AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة State of Survival مهكرة الاندرويد



تعد الالعاب الاستراتيجية احد انواع الالعاب التي يقوم الناس بتحميلها بشكل كبير جدا ولعبها على هواتفهم الذكية وذلك راجع لانها واحدة من اكثر الالعاب متعة على الاطلاق ، وبما انها كذلك فقد قررنا على ان نقدم لك من خلال موضوع اليوم لعبة استراتيجية حققت نجاحا كبيرا جدا في اوساط المراهقين وقد وصل عدد تحميلاتها على المتاجر ملايين التحميلات ، الامر يتعلق بلعبة زومبي من خلالها يكون على اللاعب القيام بمهمات متعددة لاجل انقاذ البشرية ، وعلى الرغم من ان اللعبة تبدو فكرتها كلعبة اكشن او مغامرة الا انها تاتي هذه المرة كلعبة استراتيجية رائعة ، وان كنت من الاشخاص الذين يحبون هذا النوع من الالعاب فان لعبتنا هذا اليوم سوف تروقك دون شك لهذا سوف نحدثك عن هذه اللعبة الرائعة عن ابرز مزاياها و التي جعلت الناس تحبها وايضا على البعض من خصائصها وبطبيعة الحال سوف نريك طريقة تحميلها على هاتفك الاندرويد وسوف نمنحك رابطا مباشرا للتحميل فاقرا كافة اجزاء الموضوع كي تكون لك نظرة شاملة عن اللعبة قبل تحميلها على هاتفك الاندرويد .

ما هي لعبة  State of Survival مهكرة الاندرويد

ان اللعبة التي بين ايدينا في موضوع هذا اليوم هي لعبة اندرويد و هي سوف تاخذك الى عالم الزومبي الخطير و المخيف ، انت الان في العالم بعدما تفشى فيه وباء خطير جدا وقضى على الكثير من الناس و ابقى الكثير من الزومبي الذين يحاولون الهجوم على الاشخاص السليمين ، في اللعبة سوف تكون مسؤوليتك ضخمة جدا حيث اولا سوف يكون عليك ان تقوم بالقضاء على المصابين بلعنة الزومبي ، وايضا من جهة اخرى سوف يكون عليه القيام بدراسات دقيقة من خلال اللعبة لاجل ان تجد علاجا لتفشي الوباء وتمنع من ان يزداد خطورة ويفتك بالمجتمع باكمله ، ايضا سوف يكون عليك ان تكون صداقات مع الاطراف الاخرين والذين بدورهم يحاولون انقاذ العالم من لعنة الوباء لان في الاتحاد قوة بطبيعة الحال ، اللعبة هذه تدور في خريطة افقية عالية الجرافيك بحيث تبدو رقعة العالم باكملها امامك ، اللعبة مخصصة للعمل على هواتف الاندرويد وان كنت من محبي العاب الزومبي فعليك تحميلها من خلال موقعها فانت ستقضي وقتا ممتعا في لعبها .

ما هي المزايا الرئيسية في لعبة  State of Survival مهكرة الاندرويد

اننا نتحدث عن لعبة رائعة ، والتي سوف تستطيع من خلالها ان تصبح بطلا وتنقذ العالم من لعنة الزومبي التي اصابته وفتكت به ، اللعبة تحتوي على الكثير من المميزات والتي سوف تجعل تجربة اللعب فيها جد ممتازة ومميزة وفيما يلي سنسرد ابرز مزايا هذه اللعبة الرائعة .
  1. من ابرز مزايا لعبة الزومبي هذه انها تاتينا بشكل مجاني فهي لعبة غير مدفوعة . اللعبة تضم الكثير من الادوات والتي من خلالها ستستطيع القضاء على الزومبي المتفشي في العالم وانقاذه . 
  2. اللعبة رسوماتها جد واضحة و دقيقة بالرغم من انها في الحقيقة لعبة استراتيجية . 
  3. اللعبة توفر امكانية شراء الادوات والموارد من خلالها سوف تستطيع التقدم داخل اللعبة بشكل اسرع . 
  4. اللعبة متعددة المهام وعند انهاءك لاية مهمة سوف تستطيع ان تربح مجموعة من النقاط او بعض الموارد و العتاد على حسب المهمة التي انهيتها ، ايضا تجدر الاشارة الى ان لعبة الزومبي هذه متعددة المهام حيث يكون عليك القضاء على الزومبي والتصدي لهجوماتهم و ايضا البحث عن حل و علاج للمرض المتفشي وفي نفس الوقت يكون عليك تكوين علاقات صداقة مع الابطال الاخرين الذين يحاولون انقاذ كوكب الارض وهذا الامر نادرا ما نجده في لعبة زومبي بل اغلبها تقتصر فكرتها على قتال الزومبي بالاسلحة و العمل على تدميرهم .

اسم اللعبة State of Survival: The Walking Dead Collaboration MOD
الشركة المنتجةKingsGroup Holdings
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.18.40
لغة اللعبة=
التعليقات (0)