AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Pes 2022 مهكرة للاندرويد




ان من ابرز الالعاب المخصصة للهواتف و التي لطالما خلقت ضجة واسعة في عالم الالعاب و يقبل على تحميلها ملايين الناس هي العاب كرة 
القدم ، وهذا الامر عادي جدا في الحقيقة بما ان رياضة كرة القدم من اكثر الرياضات شعبية و انتشارا في العالم ، ومن بين اشهر الالعاب في هذا الخصوص نجد هنالك اللعبة العملاقة بيس بمختلف نسخها ، هذه اللعبة التي لا تتوقف من ان تزداد احترافية وجمالا وايضا تعرضت الى الكثير من التطويرات في السنة الحالية حيث قام مطوري اللعبة باضافة الكثير من الامور الرائعة عليها و قد استطاعت حصد ملايين التحميلات مرة اخرى في وقت وجيز ، و ان كنت من محبي هذه اللعبة الرائعة فنحن من خلال موضوعنا اليوم قد اتيناك باللعبة في نسختها الجديدة و سوف نعرفك عليها بشكل دقيق حيث سوف نشير الى ابرز المتغيرات التي تعرضت لها و الى طريقة تحميلها ومزاياها التي لطالما عرفت بها بالاضافة الى امدادك برابط مباشر كي تتمكن من الحصول عليها على هاتفك و لعبها .

تعريف لعبة كرة القدم Pes 2022 للاندرويد 

ان لعبة بيس للاندرويد هي لعبة كرة قدم بامتياز و من خلالها سوف تتمكن من لعب لعبة كرة قدم متكاملة و تسعى لتسجيل الاهداف ، ما عليك الا تحميل اللعبة ثم الاختيار من بين الاف الفرق المتواجدة فريقك المفضل لاجل ان تدخل في تحديات مع اناس من مختلف انحاء العالم ، اللعبة جد مسلية و قد تم اضافة الكثير من الامور لها في نسختها الجديدة و التي من ابرزها التعليق الصوتي و الذي كان من المستحيل التحكم به في النسخ السابقة ، اللعبة جد مسلية و تعد افضل لعبة كرة قدم مخصصة لهواتف الاندرويد لحد الان وقد بلغت عدد تحميلاتها ما يفوق الخمسة ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي وحده دون احتساب باقي المتاجر الاخرى المخصصة لالعاب الاندرويد و ان كنت ترغب في لعب مباريات احترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى ما عليك الا ان تحمل اللعبة من خلال موقعنا .


ما هي مميزات لعبة كرة القدم Pes 2022

  1. عند الحديث عن لعبة بيس فاننا نتحدث عن واحدة من الالعاب العملاقة المخصصة لكرة القدم و بالتالي فان عدد المميزات و الخصائص في اللعبة سوف يكون هائلا ، و فيما يلي ابرز مزايا اللعبة التي جعلتها شهيرة الى هذا الحد . 
  2. من ابرز مزايا لعبة بيس نجد انها تاتي ملائمة لمختلف انظمة التشغيل بما في ذلك الاشتغال على اجهزة ابل و ايضا الاندرويد مما جعلها شاملة . 
  3. لعبة بيس في نسختها الجديدة تاتي داعمة لامكانية التحكم في التعليق الصوتي ، و ايضا بامكانك من خلال اللعبة اختيار المذيع الذي ترغب في ان يذيع في مباراتك ، ليس هذا فقط بل لعبة بيس في نسختها الجديدة تاتي داعمة للتذييع باللغة العربية و باصوات اشهر المذيعين العرب هذا الامر الذي كان مستحيلا في النسخ الماضية من اللعبة .
  4.  لعبة بيس سهلة اللعب وبسهولة يتعود اللاعبين عليها ما عليك الا تحريك اللاعبين من خلال الازرار الظاهرة على شاشة الهاتف وتمرير الكرة ثم قذفها في المرمى لتسجيل الاهداف . 
  5. اللعبة تحتوي على تصنيفات فرق متعددة من بينها فرق الدوري الاسباني ، الالماني ، الايطالي ، الانجليزي و العربي ايضا .
  6.  امكانية المبارزة في اشهر الدوريات ككاس العالم و كاس افريقيا وكاس العرب و البطولات بمختلف انواعها واشكالها . 
  7. في النسخة الجديدة من لعبة بيس نجد انها تاتي بجرافيك ورسومات اكثر دقة وواقعية بشكل كبير جدا و احسن من النسخ السابقة بكثير .

اسم اللعبة Pes 2022
الشركة المنتجةKONAMI‏
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.3.2
لغة اللعبة=
التعليقات (0)