AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل برنامج تهكير الالعاب GameGuardian



ان لعب العاب الهواتف هو من الاشياء الشائعة جدا في العالم و يقوم الناس من مختلف الاعمار و الفئات بفعل هذا الامر سواء المراهقين او الاطفال بل حتى الكبار لان الالعاب جد مسلية ، لكن بطبيعة الحال انت و عند لعبك احد الالعاب احيانا لم تستطيع ان تقدم اداءا جيدا بالرغم من محاولاتك الكثيرة جدا ، لا تقلق لست الشخص الوحيد الذي يواجه هذا النوع من المشاكل فالكثير من الناس يواجهون مشاكل متعددة في اللعب مما يدفعهم الى البحث عن حلول قد تكون غير قانونية احيانا ولهذا ظهرت هنالك بعض البرامج التي تقدم لك مساعدة في اية لعبة ترغب فيها و ذلك على سبيل المثال عن طريق تقديم بعض الموارد الاضافية لك بشكل مجاني كالجواهر او عدد النقاط او تلغي امكانية خسارتك في اللعبة ، هذه البرامج هي كثيرة جدا و يقوم المبرمجين بتطويرها لاجل مساعدة الناس في لعب الالعاب ، وان كنت من محبي الالعاب الذين لا يستطيعون اللعب دون مساعدة مثل هذا النوع من البرامج فلا داعي للقلق لاننا سوف نعرفك على واحد من هذه البرامج وهو تطبيق جد احترافي يمكنك من لعب اي لعبة ترغب فيها و يقدم لك مساعدات متعددة في داخل اللعبة ، سوف نعرفك على اسم التطبيق و على مميزاته و الادوات التي يوفرها للاعبين وخصائصه و ايضا في اخر فقرة سوف نمدك بزر تحميل البرنامج.

ما هو تطبيق تهكير الالعاب GameGuardian 

ان هذا البرنامج هو احد البرامج الشهيرة جدا في مجال تهكير العاب الاندرويد ، من خلال هذا التطبيق سوف يكون لك كافة الصلاحيات كي تتحكم في اللعبة بالشكل الذي ترغب فيه ، على سبيل المثال الزيادة من عدد النقاط في اللعبة التي تلعبها بشكل بسيط للغاية و بامكانك ان تضع العدد الذي ترغب فيه ، ايضا وان كنت كثير الخسارة في لعبة ما يكون ايضا بامكانك ان تلغي خاصية الموت في اللعبة و مباشرة لن تتعثر ، ايضا و عند لعبك على سبيل المثال تلك الالعاب التي تستدعي السرعة و المهارة معا يكون بامكانك التحكم في سرعة اللعبة وليس هذا فقط بل يتيح لك البرنامج مجموعة ضخمة من الصلاحيات الاخرى مما يجعلك تلعب بحرية تامة و دون اي قلق .


ما هي المزايا في تطبيق الاندرويد GameGuardian 

  1. ان هذا البرنامج خلق ضجة واسعة جدا في مجال الالعاب وذلك لان الكثير من محبي الالعاب استفادوا منه بشكل كبير جدا ، وما سوف نفعله سوف نريك المميزات التي يحتوي عليها بشكل دقيق جدا . 
  2. من اول و ابرز مميزات تطبيق تهكير الالعاب هذا انه يشتغل مع كافة انواع الالعاب بغض النظر عن نوعيتها ـ العاب استراتيجية ، العاب اكشن ومغامرة ، العاب الرياضة و غيرها دون ادنى مشكل .
  3.  من مزايا التطبيق انه سهل الاستخدام كل ما عليك هو القيام بتحميل التطبيق ثم تشغيله في خلفية الهاتف و تركه يعمل و من بعد ذلك قم بتشغيل لعبتك وبشكل تلقائي سوف يكون بامكانك ان تتحكم بكافة اجزاء اللعبة .
  4.  اللعبة توفر لك الكثير من الادوات و الاضافات مما يتيح لك الاستمتاع بلعب العابك المفضلة كيفما تشاء ، على سبيل المثال قم بفتح كافة مراحل اللعبة من خلال البرنامج دون الحاجة لمرورك عبر كل المراحل و جمع النقاط بل قم بتغيير النقاط و افتح ما ترغب فيه من مراحل ، ايضا يكون بامكانك استعمال اي من شخصيات اللعبة التي ترغب فيها او فتح اي من الخرائط المغلقة .
  5.  التطبيق متطلبات تشغيله عادية و هو مخصص لهواتف الاندرويد و يتطلب تشغيله ان يكون هاتفك قد تعرض للروت من قبل والا فلن تتمكن من استخدامه .

اسم البرنامج GameGuardian
الشركة المنتجةGameGuardian
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج27M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج101.1
لغة البرنامج=
التعليقات (0)