AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة الاندرويد مهكرة مع آخر الإنتقالات FTS 2022





ان العاب كرة القدم التي تلعب على شاشات الهواتف من اكثر انواع الالعاب تحميلا ولعبا ، وذلك بسبب المستوى الكبير من التسلية و المتعة الذي توفره للمستخدمين ـ وهناك الكثير من العاب الكرة التي اشتهرت على الهواتف ومن بينها لعبتنا التي سوف نقوم بشرحها في مقالة اليوم ، اللعبة تمكنك من لعب مباراة كرة القدم من تسعين دقيقة بمواجهة اي فريق تختاره في العالم حيث تضم اللعبة اقوى الفرق العالمية في مختلف الدوريات والبطولات ، اللعبة تلعب على هواتف الاندرويد وايضا ابل وهي لا تحتاج الى مواصفات كبيرة جدا بل هاتف بمواصفات معقولة او متوسطة قادر على تشغيلها دون ادنى مشكل ، عموما ما سوف نقوم به هو تعريفك باللعبة بشكل دقيق وبما تتميز به من خصائص و مزايا لذا دعنا اولا نعرفك بالفكرة العامة لهذه اللعبة .

ما هي لعبة الاندرويد FTS 2022

ان هذه اللعبة هي لعبة كرة قدم بامتياز و هي تمكنك من لعب مباراة كرة قدم بشكل احترافي على هاتفك الاندرويد ، اللعبة كانت لها نسخة في السابق على اجهزة البلايستيشن وثم تطوير نسخة الهاتف في السنوات الاخيرة ، تحتوي اللعبة على ازيد من مئة فريق من مختلف الدوريات العالمية حتى من الدوريات العربية و هي لعبة جد مسلية ، قم باختيار الفريق الذي تحبه وبارز به في الدوريات والكؤوس ـ تجدر الاشارة الى ان النسخة التي نقدمها لك لاجل تحميلها في موضوعنا هذا هي احدث نسخة من اللعبة لهذا سوف تجد فيها اخر انتقالات الفرق كما هي في ارض الواقع .



كيفية لعب لعبة الاندرويد FTS 2022

ان اعجبتك اللعبة لكن لا فكرة لديك عن طريقة لعبها على هاتفك فان الامر بسيط للغاية ، عند تحميل اللعبة وفتحها قم باختيار الفريق الذي تحب من خلال اللائحة التي سوف تظهر امامك ، عند اختيار الفريق سوف يكون عليك ايضا اختيار الفريق الخصم ، اما ان اخترت اللعب في احد المسابقات او الدوريات فان اختيار الفريق سوف يتم بشكل تلقائي ، عند بداية المباراة سوف يكون عليك ان تقوم بتحريك اللاعبين من خلال الازرار التي تظهر في اسفل شاشة هاتفك ، الازرار الثلاثة مخصصة لرمي الكرة سواء في مسافة طويلة او قصيرة بالاضافة الى التسديد نحو مرمى الخصم اما الزر الكبير على يمين الشاشة فقم باستعماله لاجل ان تحرك لاعبيك على رقعة الملعب في اليمين و اليسار ، عند الوصول الى المرمى قم بالتسديد من خلال الضغط على زر الاكس الصغير على يسارك .

ما هي مزايا لعبة الاندرويد FTS 2022

  1. اللعبة هذه تحتوي على مزايا كثيرة للغاية وهذا ما دفع ملايين الناس عبر العالم الى تحميلها ونحن سوف نشير الى ابرز هذه المزايا .
  2.  من اقوى مزايا اللعبة كونها تضم العديد من فرق كرة القدم العالمية والتي تحتوي على لاعبين باخر الانتقالات كما في الحقيقة تماما . 
  3. اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد وعالية الجودة هذا الامر يظهر بشكل كبير في التفاصيل الدقيقة كعشب الملعب ، ملامح اللاعبين وغيرها من الامور الدقيقة الاخرى.
  4.  اعدادات اللعبة بسيطة للغاية كما انها تحتوي على خيارات متعددة في ما يخص المسابقات التي بامكانك خوضها على سبيل المثال ، كاس العالم ، كاس افريقيا ، البطولات و الدوريات الوطنية .

اسم اللعبة FTS 2022
الشركة المنتجةFTS
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة298M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.3.2
لغة اللعبة=


التعليقات (0)