AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

تحميل لعبة الألغاز We Bare Bears Match3 Repairs مهكرة للأندرويد



تعد الالعاب المصغرة من اكثر العاب الهاتف التي تعرف اعداد تحميل هائل و كبير جدا من طرف الناس وذلك لانها العاب جد مسلية و يصعب على اللاعب الشعور بالملل منها ، و بطبيعة الحال وكما تعودنا في اجهزة الاندرويد على وجود الكثير من الالعاب من هذا النوع و التي لطالما عرفت عدد تحميلات ضخم جدا ، و ان كنت من المهووسين ايضا بالالعاب المصغرة الخاصة للهاتف فان مقالتنا هذا اليوم موجهة لك لاننا على وشك ان نعرفك بلعبة مصغرة شهيرة ورائعة جدا و التي حصلت على ما يفوق الاربع ملايين تحميل ، اللعبة تسمى الدببة الثلاثة الشهيرة وهي مستوحاة من الرسوم المتحركة ، الجميل في هذه اللعبة انها تضم في داخلها الكثير من الالعاب الاخرى المصغرة مما يجعلها جد مسلية وغير مملة كما سبق وقمنا بالاشارة له في المقدمة ، عموما ما سوف نفعله الان هو تعريفك بلعبة الدببة الثلاثة وبالخصائص التي تضمها وايضا نمدك برابط تحميل اللعبة من خلال موقعنا هذا.

ما الفكرة العامة للعبة الدببة الثلاثة We bare bears match 3 repairs

ان لعبة الدببة الثلاثة هي لعبة تضم مجموعة من الالعاب المصغرة الاخرى في داخلها ، اللعبة ذات افكار متعددة مثلا سوف يكون عليك في احداها ان تقوم بصنع الكعك المحلى وتقديمه الى الجماهير و ارضاءهم كلما ارضيت شخصا ما سوف تتحصل على الجوائز و النقاط ، او مثلا في لعبة اخرى يكون عليك ان تقدم القهوة لباقي الدببة لكن احذر لا تقم باراقة القهوة على الارض وانت تتمشى لانك سوف تخسر وسوف تضطر للاعادة من بداية اللعبة ، اللعبة جد رائعة وهي تخص هواتف الاندرويد وبامكانك لعبها على لوحة الكترونية ايضا ، اللعبة تنتمي لفئة اللعاب الكاجوال او المختلطة حيث ان كل لعبة بداخلها لها مهمة مختلفة عن الاخرى ، عموما ان كنت تبحث عن التسلية وقضاء وقت رائع قم بتحميل اللعبة من خلال موقعنا وابدا باللعب الان وانجاز المهام .


ما هي خصائص لعبة الدببة الثلاثة We bare bears match 3 repairs

  1. ان لعبة الدببة الثلاثة تضم الكثير من المزايا و الخصائص الرائعة جدا و الي تجعلها جد ممتعة وفي الفقرة التالية سوف نشير من خلال مجموعة من النقاط الى الكثير من المزايا الرائعة حول هذه اللعبة . 
  2. من ابرز مزايا لعبة الدببة الثلاثة انها تاتينا ثلاثية الابعاد على الرغم من منظرها البسيط كما ان الجرافيك وشكلها العام احترافي جدا .
  3.  اللعبة تنتمي لفئة الالعاب المتعددة المهام اي انك لن تمل منها حتما كلما انجزت مهمة معينة او لعبت بلعبة ما داخلها و اردت تغييرها فقط عد الى الصفحة الرئيسية واختر لعبة لها فكرة اخرى وبهذا انت لن تمل . 
  4. اللعبة ايضا سهلة الفهم بالرغم من تعدد الالعاب داخلها كما انها تلائم مختلف الفئات العمرية بداية من الاطفال .

طريقة لعب لعبة الدببة الثلاثة We bare bears match 3 repairs

ان اعدادات لعبة الدببة الثلاثة بسيطة للغاية وما عليك الا ان تقوم بتحريك الشخصية الرئيسية من خلال الازرار التي تظهر في اسفل الشاشة ، اجعل الشخصية تقوم بالمهمة المطلوبة منها وببساطة عند انهاءك لمهمة معينة سوف يتم اخبارك انك انهيتها بالشكل الصحيح و سوف تستمر في اداء المهمات و ايضا كسب النقاط ، سوف تظهر النقاط التي تحصلت عليها من انجاز المهام في اعلى الشاشة و المكافئات ايضا .


اسم اللعبة We Bare Bears Match3 Repairs
الشركة المنتجةSUNDAYTOZ Corp.
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة120M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة2.2.9
لغة اللعبة=
التعليقات (0)