AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل محاكي PPSSPP Gold مجانا اخر اصدار للاندرويد




لطالما شكلت العاب البلايستيشن نقطة جذب كبير للمراهقين ولمحبي الالعاب بشكل عام و يقومون بتحميلها بشكل كبير جدا ، الا ان هناك الكثير من العاب البلايستيشن و التي لا تتواجد منها نسخ مخصصة للهاتف مما شكل مشكلة لدى الكثير بسبب عدم امتلاكهم لجهاز بلايستيشن وهنا اتى دور شركات تطبيقات الالعاب حيث قامت هذه الاخيرة بانشاء تطبيق مخصص للقيام بتحويل تطبيقات البلايستيشن او اي من الالعاب التي تتواجد على الاجهزة الاخرى غير الهاتف الى نسخ اندرويد قابلة للتحميل وهذا هو التطبيق الذي سوف نقوم بشرحه لكم في موضوع اليوم ، فما هو دور هذا التطبيق و ما الذي يمكنك ان تستفيد منه ، هل هو سهل الاستعمال ام معقد كاغلب التطبيقات التي توفر مثل هذا النوع من الخدمات ، هل هذا التطبيق هو مجاني ام يحتاج من العميل دفع مبلغ معين من المال كي يستطيع استعماله و اخيرا هل يحتوي التطبيق على بعض المميزات و الخصائص الفريدة ، كل هذه الاسئلة سوف تجد اجابات عليها ان تابعت معنا الى الاخير .

ما هو تطبيق الالعاب الشهير PPSSPP Gold

ببساطة ان هذا التطبيق الذي بين ايدينا هو عبارة عن آلة تقوم بتحويل العاب البلايستيشن او سوني او اي جهاز اخر الى العاب قابلة للتحميل عبر الهاتف ، وقد تمت برمجة هذا التطبيق بعد الطلب الكبير من الناس بسبب عدم تمكنهم من لعب العابهم المفضلة على جهاز الاندرويد ، من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع الحصول على اي لعبة تحبها بغض النظر عن نوعيتها على هاتفك الاندرويد و تقوم بلعبها بشكل عادي كما لو كنت تلعب على جهاز البلايستيشن ، التطبيق مجاني بشكل كلي وليس عليك القلق بشان المال اذن وهو يعمل على مختلف الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد .


افضل خصائص تطبيق الالعاب PPSSPP Gold

  1. ان لهذا التطبيق الرائع الكثير من الخصائص و المزايا و التي جعلته مميزا الى هذا الحد ، و من بين افضل الخصائص و المزايا التي يحتوي عليها ما سوف نشير له في النقاط التالية.
  2.  التطبيق له اعدادات بسيطة للغاية حيث كل ما عليك القيام به هو كتابة نوع اللعبة التي ترغب في تحميلها على هاتف الاندرويد الخاص بك وعند ظهورها في نتائج البحث سوف يكون عليك الضغط على زر تحميل اللعبة وبشكل مباشر عند انتهاء عملية التحميل سوف تظهر اللعبة على هاتفك الاندرويد .
  3.  التطبيق ايضا يعمل مع مختلف اصدارات اجهزة الاندرويد بشكل عادي جدا  و دون اي مشاكل كما عهدناه في التطبيقات التي تقدم نفس هذه الخدمة . 
  4. من مزايا التطبيق ايضا نجد انه يضم الكثير من الالعاب حتى تلك الضخمة منها و التي اعتاد الناس على لعبها على جهاز البلايستيشن او باقي الاجهزة الاخرى كجهاز سوني سوف تتمكن الان من لعبها على شاشة هاتفك المصغرة بنفس الخصائص و بدقة جد عالية .
  5.  من مزايا التطبيق ايضا والتي لا خلاف عن مدى اهميتها نجد هنالك كونه يتعرض لاضافة الكثير من الالعاب التي تظهر على اجهزة البلايستيشن بشكل يومي تقريبا .
  6.  التطبيق من ناحية المساحة نجد ان مساحته بسيطة للغاية مما يجعل المستخدم غير قلقا بشان المساحة الداخلية للهاتف الخاص به .
  7.  التطبيق ياتي مدعما بالكثير من اللغات بما في ذلك اللغة العربية و الانجليزية التي ياتي بها بشكل تلقائي .
اسم البرنامج PPSSPP Gold
الشركة المنتجةHenrik Rydgård
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج227M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج1.14.4
لغة البرنامج=
التعليقات (0)