AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة المهارات Hunter Assassin مهكرة للاندرويد




ان هذه اللعبة هي واحدة من الالعاب التي قد تلعبها يوما ، من خلالها سوف تقوم بعملية مطاردة الى الكثير من الاعداء الذين سوف  يحاولون القضاء عليك ، بامكاننا ادراج هذه اللعبة من ضمن العاب الاكشن و المغامرة لانها لعبة شيقة فعلا ، اللعبة تلعب على اجهزة الاندرويد مساحتها الاجمالية جد بسيطة على الرغم من انها لعبة جد احترافية ، من خلال موضوع اليوم سوف نحدثك عن مزايا اللعبة بشكل دقيق وايضا عن الفكرة العامة ورائها كما سوف نريك الطريقة الصحيحة كي تحملها من خلال موقعنا .

ما الفكرة وراء لعبة المطاردة Hunter Assassin

كي تكون محترفا في هذه اللعبة فإنها تستدعي منك ان تكون قناصا ماهرا وفي نفس الوقت ان تكون سرعة البديهة لديك مرتفعة ، من خلال اللعبة سوف يقوم الكثير من الاعداء بمطاردتك في مختلف انحاء الخريطة وانت مهمتك ان تقوم بالافلات منهم بذكاء لهذا استعمل الغرف التي ستكون امامك مفتوحة لاجل الاختباء وتفادي هجماتهم وفي نفس الوقت سوف يكون عليك ان تهاجمهم بخفة وترديهم قتلى ، عند قيامك بقتل احد الاعداء فانك تحصل على مجموعة من الاحجار الكريمة والتي بامكانك استعمالها لاجل شراء مجموعة من الشخصيات الاضافية في اللعبة ، هذه الشخصيات سوف تساهم ايضا في مساعدتك لقتل الاعداء الذين يتربصون بك في كل الغرف ، ايضا سوف تتمكن من تطوير الادوات التي تمتلكها وتشتري ادوات اكثر احترافية ، اللعبة بامكانك تحميلها في نسختها المهكرة من خلال موقعنا.

ما هي خصائص لعبة المطاردة Hunter Assassin 

  1. ان لعبة المطاردة هذه تحتوي على الكثير من المزايا والخصائص الجيدة جدا وهذا السبب الذي دفع الناس من مختلف بقاع العالم الى تحميلها على هواتفهم الاندرويد ومن بين ابرز خصائصها . 
  2. اللعبة فكرتها العامة مميزة جدا وغير مسبوقة .
  3.  اللعبة تجمع بين الذكاء وسرعة البديهة وفي نفس الوقت المهارات القتالية حيث تستدعي منك مهارة في استعمال مهارات القنص لاجل قتل اعداءك الذين يتربصون بك ويحاولون قتلك .
  4.  اللعبة مجانية ولا تتطلب دفع المال لاجل تحميلها وهي تعمل على هواتف ابل ايضا. 
  5. مساحة اللعبة بسيطة جدا وتشتغل حتى على الانظمة القديمة من هواتف الاندرويد.
  6.  اللعبة ثلاثية الابعاد ومتعددة المهارات حيث يكون على اللاعب القيام بقتل الاعداء وفي نفس الوقت الاختباء من هجماتهم .
  7.  اللعبة تحتوي على الكثير من المراحل والخرائط التي يمكنك فتحها ان احسنت اللعب .
اسم اللعبة Hunter Assassin
الشركة المنتجةRuby Game Studio
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة49M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.82.0
لغة اللعبة=
التعليقات (0)