AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 

ان العاب كرة القدم التي تلعب على الهاتف لطالما كانت تجذب الناس الى تحميلها بشكل كبير و لازالت كذلك ، و هذا لأنها العاب جد مسلية وتجعل المستخدم يخوض تجربة لعب كرة القدم كما لو كان في الحقيقة ، و هناك الكثير من العاب الكرة التي تختلف من كافة المستويات سواء الجرافيك و المستويات او طريقة اللعب و الفرق و غيرها من الامور ، لكن من بين العاب كرة القدم التي ظهرت في الفترة الاخيرة واستطاعت ان تلقى اعجاب الكثير من الناس حول العالم هذه اللعبة الرائعة و التي سوف نخصص موضوعنا اليوم لاجل ان نتكلم عن ابرز و افضل المميزات التي تحتوي عليها كما سوف نعطيك معلومات كثيرة حولها لانها لعبة تستحق التجربة بامتياز فتابعوا معنا .

ما الفكرة العامة للعبة الاندرويد Football cup 2022  مهكرة  اخر اصدار 

على عكس باقي الالعاب الاخرى الخاصة بكرة القدم و التي اعتاد الناس على لعبها في هواتفهم هذه اللعبة تختلف قليلا عليهم ، من خلال اللعبة هذه انت لن تقوم فقط بمبارزة اللاعبين الاخرين في المباريات بل ايضا اللعبة تحتوي على مستويات تدريب من خلالها يكون عليك اخد لاعبيك في مسار تدريبي لكي تعلمهم المهارات الضرورية للعبة ، على سبيل المثال التدريب على التمريرات القصيرة و الطويلة ، قذف الكرة نحو المرمى وتسجيل أكبر عدد من الاهداف قبل ان يكون بامكانك الدخول في المنافسة وهزم الفرق الاخرى ، اللعبة مسلية جدا و هي خاصة بهواتف الاندرويد و انت لن تندم ان قمت بتحميلها لانها سوف تمنحك وقتا رائعا ، وبامكانك تحميل اللعبة من خلال زر التحميل الذي يظهر اسفل موضوعنا .



طريقة لعب لعبة الاندرويد Football cup 2022 مهكرة  اخر اصدار

طريقة لعب اللعبة هذه بسيط للغاية و غير معقد ، ببساطة من خلال تلك الازرار التي تظهر فور فتحك للعبة سوف يكون عليك ان تحرك لاعبيك ، قم بجعلهم يتدربون في المستويات التدريبية كي تعرف الطريقة الصحيحة لتحريكهم على رقعة الملعب بعد ذلك بامكانك مبارزة الفرق الاخرى وتحقيق الفوز ، الازرار التي تخص التحريك غير كثيرة بل سوف يكون لك خمس ازرار تحكم الزر الكبير كي تحركهم في الاتجاهات الاربع بينما الازرار المصغرة فمنها ما هو مخصص للتمريرات الطويلة ومنها للتمريرات القصيرة وايضا المخصص للقذف وتسجيل الاهداف .

ما هي مميزات لعبة الاندرويد Football cup 2022 مهكرة  اخر اصدار 

  1. ان لعبة الاندرويد هذه تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة جدا وهذا السبب الذي جعل ما يفوق المليون شخص يحملونها فور ظهورها على متاجر التطبيقات ، و نحن ما سوف نقوم به هو تعريفك بشكل مفصل عن المزايا التي تحتوي عليها اللعبة .
  2.  اللعبة تشمل ايضا مستويات تدريبية بامكانك ان تقوم من خلاها بمنح تدريبات للاعبين لاجل تجهيزهم لخوض المباريات هذا الامر لا نجده في باقي الالعاب الاخرى الخاصة بكرة القدم . 
  3. جرافيك اللعبة جد متطور و دقيق جدا مما يجعلها تبدو لعبة احترافية . 
  4. اللعبة تضم الكثير من الفرق التي يمكنك ان تلعب بها او ضدها و هي تاتي من مختلف الدوريات الشهيرة و التي من ابرزها الدوريات الامريكية و الاوروبية و ايضا العربية . 
  5. طريقة التحكم في اللعبة بسيط للغاية حيث ما عليك الا ان تحرك لاعبيك بالازرار التي تظهر في اسفل شاشة اللعبة و تذهب لتسجيل الاهداف . 
  6. عند تسجيل الاهداف يكون بامكانك ربح النقاط واستعمالها لاجل ان تطور من مستوى فريقك عن طريق شراء لاعبين اكثر مهارة .

اسم اللعبة Football Cup 2022 - Futbol
الشركة المنتجةINLOGIC SPORTS - football tennis golf soccer
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.20.2
لغة اللعبة=
التعليقات (0)