AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة الاندرويد مهكرة Shadow of Death




لطالما كانت العاب الوحوش ومحاربة الاشرار من الالعاب التي يحب الناس لعبها بشكل كبير جدا ومن مختلف الفئات على الخصوص الشباب و الاطفال ، هذا لان هذه النوعية من الالعاب لا تشعر بالملل منها بل توفر لك قدرا كبيرا من المتعة كما انها في الغالب تحتوي على الكثير مم المراحل التي يكون عليك الانتقال و اللعب عبرها ، وان كنت من محبي هذا النوع من الالعاب فاننا نخبرك على ان موضوعنا هذا اليوم يتحدث عن لعبة من هذا النوع ، اللعبة هذه مخصصة لقتال الوحوش لهذا جهز اسلحتك واستراتيجيتك للبدأ في مغامرة فريدة من نوعها ، لكن في البداية دعنا اولا نعرفك بما انت على وشك لعبه ، اسم اللعبة و فكرتها العامة وما عليك فعله و الكثير من الامور الاخرى التي عليك التعرف عليها قبل ان تقوم بتحميلها ، فتابع معنا اذن لاجل ان تتعرف على هذه اللعبة الرائعة .

ما هي لعبة الاندرويد القتالية Shadow of Death

اللعبة هذه هي لعبة قتال بامتياز فانت لن تفعل شيئا طوال اللعبة سوى محاربة الوحوش و القضاء عليهم بالاسلحة التي تمتلكها ، الوحوش سوف يزدادون ضراوة وقوة مع تقدمك في مراحل اللعب لهذا سوف يكون عليك ايضا ان تعمل على تطوير اسلحتك وذلك يكون عبر الموارد التي تتحصل عليها من خلال قتلك للوحوش ، اللعبة يتواجد بها متجر من خلاله يكون بامكان اللاعب شراء مختلف انواع الاسلحة من مسدسات وسيوف كما تستطيع الزيادة من قوى الشخصية التي تقرر اللعب بها ، اللعبة ممتازة على الرغم من انها ثنائية الابعاد الا انها لعبة احترافية ، قم بالقتال وتجاوز المراحل وفز بالنقاط ، اللعبة ملائمة لمختلف الفئات العمرية وهي جد مسلية تتكون من مراحل متعددة فقم بتحميلها من خلال موقعنا وابدأ في رحلتك القتالية مع الوحوش ، انها مغامرة فريدة من نوعها وعليك حتما خوضها .


ما هي مميزات لعبة القتال Shadow of Death

  1. ان اللعبة القتالية هذه تحتوي على الكثير من الخصائص الفريدة من نوعها والتي لم نعتد عليها في باقي الالعاب القتالية ومن خلال النقاط التالية سوف نشير الى ابرز مزايا وخصائص اللعبة . 
  2. اللعبة تحتوي على عدد مراحل يفوق التلاثين مرحلة ، في كل مرحلة سوف تجد نفسك مطالبا بقتل وحوش أكثر قوة لهذا جهز نفسك للقتال .
  3.  سيتم اعطاءك في بداية اللعبة مجموعة من الاسلحة بشكل مجاني ، هذه الاسلحة سوف تحتاج الى تطوير لهذا اقتل ما تستطيع من الوحوش كي تتمكن من شراء اسلحة اكثر قوة كي تتقدم في اللعبة وتقتل وحوشا اخرين .
  4.  اللعبة على الرغم من انها ثنائية البعد الا ان رسوماتها جد حقيقة وتبدو احترافية كما تحتوي على بعض الرسومات التلاثية الابعاد .

كيفية لعب لعبة القتال Shadow of Death

بعد ان تعرفنا على الخصائص التي تحتوي عليها اللعبة ، ان قررت تحميلها عليك اولا الاطلاع على الطريقة الصحيحة للعبها ، عند بدايتك للعبة سوف تظهر لك ازرار في اسفل الشاشة هنالك زرين لكي تحرك شخصيتك من اليمين الى اليسار في اللعبة اما الزر في الجهة الاخرى فهو مخصص كي تقوم باطلاق النار وتوجيه الضربات على الوحوش الذين سيحاولون الهجوم عليك وقتلك في كل مراحل اللعب ، قم بقتلهم وتدرج في المستويات و احصل على الكثير من الجوائز والنقاط .


اسم اللعبة Shadow of Death: Dark Knight
الشركة المنتجةBravestars Games
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة176M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.101.12.2
لغة اللعبة=
التعليقات (0)