AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة الاندرويد Bike Racing 3D مهكرة آخر اصدار



ان كنت من الاشخاص المهووسين بالعاب السباقات و على الخصوص تلك المخصصة للدراجات النارية و قد مللت من الالعاب السخيفة التي تنتشر في كافة متاجر التطبيقات الخاصة بالعاب الهاتف فلا داعي للقلق لاننا على وشك ان نعرفك بلعبة احترافية جدا في مجال سباق الدراجات ، هذه اللعبة التي بين ايدينا في موضوع اليوم لعبة اقل ما يمكننا القول عنها انها لعبة احترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، اللعبة حققت عدد تحميلات هائل وضخم جدا سواء على هواتف الايفون وايضا الاندرويد ، من خلال اللعبة هذه يكون للاعب الحق في اختيار الدراجة التي يرغب فيها ودخول مضمار السباق و المنافسة و ربح جوائز رائعة ، فما هي اذن هذه اللعبة التي خلقت جدلا كبيرا وواسعا في مجال الاعاب السباق ، وما هي المميزات التي تحتوي عليها هذه اللعبة مما جعل الناس تدمنها لهذا الحد ، كل هذه الامور سوف نجيبك عنها وما عليك الا ان تقرا جميع اسطر موضوعنا هذا اليوم .

ما هي لعبة الدراجات النارية Bike Racing 3D

من خلال اللعبة التالية يكون بامكانك ان تقوم باختيار احد المتسابقين و ايضا احد الدراجات النارية و التي ستكون مسؤولية العمل على تدريبهم و تطويرهم وذلك يكون عبر التسابق وربح السباقات وعند تحصلك على الجوائز النقدية ما عليك الا ان تقوم بالاتجاه الى المتجر الداخلي الذي يتواجد في اللعبة و العمل على شراء قطع جديدة لدراجتك النارية و ايضا التطوير من مستوى المتسابق لديك ، اللعبة جد ممتعة و ايضا تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة و طريقة لعبها جد بسيطة .


ما هي مميزات لعبة الدراجات النارية Bike Racing 3D

  1. إن اللعبة هذه هي لعبة احترافية لسباق الدراجات النارية من خلالها يكون بامكانك التسابق ومبارزة الكثير من اللاعبين حول العالم لاجل الحلول في المرتبة الاولى و التتويج بالجوائز ومن خلال النقاط التالية سوف تعرفك على ابرز المميزات التي تحتوي عليها اللعبة . 
  2. اللعبة توفر لك امكانية مبارزة اللاعبين من مختلف انحاء العالم و ايضا يمكنك من خلالها مبارزة اصدقائك عبر تطبيق الفيسبوك .
  3.  من مزايا اللعبة ايضا انها تعطيك امكانية الاختيار من بين الكثير من انواع الدراجات النارية المختلفة الشكل وايضا القوة ، هذا الامر يجعلها جد ممتعة ومسلية و يستبعد الملل منها . 
  4. اللعبة ذات اعدادات بسيطة جدا و كل ما في الامر هو اختيار الدراجة و المتسابق والبدأ في السباق و كسب الجوائز . 
  5. اللعبة توفر لك ايضا امكانية التطوير من مستوى المتسابق و ايضا الدراجة من خلال القيام بشراء قطع الغيار لها من المتجر الذي يتواجد في اللعبة .

كيفية لعب لعبة الدراجات النارية Bike Racing 3D

ان طريقة لعب لعبة الدراجات النارية هذه بسيط للغاية ، قم باختيار متسابق و دراجة نارية من بين الدراجات التي سوف يتم منحها لك ، بعد ذلك ومن خلال الازرار التي تظهر في اسفل اللعبة تحكم بدراجتك النارية يمينا و شمالا  واعبر مضمار السباق الذي سوف يكون مختلفا في كل مرة ومليئا بالعقبات ، احرص ايضا على الزيادة من سرعتك لاجل ان تكسب النقاط ، عند انهائك للسباق في وقت و مرتبة جيدة سوف تتحصل على مجموعة من النقاط والتي يكون عليك استعمالها لاحقا في متجر اللعبة لاجل التطوير من مستواك .


اسم اللعبة Bike Racing 3D
الشركة المنتجةWords Mobile
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة19M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة2.10
لغة اللعبة=
التعليقات (0)