AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Dead Target Zombie مهكرة للاندرويد



من اكثر الالعاب التي اشتهرت بشكل كبير جدا على اجهزة الهواتف نجد هنالك تلك التي تعرض فكرة محاربة الزومبي ، و نجد ان هذه الالعاب في حقيقة الامر تاتينا دائما على قدر عالي من التسلية و الاحترافية ، وان كنت ايضا من المهووسين بالعاب مقاتلة الزومبي فان اللعبة التي سوف نقوم بشرحها في مقالة اليوم سوف تروقك ، من خلال اللعبة سوف يكون عليك محاربة الزومبي الذين سوف يحاولون الهجوم عليك من كل ناحية في سبيل قتلك وتحويلك الى زومبي ايضا ، اللعبة تاتينا بشكل مجاني وهي خاصة بهواتف الاندرويد ، في مقالتنا سوف نعرفك على القصة من وراء هذه اللعبة و على البعض من ابرز مزاياها و ايضا طريقة تحميلها على هاتفك الذكي .

ما القصة وراء لعبة الاندرويد Dead Target Zombie

اللعبة سوف تاخذك لقرون غابرة ، انت الان في عصر الحرب العالمية الثاني وقد اصاب العالم احد الفيروسات الخطيرة جدا و الفتاكة و التي ادت الى تحويل كافة الناس الى زومبي وانت الناجي الوحيد الذي لازلت بشرا ، هدفك في اللعبة مزدوج الاول يقتضي في محاربتك للزومبي الذين لن يتوقفوا و لو ثانية محاولين قتلك وتحويلك الى زومبي ايضا لهذا استعمل كافة الاسلحة التي تمتلكها لاجل القضاء عليهم وايضا سوف تكون لك مهمة اخرى وهي العمل في المختبرات لاجل ايجاد لقاح لانقاذ البشرية واعادتها الى طبيعتها ، اللعبة اقل ما يمكن القول عنها هو انها جد رائعة وممتعة .

ما هي مميزات لعبة الاندرويد Dead Target Zombie

  1. اللعبة هذه تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة جدا ومن اقوى مزاياها وخصائصها نجد هناك . 
  2. اللعبة تاتينا بشكل مجاني وتتواجد نسخة اخرى لها خاصة بهواتف ابل .
  3.  امكانية شراء الاسلحة وايضا العمل على تطوير الاسلحة التي تمتلكها من خلال النقاط التي تقوم بجمعها عند اللعب . 
  4. اللعبة متعددة المهمات كما انها تزداد صعوبة عند تخطيك اي مهمة وهذا الامر يجعلها اكثر تسلية ومتعة . 
  5. ايضا وفيما يخص المظهر العام للعبة الزومبي نجد ان رسوماتها جد دقيقة وايضا تلاثية الابعاد هذا الامر يعطيها نوعا من الواقعية ويجعلها تبدو جد احترافية . 
  6. من مزايا اللعبة انها تضم متجرا داخليا يكون بامكان اللاعب القيام بشراء المعدات التي يحتاجها منه وذلك باستعمال النقاط والاموال الافتراضية التي يتحصل عليها من انجاز المهام .

اسم اللعبة Dead Target Zombie
الشركة المنتجةVNG GAME STUDIOS
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة172M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة4.101.2
لغة اللعبة=
التعليقات (0)