AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Fifa Mobile الاندرويد أخر اصدار




ان هذه اللعبة من الالعاب التي قام الناس بتحميلها بشكل كبير جدا فور ظهورها وهذا شيء عادي بما انها لعبة تتعلق بكرة القدم ، هذه الرياضة التي لطالما احبها الناس من مختلف دول وانحاء العالم ، اللعبة هذه تاتينا في قالب مستجد وفريد من نوعه حيث تضم الكثير من المميزات التي لم نعتد عليها في العاب كرة القدم الاخرى من نفس الفئة ، في هذه اللعبة ايضا سوف تتاح لك امكانية خوض مباراة كرة قدم متكاملة باي فريق ترغب فيه و مع ضد اي فريق تختاره ايضا ، اللعبة جد مسلية وممتعة جدا و هي خاصة بالهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ، ان كنت من اللاعبين الذين يحبون العاب كرة القدم الخاصة بالهاتف فسوف يكون عليك قراءة مقالتنا لاننا على وشك تعريفك بهذه اللعبة الرائعة بداية بفكرتها الشاملة وصولا الى مميزاتها ومعلومات اخرى يجب عليك ان تطلع عليها حولها .

ما هي لعبة الاندرويد Fifa Mobile

لعبة فيفا هي لعبة تنافسية بامتياز و من خلالها يكون بامكانك ان تنافس الكثير من اللاعبين حول العالم في مباراة كرة القدم جد مسلية ، ما عليك الا ان تختار الفريق المناسب او فريق احلامك و البدأ في المنافسة على اقوى البطولات العالمية ، اللعبة جد ممتعة كما انها هذه المرة و على عكس النسخ السابقة تاتي بالكثير و العديد من المميزات الرائعة بالاضافة الى الجرافيك الخاص بها و الذي اصبح اكثر وضوحا و دقة ، اللعبة متاحة للتحميل من خلال موقعنا التالي وما عليك فقط هو ان تقوم بضغط زر التحميل الظاهر امامك وسوف يبدا تحميل الملف الخاص باللعبة على هاتفك الاندرويد .


ما هي مميزات وخصائص لعبة Fifa Mobile

  1. مثلها مثل أي لعبة اخرى فان لعبة فيفا المخصصة لاجهزة الهواتف ايضا لها المزايا و الخصائص التي تمتاز بها و التي تجعلها مميزة عن باقي الالعاب من نفس النوع ، وما سوف نعمله هو اننا سوف نشير الى هذه المميزات بشكل تدريجي .
  2.  من ابرز المميزات التي عرفتها هذه النسخة الجديدة هو كونها تحتوي على الكثير من البطولات المتعددة و التي بامكان اللاعب ان يدخلها وان يتنافس بها لربح الكؤوس و الجوائز ، ولحد الان عدد البطولات التي تحتوي عليها لعبة فيفا يصل الثلاثين بطولة من مختلف الدوريات . 
  3. أيضا اللعبة بها جرافيك عالي الجودة و دقيق جدا و بطبيعة الحال فهي لعبة كرة قدم ثلاثية الابعاد و هذه الميزة تجعلها أكثر تسلية لانها تمنحك شعور لعب مباراة كرة قدم حقيقية . 
  4. اللعبة تحتوي على اشهر اللاعبين باسمائهم الكاملة و ايضا الفرق الشهيرة من مختلف الدوريات و التي من اشهرها الدوري الانجليزي ، الدوري الاسباني ، الدوري الالماني بالاضافة للبطولات العربية بفرقها ايضا .

كيفية لعبة لعب كرة القدم Fifa Mobile

في حقيقة الامر ان لعب لعبة كرة القدم هذه لا تختلف عن لعب اي لعبة اخرى من نفس النوع ما عليك هو التوجه للاعدادات بعض الضغط على الايقونة الخاصة بها على هاتفك الاندرويد ، من بعد هذه الخطوة قم بالضغط على الفريق المفضل لديك و الذي ترغب في اللعب و المنافسة به ثم قم باختيار الفريق الذي ترغب في منافسته او الدوري الذي ترغب في الاشتراك به ثم زر ابدأ المباراة وسوف تبدأ مباشرة ، حرك اللاعبين في شتى الاتجاهات باستعمال الازرار الظاهرة في اسفل الشاشة وسجل الاهداف لتربح .


اسم اللعبة FIFA Football
الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة125M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة18.0.04
لغة اللعبة=
التعليقات (0)