Europe 3 مهكرة

ببساطة بإمكاننا أن نعرف اللعبة هذه أنها لعبة قيادة شاحنات ضخمة بامتياز ومن خلالها أنت كلاعب تكون مضطرا إلى القيام بسياقة إحدى الشاحنات الضخمة من نقطة معينة إلى نقطة أخرى و إن أتممت المهمة بنجاح سوف تتحصل على مجموعة من النقاط والجوائز و التي بدورها سوف يكون بإمكانك أن تستعملها كي تطور مستواك في اللعب أو تقوم بشراء شاحنات أخرى أكثر قوة ، اللعبة مخصصة لأجهزة الأندرويد وهي ملائمة لكافة الأعمار .

ما هي مميزات لعبة القيادة Truckers of Europe 3 مهكرة

  1. لقد حصلت اللعبة الرائعة هذه على الكثير من التحميلات و أيضا حازت على إعجاب الكثير من الناس حول العالم ، و هذا راجع للميزات الكثيرة جدا التي تحتوي عليها و فيما يلي سوف نشير إلى أقوى مميزاتها بالتفصيل ..
  2.  اللعبة تحتوي على الكثير من الشاحنات التي بإمكان اللاعب أن يختار من بينها و يلعب بها منها المجانية ومنها التي يكون عليك شراءها بالنقاط التي ربحتها من تحديات القيادة . 
  3. اللعبة أيضا جد مسلية و تحتوي على الكثير من التحديات المختلفة كما أن الطرق فيها مختلفة و كل مرة تتوفق في مسار معين يتم تغييره إلى واحد أكثر تعقيدا و هذا ما يزيد من متعة اللعب .
  4.  إمكانية التعديل على الشاحنة الخاصة بك وتعديلها بمختلف قطع الغيار التي تجدها ضعيفة و ذلك من خلال المتجر الداخلي للعبة و الذي بدوره يتعرض  إلى التحديث . 
  5. اللعبة ملائمة و مناسبة لكافة الأعمار و جد مسلية أيضا .
  6.  المساحة الإجمالية للعبة جد متوسطة ومتطلبات تشغيلها أيضا معقولة . 
  7. إمكانية لعبة اللعبة على أجهزة الاندرويد و أبل و أيضا على اللوحات الإلكترونية .


كيفية لعب وتحميل لعبة القيادة Truckers of Europe 3 مهكرة

إن لعب اللعبة بسيط للغاية وكل ما عليك هو قيادة سيارتك من نقطة أ إلى نقطة ب التي تظهر على الخريطة وعند قيامك بذلك بنجاح سوف تتحصل على مجموعة من النقاط و التي سوف تزيد من مستواك في اللعب وتفتح لك مساحات و طرق جديدة للتباري فيها ، هذا من جهة أما من جهة أخرى و فيما يخص تحميل اللعبة ما عليك إلا أن تتوجه إلى أسفل موضوعنا هذا و تقوم بالضغط على زر تحميل و سوف  تحمل اللعب على هاتفك الاندرويد .


اسم اللعبة Truckers of Europe 3
الشركة المنتجةWanda Software‏
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة298M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة0.36.2
لغة اللعبة=
التعليقات (0)