AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Grim Soul مهكرة اخر اصدار للاندرويد



ان العا الزومبي لطالما شكلت نقطة جذب للكثير من الناس حول العالم و على الخصوص من فئة الشباب و المراهقين الذين يدمنون على لعبها بشكل كبير جدا ، و ان كنت ايضا من المهووسين بالعاب الزومبي و الرعب فان لعبتنا هذه الليلة سوف تروقك دون ادنى شك ، هذه اللعبة العملاقة و التي ظهرت منذ ازيد من ثلاثة سنوات استطاعت حصد اعجاب ملايين المستخدمين حول العالم ، اللعبة هذه سوف تنقلك حرفيا الى عالم الزومبي و الوحوش المليئ بالرعب وايضا بالكثير من المهام التي عليه ان تكملها في سبيل ان تتقدم في مراحل اللعبة ، اللعبة بالامكان ادراجها ضمن فئة الالعاب الاستراتيجية وهي جد ممتعة ، بطبيعة الحال تحتوي اللعبة على الكثير من المميزات و الخصائص التي تجعلها اكثر متعة ومن خلال موضوع اليوم سوف نعرفك بشكل دقيق على اللعبة و على كل ما تتمتع به من خصائص و مزايا فابق معنا الى اخر سطر لنعرفك على هذه اللعبة الرائعة جدا.



ما هي الفكرة العامة للعبة Grim Soul

ان اللعبة هذه هي عبارة عن لعب استراتيجية من خلالها يكون على اللاعب ان يقوم بالكثير من المهام المتعددة من بينها القيام بمحاربة الوحوش الذين لن يتوقفوا عن محاولة الاطاحة بك وقتلك وايضا سوف يكون عليك ان تقوم بعملية جمع الموارد لاجل ان تقوم ببناء منزلك وبناء قريتك وتوسعتها ، اللعبة جد ممتعة وكل مورد قمت بايجاده سوف يظهر في الصندوق الخاص بك الى ان تقوم باستعماله لاحقا لاجل تشييد مملكتك وحمايتها من هجمات الزومبي المتواصلة ، اللعبة تقبل الاشتغال على انظمة تشغيل مختلفة من ابرزها نظام ابل وأيضا على نظام الاندرويد وان كنت من محبي العاب الزومبي نحن ندعوك ان تحملها من خلال موقعنا .

ما هي مزايا لعبة الزومبي Grim Soul

  1. اننا نتحدث عن لعبة استطاعت تحقيق اعداد تحميل كبيرة جدا في وقت قياسي مما يعني انها لعبة احترافية جدا و لهذا فقد قررنا ان نخصص الفقرة الموالية لاجل ان نحدثك عن المميزات و الخصائص التي تحتوي عليها بشكل دقيق .
  2.  من مزايا لعبة الزومبي هذه انها لعبة متعددة المهام حيث تكون مهمتك القيام بقتل الزومبي الذين يحاولون بدورهم القضاء عليك وايضا في نفس الوقت يكون عليك ان تبني بيتك ومملكتك الخاصة . 
  3. اللعبة على الرغم من انها استراتيجية الا انها لا تخلو من الاكشن و هي جد مسلية وغير مملة بتاتا . جرافيك اللعبة عالي الجودة وهذه احدى الامور التي ساهمت في شهرتها الى هذا الحد .
  4.  اللعبة متعددة المهام و دائمة التحديث مما يجعلها مسلية و غير مملة .

كيفية لعب لعبة الزومبي Grim Soul

ان لاقت اللعبة اعجابك وكنت تتسائل عن طريقة لعبها فالامر بسيط جدا ، عند فتح اللعبة قم بجمع الموارد التي تظهر امامك ، تمشى في مختلف بقاء الخريطة واجمع الموارد وعد الى منطقتك وقم بتشييد بيتك الخاص اولا تم قريتك وقم بتوسعتها ، عند قيامك بهذه المهمة لا تنسى ان تكون حذرا لانك سوف تتعرض الى هجمات الزومبي المتواصلة الذين سوف يحاولون قتلك ، لهذا لا تنسى التطوير من قوة شخصيتك في اللعبة و شراء الاسلحة لاجل التصدي لهجمات الزومبي و قتلهم ، عند فعلك لذلك سوف تتحصل على موارد اضافية ايضا يكون بامكانك استعمالها للتطوير .


اسم اللعبة Grim Soul: Dark Survival RPG‏
الشركة المنتجةKefir
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة391M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة5.0.0
لغة اللعبة=
التعليقات (0)