AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

تحميل لعبة الشاحنات Truck Simulator Ultimate للاندرويد مهكرة 




ان العاب القيادة من اكثر الالعاب التي يحملها الناس على الهاتف ، و سواء تعلق الامر بالعاب قيادة الدراجات النارية او السيارات فهي دائما ما تحصل على تقييمات عالية جدا وعدد تحميلات ضخم ايضا ، لكن الذي لم يعهده الناس في مثل هذه الالعاب هو قيادة الشاحنات الضخمة و التي اصبحت تتزايد في متاجر التطبيقات يوما بعد يوم و يقبل ايضا الناس على لعبها بشكل كبير جدا ، لهذا و ان كنت ايضا من المهووسين بلعب العاب القيادة الذاتية بغض النظر عن نوعيتها فقد اتيناك في مقالة اليوم بلعبة رائعة جدا سوف تدمنها دون شك ، اللعبة تتعلق باحد الالعاب الذاتية القيادة و هي مخصصة للشاحنات ومن خلالها سوف تكون كلاعب مضطرا الى القيام بقيادة احد الشاحنات الضخمة في طرق متعددة و مختلفة الصعوبة ، اللعبة بطبيعة الحال تشتغل على هواتف الاندرويد و هي مسلية بشكل كبير ، ونحن سوف نعرفك عليها بشكل دقيق و نمدك بمعلومات كثيرة حولها و التي من ابرزها مميزاتها و طريقة لعبها بالاضافة الى امدادك برابط تحميل اللعبة من خلال موقعنا .

ما هي لعبة قيادة الشاحنات Truck Simulator Ultimate للاندرويد مهكرة  

ان اللعبة التي نتحدث عنها في موضوعنا هذا اليوم هي لعبة استطاعت كسب اعجاب عدد كبير من المستخدمين خاصة المراهقين و الاطفال ايضا و هي لعبة شاحنات بامتياز من خلالها تكون انت كلاعب مطالب بقيادة احدى الشاحنات الضخمة في خرائط تختلف صعوبتها ، و لن تكون مهمتك القيادة فقط بل هنالك مهام اخرى يكون عليك فعلها ايضا من بين ابرزها الحفاظ على مخزون البنزين و ملئه عند الحاجة وايضا التفاوض على اسعاره طوال الطريق كي لا ينفذ منك وتخسر اللعبة ، لعبة الشاحنات هذه جد ممتعة ومسلية و الابرز من هذا كله انها تاتي بشكل مجاني على هواتف الاندرويد وبامكانك تحميلها من خلال الرابط المتواجد في موضوعنا هذا .


ما هي مميزات لعبة الشاحنات Truck Simulator Ultimate للاندرويد مهكرة  

  1. كغيرها من العاب القيادة الذاتية و المخصصة للاشتغال في هواتف الاندرويد ان هذه اللعبة ايضا لها الكثير من المميزات الرائعة جدا و التي ستستطيع الاستفادة منها لو قمت بتحميلها على هاتفك الاندرويد بالاضافة الى انها لعبة جد ممتعة ، و في الفقرة التالية ابرز مميزاتها و خصائصها .
  2.  لعبة الشاحنات هذه هي لعبة مجانية و لا تحتاج لان يقوم المستخدم بدفع قدر من المال لاجل ان يتمكن من لعبها .
  3.  اللعبة تاتينا بجرافيك عالي جدا من ناحية الجودة ، هذا الامر نجده غائبا في ابرز الالعاب الاخرى من نفس النوع كما ان اللعبة تاتي تلاثية الابعاد مما يزيد من منحها منظرا واقعيا .
  4.  على الرغم من اننا نتحدث عن لعبة ضخمة و شهيرة الا ان متطلبات تشغيلها على هواتف الاندرويد تبقى جد مقبولة وهذا امر ايجابي جدا كي يتمكن الكل من الاستمتاع بلعبها . 
  5. الاعدادات الداخلية في اللعبة جد دقيقة و بسيطة ايضا حيث تمكنك من فعل العديد من الامور كاختيار نوع المقود ومكانه و نوعية الكاميرا و غيرها من الامور الاخرى كي توفر لك تجربة لعب جد احترافية . 
  6. اللعبة تحتوي على الكثير من المراحل و التي بدورها تضم الكثير من المهام التي يكون عليك انهاءها لاجل ربح النقاط و الانتقال الى مراحل اكثر صعوبة ، هذا الامر يجعل اللعبة مسلية وممتعة بشكل اكبر .
  7.  لعبة الشاحنات هذه تتوفر على متجر داخلي يكون بامكان اللاعب الشراء منه على سبيل المثال اطارات الشاحنة ، و استبدال قطع الغيار وملئ البنزين و الكثير من الامور الاخرى الرائعة .
  8.  اللعبة تتوفر على شاحنات متعددة يكون بامكانك قيادتها في طرقات مختلفة ويكون عليك كسب نقاط معينة لاجل الحصول على شاحنات اكثر قوة .

اسم اللعبة Truck Simulator Ultimate MOD
الشركة المنتجةZuuks Games
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.2.7
لغة اللعبة=
التعليقات (0)