AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل تطبيق Lightleap Pro مهكر للاندرويد




انك على الارجح تقوم بالتقاط الصور باستعمال هاتف الاندرويد الخاص بك مما قد دفعك يوما للبحث عن احدى تطبيقات تعديل الصور كي تحولها من صور بسيطة واعتيادية الى صور عالية الدقة واحترافية ، وفي متجر جوجل بلاي هنالك بطبيعة الحال مئات التطبيقات الخاصة بتعديل الصور والتي تمدك بمجموعة من الادوات المجانية لاجل تعديل صورك ، لكن تطبيقنا هذا اليوم هو ابرز وافضل التطبيقات التي قد تستعملها يوما لاجل تعديل الصور الخاصة بك ، اننا نتحدث عن التطبيق الشهير لايت ليب برو اي في نسخته المطورة ، ومن خلال موضوعنا سوف نعطيك فرصة تحميل التطبيق مهكرا في اخر نسخة له كما سوف نعرفك على مزايا التطبيق والعديد من الامور الاخرى عنه .

ما استعمالات تطبيق الاندرويد Lightleap Pro

ان التطبيق هذا هو تطبيق تم تصميمه لكي تتمكن من تعديل الصور الخاصة بك حيث سوف نجد عليه الكثير من الادوات التي تنتظم في واجهته ، من خلال هذه الادوات سيكون بامكانك اضافة مجموعة من المؤثرات على صورك وتعديلها بطرق متعددة ، على سبيل المثال سوف تجد ادوات مخصصة لتعديل اضاءة الصورة واخرى للتنسيق وللقص وغيرها من ادوات تعديل للصور الشهيرة الاخرى ، التطبيق يعمل على الاندرويد وايضا على اجهزة الايفون وما عليك الا ان تقوم بعمل تحميل له من خلال الزر الظاهر في التدوينة هذه .

ما هي خصائص ومزايا تطبيق Lightleap Pro

  1. ان تطبيق لايت ليب برو هو احد التطبيقات الاحترافية جدا التي يمكن ان تحصل عليها ، التطبيق يوفر لك امكانية تعديل الصور التي تقوم بالتقاطها بجهاز الاندرويد الخاص بك ، ونحن سوف نعرفك على اقوى مزايا وخصائص التطبيق في النقاط التالية .
  2.  ابرز خاصية في التطبيق انه ياتي بواجهة بسيطة جدا تحتوي على الكثير من الاعدادات و الادوات التي تستطيع استعمالها لتحويل صورك الى صور احترافية .
  3.  التطبيق يتضمن الكثير من المؤثرات الاحترافية بدورها . 
  4. خاصية التحكم باضاءة الصور من الغامق الى الفاتح .
  5.  التطبيق استعماله بسيط جدا فقط قم بالضغط على اي خاصية وسوف تفعل بشكل تلقائي عند انتهاءك من استعمالها قم بالضغط على الخاصية الجديدة وسوف يتم استبدالها ، عند الرغبة في عمل حفظ للصورة بشكلها الجديد من اعلى الصفحة اضغط على حفظ وسوف تحفظ في هاتفك .
  6.  التطبيق لا يتعدى المئة ميجا بالنسبة للمساحة الاجمالية له كما انه ياتي ملائما مع مختلف انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف .
اسم البرنامج Lightleap Pro
الشركة المنتجةLightricks Ltd.
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج81M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج1.3.0.1
لغة البرنامج=
التعليقات (0)