AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل تطبيق YouCut PRO  2022 مهكر للأندرويد



ان تطبيقات تحرير الفيديو عالى الهاتف من اكثر التطبيقات التي تعرف تحميلا من طرف الناس ، وذالك لان الجميع على الارجح يقوم باخذ فيديوهات باستعمال هاتفه الذكي ، هذه الفيديوهات تكون في غالب الامر منخفضة الجودة و تحتوي على بعض الاخطاء التي تجعلها تبدو فيديوهات غير احترافية ولهذا ظهر هنالك ما يعرف بتطبيقات تحرير الفيديو و التي هي كثيرة ومتنوعة بطبيعة الحال ، والتطبيق الذي سوف نتحدث عنه هذا اليوم ينتمي الى هذه الفئة بل في الحقيقة هو افضل تطبيق تعديل فيديوهات قد تحصل عليه يوما ، التطبيق يعمل على اجهزة ابل وايضا على هواتف الاندرويد وهو تطبيق احترافي وممتاز بكل ما تحمله الكلمة من معنى ـ فتابع قراءة موضوع اليوم لاجل ان تعرف مميزات التطبيق وايضا كي نريك كيفية تحميله من خلال موقعنا .

ما هو تطبيق الاندرويد الشهير YouCut 2022

ان تطبيق يو كات من التطبيقات التي لا تحتاج الى تعريف في حقيقة الامر لانه احدى التطبيقات الشهيرة جدا في عالم تطبيقات الاندرويد ، التطبيق مخصص لتعديل الفيديوهات بمختلف الانواع والاشكال حيث يمكنك التطبيق من الحصول على مجموعة من الادوات التي تمكنك من التصرف والتحكم بالفيديو الذي قمت بالتقاطه بطريقة احترافية على سبيل المثال التحكم بموسيقى الفيديو و تغييرها عند الرغبة في ذلك ، التحكم بجودة صورة الفيديو و ايضا قص المقاطع التي لا ترغب فيها و التحكم بدرجة الحرارة وضبطها بالشكل الذي تراه مناسبا والعديد من الخصائص الرائعة الاخرى ، التطبيق ياتي بطريقة مجانية ويتواجد على متجر جوجل بلاي كما يمكنك تحميله من خلال موقعنا .


ما هي خصائص تطبيق تحرير الفيديو YouCut 2022

  1. ان التطبيق التالي يفتح لك الباب لكي تستطيع التحكم بالمقاطع التي تقوم بالتقاطها بجودة جد عالية ، التطبيق مجاني واليك ابرز المزايا التي يحتوي عليها في مجموعة من النقاط المنتظمة .
  2.  تطبيق يو كات ياتي ملائما لهواتف الاندرويد وابل و اللوحات الالكترونية اي انه تطبيق شامل مما يدل على احترافيته . 
  3. التطبيق يمكنك من اجراء الكثير من التاثيرات على المقاطع التي تصورها باستعمال هاتفك او التي تستقدمها من مصادر خارجية ، ومن ابرز هذه الخصائص مثلا قص المقاطع التي لا ترغب فيها من الخط الزمني الذي يظهر اسفل البرنامج .
  4.  التطبيق يمكنك ايضا من التحكم بالموسيقى التي يحتوي عليها الفيديو او الفيلم باستبدالها بالموسيقى التي ترغب بها .
اسم البرنامج YouCut PRO 2022
الشركة المنتجةInShot Inc.
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج52M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج1.563.1162
لغة البرنامج=
التعليقات (0)