AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل تطبيق تاب تاب اخر اصدار للأندرويد




كما هو متعارف عليه ان المتاجر الشهيرة والخاصة بتحميل الالعاب والتطبيقات في غالب الامر تاتينا باللغة الانجليزية ، وهذا لان اغلب الشركات المصنعة لهذه التطبيقات او الالعاب تكون اللغة الام لها هي الانجليزية ، هذا الامر لا يلائم جميع الناس على الخصوص الذين لا يتقنون هذه اللغة مما يدفعهم للبحث عن اصدارات العاب وتطبيقات بلغاتهم الرسمية ، هذا الامر قد يطول احيانا ويستدعي منك البحث بشكل كبير او تحميل تطبيقات اخرى كطرف ثالث ، لكن نحن سوف نخلصك من هذه المشكلة بشكل نهائي لاننا على وشك تعريفك بمتجر جد ممتاز من خلاله يكون بامكانك تحميل اي لعبة ترغب فيها وباللغة التي تحبها وتفهمها ايضا فتابع معنا لنعرفك على هذا المتجر الرائع جدا .

ما هو متجر الالعاب الرائع Tap Tap

ان متجر تاب تاب هو احد المتاجر الشهيرة جدا ، هو عبارة عن متجر اسيوي المنشأ الا انه يعرض العابا من مختلف اللغات ، لهذا فاي لعبة تحبها لكن فقط وجدتها باللغة الانجليزية فما عليك الا التوجه الى متجر تاب تاب ثم البحث عنها وسوف تجدها في نتائج البحث بلغات متعددة وما عليك الا القيام باختيار النسخة التي تاتي بلغتك وتحميلها ـ تطبيق تاب تاب لا يستدعي منك تحميل تطبيقات الطرف الثالث لاجل الاستفادة منه فقط قم بتحميله مباشرة من خلال موقعنا وابدأ في استعماله بشكل مباشر .



ما هي مميزات متجر الاندرويد Tap Tap

  1. ان اقل ما يمكن قوله حول متجر تاب تاب الشهير هو انه متجر احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، كما انه متجر انيق وسهل في الاستخدام واليك ابرز الخصائص التي سوف تستفيد منها لو قمت بتحميله . 
  2. تطبيق تاب تاب يحتوي على ملايين الالعاب المختلفة النوع ومن كل فئة ، العاب الغاز ، العاب رياضة وغيرها من الانواع التي قد ترغب في تحميلها .
  3.  التطبيق يحتوي على متصفح داخلي بامكانك القيام بكتابة اللعبة التي ترغب فيها عبره وسوف تظهر لك في نتائج البحث .
  4.  المتجر يدعم لغات متعددة بما في ذلك اللغة العربية وما عليك الا ان تكتب اسم اللعبة او التطبيق وسوف تظهر لك النسخة العربية منه وقم بتحميلها .
  5.  من مميزات متجر تاب تاب انه ياتي في مظهر تقليدي انيق مما يجعل من السهل فهم معالمه واستخدامه بسهولة تامة .
  6.  التطبيق يعمل على اجهزة الاندرويد فقط ومساحته بسيطة جدا . 
  7. التطبيق يضم باقي انواع التطبيقات الاخرى وهو يتعرض لتحديث كل يوم ويتم اضافة الكثير من التطبيقات والالعاب له .

اسم البرنامج Tap Tap
الشركة المنتجةTap Tap
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج27M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج3.3.4
لغة البرنامج=


التعليقات (0)