AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Lilys Garden مهكرة آخر إصدار للاندرويد




لطالما كانت الالعاب المليئة بالمهام محط اعجاب الناس من مختلف الاعمار سواء الاطفال او المراهقين ، و هذه النوعية من الالعاب هي كثيرة في حقيقة الامر حيث لكل لعبة منها اهداف ومراحل معينة تخصها عليكم المرور عبرها ، ولعبتنا التي سوف نعمل على شرحها في موضوع هذا اليوم تنتمي لهذا النوع من الالعاب ، تدور قصة اللعبة حول فتاة تدعى ليلي ، هذه الفتاة سوف تحصل على ميراث ضخم من جدتها لكن ذلك شريطة ان تقوم بالاعتناء بالحديقة الخاصة بها ، اللعبة في حقيقة الامر جد مسلية و هي تحتوي عل الكثير من المراحل حيث ستكون عليك تنفيذ مهمة معينة في كل مرة ، اللعبة تقبل ان تشتغل على اللوحات الالكترونية و على كافة اجهزة الاندرويد الاخرى و هي جد ممتعة بالامكان تصنيفها من العاب الاكشن و المغامرة ، عموما من خلال الموضوع سوف نخبرك بالمزايا التي تضمها وايضا كيفية تحميلها من خلال موقعنا وخصائصها و العديد من المعلومات الاخرى الجد هامة .

ما الفكرة العامة للعبة الاندرويد Lilys Garden

ان فكرة اللعبة بسيطة للغاية باختصار انت عليك ان تساعد ليلي في انجاز العديد من المهام في سبيل اعادة حديقة جدتها الى ما كانت عليه ، سوف يتم منحك الكثير من المهام و التي سوف تختلف بطبيعة الحال سواء من ناحية التعقيد و الصعوبة و ايضا الوقت الضرري لاجل انجازها ، اللعبة تحتوي على الكثير من الاضافات و التي بامكانك شراءها لاجل الرفع من مستواك في اللعبة ، عند اتمامك لاي مهمة بنجاح سوف تتحصل على مجموعة من الاموال الافتراضية والتي يكون عليك استعمالها لاجل انجاز مهام اكثر ، تذكر دائما ان الوقت شيء ضروري جدا في لعبة ليلي لانك ان تاخرت قليلا سوف تفقد ليلي الارث الذي وعدتها به جدتها ، اللعبة جد ممتعة و عليك تحميلها من خلال موقعنا وتجربتها لن تندم عن هذا الامر ابدا .


ما هي الخصائص التي تتميز بها لعبة Lilys Garden

  1. ان لعبة ليلي او حديقة ليلي من العاب المغامرة الرائعة والممتعة ايضا وتحتوي على العديد من الخصائص التي تجعلها اكثر متعة ونحن سوف نخبرك عن ابرز مزايا اللعبة بشكل مفصل ودقيق .
  2.  اللعبة مجانية وتشتغل على اجهزة الاندرويد بما في ذلك اللوحات الالكترونية.
  3.  اللعبة جد ممتعة لانها تتكون من مهمات متعددة على اللاعب ان يقوم بانجازها لكي يربح الكثير من الجوائز التي سوف تساعده في التقدم في مستويات اكثر صعوبة .
  4.  الوقت عنصر جد هام في هذه اللعبة و عليك الاسراع في انجاز المهام ، هذا الامر يجعل لعبة ليلي جد ممتعة ومسلية بطريقة اكثر . 
  5. الجرافيك الخاص باللعبة اقل ما يمكنا القول عنه انه عالي الجودة على الرغم من انه ثنائي الابعاد .

كيفية لعب لعبة الاندرويد Lilys Garden

ان لعب لعبة ليلي سهل للغاية كل ما عليه هو انجاز المهام التي سوف تضيء امامك وكل مهمة قمت بانجازها بالشكل الصحيح سوف تختفي ويتم منحك مجموعة من المكافئات والنقاط وسوف تضيئ ايضا مهمة اخرى لكي تقوم بانجازها ، لا تنسى استخدام المتجر الداخلي في اللعبة ،من خلاله سوف تجد الكثير من الادوات المساعدة منها التي يمكنك الحصول عليها بطريقة مجانية ومنها التي تشتريها باستعمال النقاط التي تتحصل عليها من انجاز المهام ، اللعبة جد رائعة و ننصحك بتحميلها .


اسم اللعبةLilys Garden
الشركة المنتجةTactile Games
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة172M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة2.44.0
لغة اللعبة=
التعليقات (0)