AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Egg Inc مهكرة للاندرويد



ان كل نوع من انواع العاب الهاتف لها جمهورها الخاص بها سواء تعلق الامر مثلا بالعاب الاكشن او تلك الالعاب القتالية او اي من التصنيفات الاخرى ، ومن بين هذه التصنيفات التي تعرف تحميلا كبيرا من مختلف الناس من بقاع العالم العاب التنمية حيث يكون لدى اللاعب هدف طويل الامد يكون عليه ان يعمل على تطويره بشكل مستمر ولعبتنا اليوم تنتمي الى فئة العاب التنمية و سوف نعرفك بها ، لهذا سوف يكون عليك قراءة موضوعنا لاجل التعرف على هذه اللعبة الرائعة .

ما هي الفكرة وراء لعبة Egg Inc

بصراحة ان هذه اللعبة هي لعبة البيض بامتياز من خلالها يكون عليك ادارة مزرعتك الخاصة والتي تدير فيها تجارة البيض لهذا سوف يكون عليك مواكبة العملية من البداية الى النهاية ، حيث ستكون مطالبا بشراء الدجاج و الحرص على تقديم المأكل والمشرب له ورعايته كي يعطيك بيضا باستمرار ، يكون لديك ايضا مهمة النقر على البيض لهذا يجب عليك ان تكون حريصا لكي تنقر على البيوض قبل ان تفقص و تفسد ، مهمتك لا تقف هنا بل ايضا سوف يكون عليك شراء مجموعة من المعدات باستعمال النقاط التي تقوم بربحها عند كل عملية ناجحة تقوم بها ، سوف تكون مطالبا ايضا بشراء السيارات التي تنقل البيض الى مزرعتك والعديد من الامور الاخرى الرائعة ، اللعبة جد ممتعة في حقيقة الامر وهي لعبة تنتمي لفئة العاب التنمية و ننصحك بالحصول عليها على هاتفك .

ما هي مميزات لعبة الاندرويد Egg Inc

  1. تعد هذه اللعبة مميزة جدا ومن خلالها تكون مزرعة باكملها تحت مسؤوليتك كي ترعاها ، اللعبة تحتوي على الكثير من الخصائص الجد رائعة والمزايا ايضا و من بين اقوى هذه المزايا هناك . 
  2. اللعبة الرغم من انها لعبة تنتمي لالعاب التنمية الا ان الجرافيك فيها جد عالي ورسوماتها ملونة وواضحة مما يجعلها اكثر متعة . 
  3. اللعبة نجد انها ملائمة لكل الفئات العمرية بما في ذلك الاطفال والمراهقين . 
  4. اللعبة تعلم الصبر وايضا حسن التدبير وتعلمك فن التسيير وتحمل المسؤولية وهذه احدى الاسباب التي تجعل الناس تقبل على لعب وتحميل هذه النوعية من الالعاب . 
  5. اللعبة ايضا جد مسلية ومن المستبعد الشعور بالملل منها . مخصصة لهواتف الاندرويد وتقبل الاشتغال على هواتف ابل ايضا .

اسم اللعبة Egg, Inc.
الشركة المنتجةAuxbrain Inc
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة74M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة 1.22.6
لغة اللعبة=
التعليقات (0)