AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة للاندرويد



هنالك الكثير من الالعاب الشيقة والتي تلعب على هواتف الاندرويد ، كل لعبة لها خصائص تميزها عن الاخرى وايضا كل لعبة تنتمي الى تصنيف معين مثل العاب كرة القدم او الاكشن و المغامرة و العاب الالغاز ، ولعبتنا التي سوف نقوم بشرحها في موضوع اليوم هي لعبة خاصة بالتشويق والمغامرة ، بلغ عدد تحميلاتها على متجر جوجل بلاي لوحده ما يزيد عن ثلاث ملايين تحميل بالاضافة الى الكثير من الاراء الايجابية التي تركها المستخدمين على صفحتها الخاصة ، كل هذه الامور تثبث على انها لعبة احترافية بامتياز .

ما هي لعبة الاكشن الاحترافية Hungry Dragon

ان لعبة اليوم هي لعبة جد ممتعة من خلالها يجب عليك ان تتحكم بتنين معين ، هذا التنين يجب ان يلتهم كل من يحاول اعتراض طريقه وانت سوف تتحكم به من خلال الازرار الشفافة التي تظهر في اسفل اللعبة ، سوف يكون عليك الانتباه جيدا ايضا لان التنين لن تكون طريقه سهلة بل سوف تتعرض الى الكثير من المضايقات من اعداء مختلفي الاحجام والذين سيفعلون كل ما بوسعهم لاجل تدميرك وقتلك لهذا سوف يكون عليك ان تكون جيدا في المراوغة ، في المستويات المتطورة من اللعبة سوف تتمكن من الحصول على الكثير من الثنانين الذين ستتمكن من المحاربة بهم ايضا وربح الجوائز والنقاط ، اللعبة مخصصة لهواتف الاندرويد وهي جد احترافية .


ما هي خصائص لعبة الثنانين Hungry Dragon

  1. ان لعبة الثنانين هذه لعبة اسطورية بامتياز من خلالها سوف تنتقل الى عالم الثنانين بل سوف تحارب بهم ايضا للوصول الى مراحل جد معقدة وممتعة من اللعب وفيما يلي ابرز مزايا اللعبة التي جعلتها شهيرة لهذا الحد . 
  2. من مزايا اللعبة انها تاتي بالكثير من المراحل والتي تفوق العشرين مرحلة كل مرحلة تكون مخالفة كما ان هذه المراحل تختلف من حيث الشكل وتصبح الصعوبات فيها اكثر تعقيدا . 
  3. اللعبة تمكنك من استعمال تنين واحد في البداية لكن بامكانك الزيادة من عدد هذه التنانين في المراحل المتقدمة من اللعبة . 
  4. جرافيك اللعبة جد مميز ودقيق وواضح جدا وهذه احدى النقاط الايجابية في اللعبة . اللعبة توفر للاعبين امكانية شراء تنانين اخرى بالنقاط التي تحصل عليها في مراحل اللعب . 
  5. اللعبة سهلة الفهم ومهمتك فيها ثنائية حماية تنينك من الاعداء وأيضا احراز النقاط للفوز .

اسم اللعبة Hungry Dragon MOD
الشركة المنتجةUbisoft Entertainment
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة133M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة4.7
لغة اللعبة=
التعليقات (0)