AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل تطبيق VideoShow Pro مهكر للاندرويد

 


إن كنت من مستخدمي الهاتف الدائمي التعديل للمقاطع و الفيديوهات على هاتفك الاندرويد فأنت حتما بحاجة إلى احد البرامج الاحترافية التي سوف تمكنك من القيام بعملية التعديل بشكل مجاني ، وكما هو متعارف عليه على أن مثل هذا النوع من البرامج و التي توفر أدوات تعديل عالية الجودة نجد أنها دائما ما تكون مدفوعة و غير مجانية مما يدفع الناس إلى البحث عن وسائل بديلة لكي تبدو مقاطعهم في أفضل جودة ممكنة ، عموما وان كنت ترغب في برنامج ممتاز فأنت لن تجد أفضل من برنامج فيديو شو برو ، هذا الأخير الذي استطاع تحقيق ما يزيد عن الأربعة ملايين تحميل في متجر جوجل بلاي لوحده دون أن ننسى التحميل من خلال المواقع ، التطبيق جد ممتاز و باستخدامك إياه سوف تجعل مقاطعك تبدو جد احترافية فهو يوفر أدوات تعديل عالية الاحترافية ، بطبيعة الحال التطبيق في الأساس يأتي بنسختين واحدة مجانية و أخرى مدفوعة و المجانية تأتي بالعلامة المائية و أنت لا تريد هذا الأمر بطبيعة الحال ، لذا نحن قد آتيناك ببرنامج فيديو شو برو مهكرا و دون علامة مائية من خلال موقعنا ، فتابع معنا لأجل التعرف على هذا التطبيق الرائع و على مزاياه و خصائصه .

ما الفكرة العامة لتطبيق VideoShow Pro مهكر

باختصار شديد إن تطبيق فيديو شو برو هو عبارة عن برنامج مخصص لتحرير الفيديو وتعديل المقاطع من خلاله يكون بإمكان المستخدم فتح مقاطعه و تعديلها بواسطة مجموعة من الأدوات التي يوفرها البرنامج ، أيضا يحتوي فيديو شو برو على مجموعة من التأثيرات و التي يمكنك إضافتها على المقاطع عند الانتهاء من تعديلها ، التطبيق يأتي بنسخة مجانية و أخرى مدفوعة لا تحتوي على علامة مائية ومن خلال موقعنا نحن نوفر إليك النسخة المدفوعة بشكل مجاني و لن تكون فيها أية علامة مائية مما يجعلك حرا في استعمال الفيديو المعدل على أي موقع دون أي اشكال .

مميزات تطبيق VideoShow Pro مهكر 

  1. إن تطبيق فيديو شو برو في نسخته المدفوعة يحتوي على مجموعة من المزايا الرائعة جدا و فيما يلي اقوى المميزات التي ستجدها في التطبيق .
  2. تطبيق فيديو شو برو يأتي دون إعلانات على عكس النسخة المجانية و التي تكثر فيها الإعلانات المزعجة .
  3. التطبيق يدعم تصدير الفيديوهات بجودات جد عالية و متعددة تصل حتى 4K , 1800 HD
  4. التطبيق يحتوي على أدوات تعديل جد محترفة و من بين أبرزها نجد هناك ، أداة دمج المقاطع ، أداة إضافة تأثيرات إلى الفيديو ، الأدوات المخصصة لتعديل صوت الفيديو و إضافة المؤثرات الصوتية عليه ، أداة قص المقاطع ، أداة الإضاءة و دقة المشاهد و غيرها من الأدوات الاحترافية الأخرى .
  5. التطبيق أيضا نجد أن متطلبات تشغيله على هواتف الاندرويد بسيطة للغاية وأيضا مساحته الكلية متوسطة .

كيفية استعمال تطبيق VideoShow Pro مهكر

طريقة استعمال تطبيق فيديو شو برو سهلة للغاية ، قم بفتح التطبيق على هاتفك الاندرويد ثم استقدم المقطع الذي ترغب في تعديله إلى واجهة التطبيق ، سوف تظهر في الصفحة مجموعة الأدوات التعديلية التي يحتوي عليها التطبيق ، عند الرغبة في استعمال أية أداة تعديل اضغط عليها مرة واحدة ، عند الرغبة في استبدالها فقط قم بالضغط على الأداة الجديدة و هكذا ، عند الانتهاء لا تنسى  عمل حفظ للمقطع بالجودة التي تراها مناسبة فالبرنامج يوفر جودات كثيرة .

أما في النهاية و فيما يخص تحميل برنامج فيديو شو برو ما عليك إلا أن تقوم بالضغط على الرابط المباشر التالي من خلال موقعنا وسوف يتم تحميل ملف البرنامج على هاتفك .


اسم البرنامج VideoShow Pro
الشركة المنتجةVideoShow EnjoyMobi Video Editor & Video Maker Inc
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج45M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج9.5.6 rc
لغة البرنامج=
التعليقات (0)