AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل تطبيق دولينجو بلس  duolingo مهكر للاندرويد




نجدد بكم الترحاب متابعي الأعزاء اليوم سنتعرف عن التطبيق الاكتر من رائع برنامج Duolingo مهكر هو أفضل وأشهر تطبيق تعليمي لأجهزة الاندرويد بمختلف أنواعها حيث اذ أن مع هذا التطبيق يمكنك تعلم لغات متعددة وذلك لأنه يحتوي على معلم الكتروني لتعلم 10 لغات مختلفة في العالم كما تم ضبط برنامج Duolingo plus على مستويات مختلفة بحيث يمكنك تطوير مستوى منخفض إلى مستويات أعلى في اللغة التي تتعلمها. من خلال تنزيل برنامج دولينجو بلس مهكر يتم منح المستخدمين من جميع الأعمار أكثر متعة بطريقة مرحة جدا وغير معقدة سوف تساعد كافة مستخدمي التطبيق على تعلم اللغات بسهولة، حيث سيتمكن الشخص المستخدم لبرنامج دولينجو من تطوير معرفته بشكل كامل والتزويد بكلمات وقواعد جديدة واختبارها جيدًا.فهو مفيداا كتيرا انا انصحك  بتحميله لانه سيفيدك كتيراا ادا كنت مهتم ستجد الرابط اسفله

وصف تطبيق دولينجو بلس  duolingo مهكر للاندرويد

يعتمد برنامج دولينجو بلس  duolingoمهكرا على منهج مناسب للمتدربين المبتدئين قراءة و كتابة، بالاضافة الى خاصية الاستماع Listening . ليس الانجليزية وحسب بل بامكانك تعلم لغات اخرى من جوالك مثل اللغة التركية ، اليابانية ، الروسية ، الالمانية ، الفرنسية ، الهندية ، عليك فقط اختيار اللغة التي تريد تعلمها أول مرة تستخدم التطبيق فهو يعلمك حوالي عشر لغات كل دلك في تطبيق واحد وبالتالي فلا تحتاح الى اكتر من تطبيق لتعلم كل لغة على حدة وأيضا يتعرف التطبيق على لغتك الام حتى يتعامل معك ويعلمك من خلال تلك اللغة التي تجدها.واهم شيء فهو يعتمد على التعليم المرح والممتع وعلى وسائل حديثة رائعة في توصيل المعلومات والبصرية والسمعية فلن تمل عند استخدامه ابداا. فادا لم يكن لديك الوقت الكافي لذهاب إلى المدارس الخاصة او ليس لديك مال لكي تدرس اللغة التي تحبها  أو لا تعجبك طريقة التعلم في المدارس اللغوية فهدا التطبيق هو الخيار الامتل .انصحك بتحميله  لديك دون الحاجة إلى ذهاب للمدارس الخاصة و صرف مال كبير.
يبلغ عدد مستخدمي تطبيق دولينجو من حول العالم حوالي 300 مليون مستخدم يتعلمون لغاتهم المفضلة بأمتع طريقة ممكنة ،حيث أنه يعتمد على مبدأ التحديات في تعليم اللغات فيمكن للمستخدمين تحدي بعضهم البعض بمن يجمع أكبر قدر من نقاط الخبرة والتي يحصل عليها المستخدم من الإختبارات والدروس التعليمية  ،حيث يعرض التطبيق تسجيلا صوتيا لكلمة وأنت تقوم بكتابتها وإذا أخطأت ينتقل بك إلى السؤال التالي على أن يعود فيما بعد ليطرح لك السؤال الذي أخطأت به حتى تجيب عليه بالشكل الصحيح وفي بعض الأحيان يعرض لك صورا وعليك أن تختار الكلمة التي تدل عليها كما يتيح لك تطبيق duolingo معرفة ترتيبك ضمن قائمة من المستخدمين الذين يتعلمون نفس اللغة التي تتعلمها أنت وهو الأمر الذي يخلق جوا ممتعا من التحدي ويحمسك أكثر على مواصلة التعلم والتقدم في المراكز والمستويات.

مميزات تطبيق دولينجو بلس  duolingo مهكر للاندرويد

  1. تطبيق مجاني بالكامل يمكنك تعلم عبره عدة لغات عالمية من خلال هاتفك الذكي فقط
  2. عند الانتهاء من تعلم عبر تطبيق Duolingo plus APK سوف تجد نفسك متقن لتلك اللغة و ذلك لأن البرنامج يتوفر على عدد ضخم من الكلمات
  3. مساحته صغيرة و لا يؤثر على سرعة الهاتف.
  4. يعلمك لغة كاملة بجميع قواعدها وأساسياتها بأسلوب جد ممتع.
  5. يدعم تطبيق دولينجو اللغة العربية كواحدة من اللغات القابلة للتعلم لأجل الأجانب
  6. إسلوب رائع لتعليم المستخدم اللغة بشكل سهل ومتقن مثل الكتابة والقراءة وتحدث والإستماع والإختيار من متعدد عن طريقة أسئلة مختلفة وتفاعلية .
  7. خالية تماما وبدون إعلانات مزعجة
  8. سهل الاستخدام للغاية

اسم البرنامج Duolingo-Apprendre des langues
الشركة المنتجةduolingo
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج227M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج5.92.3
لغة البرنامج=
التعليقات (0)