AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة تدريب كرة القدم Dream League Soccer  2022 للاندرويد مهكرة  



كما هو معروف على ان العاب وتطبيقات كرة القدم المخصصة للهواتف لطالما لاقت اعجاب الناس ولازالت الى يومنا هذا وتحصل بشكل مستمر على نسب تقييمات ايجابية كبيرة و ايضا عدد مرات التحميل عليها مرتفع جدا ، لكن و دون ان ننسى على ان الجميع يحب الكرة لكن البعض لا يحب لعبها بل يفضل مجال التدريب ولهذا ظهرت في الفترة الاخيرة العاب مخصصة لتدريب كرة القدم ، وان كنت ايضا من محبي هذا المجال فنحن اتيناك بلعبة رائعة من خلالها يكون بامكانك السهر على تطوير فريق معين من اختيارك و الارتقاء به من اسفل الترتيب الى الصدارة ، ايضا من خلال هذه اللعبة يكون بامكانك ان تدخل في تحديات مع مدربين اخرين و المبارزة في فريقك كما لو كنت مدربا في ارض الواقع ، اللعبة شهيرة جدا و ليست حديثة العهد وقد حصلت على عدد تحميلات كبير جدا ، ومن خلال موضوعنا اليوم نحن لن نعرض عليك زرا لاجل تحميلها فقط بل قبل ذلك سوف نعطيك معلومات وافرة حول هذه اللعبة الرائعة بداية بالفكرة العامة حولها و صولا الى الخصائص التي تحتوي عليها و ايضا الطريقة الصحيحة للنجاح في لعبها .

ما هي لعبة كرة القدم Dream League Soccer  2022 للاندرويد

ببساطة وكما قمنا بالحديث عنه سابقا على ان اللعبة التالية هي لعبة مخصصة لاجل القيام بتدريب احد فرق كرة القدم ، في البداية سوف يكون عليك كمدرب الاختيار من بين الاف الفرق التي سوف تعرف عليك في دوري خيالي بطبيعة الحال ، عند اختيارك للفريق فانت سوف تكون المسؤول الوحيد على ادارته من كافة جوانبه ، قم بشراء اللاعبين واستبدالهم مع الفرق الاخرى قم بعمل اعارة للاعبين اخرين وبع لاعبيك ايضا في سوف اللاعبين ، عند لعب المباريات و الفوز سوف تتمكن من كسب مجموعة من النقاط والتي من خلالها يكون بامكانك شراء ما يمكنك تطوير فريقك من خلاله ، اللعبة جد مسلية وتقبل الاشتغال على هواتف ابل والاندرويد معا.



ما هي خصائص لعبة Dream League Soccer  2022 الاندرويد

  1. في هذه اللعبة سوف تلاحظ وجود الكثير من المزايا و الخصائص الرائعة والتي لا تتواجد في العاب تدريب كرة القدم الاخرى وهذا ما يفسر سبب اقبال الناس على تحميلها لانها لعبة تدريب احترافية بامتياز واليك ابرز خصائصها .
  2.  اول خاصية في لعبة التدريب هذه انها تشمل على الكثير من الفرق التي تتمكن من اختيار ما تشاء منها ، وسواء كنت محبا للدوري الالماني او الاسباني او الايطالي او ربما العربي او اي نوع اخر من الفرق فحتما سوف نجده متاحا كي تقوم بتدريبه.
  3.  من المزايا او الخصائص الممتازة ايضا في هذه اللعبة هو امكانية المدرب من مشاهدة المباريات التي يقوم فريقه باجراءها ، هذه المباريات التي تقوم انت كمدرب بوضع خطة لها لكن يقوم الذكاء الاصطناعي بتنفيذ الاوامر التي قمت بمنحها للاعبين .
  4.  اللعبة تحتوي على الكثير من المسابقات التي بامكانك ان تتوج انت و فريقك بها و التي من اشهرها هناك ، كاس العالم ، كاس افريقيا ، كاس السوبر ، الدوري الاوروبي ، الدوري الامريكي ، الدوريات و البطولات العربية .
  5.  لعبة التدريب هذه تاتي بشكل مجاني ويمكنك تحميلها سواء من خلال موقعنا او من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي فهي مجانية ولن تقوم بدفع اي سعر مقابلها.

طريقة لعب لعبة DLS 2022 الاندرويد

كما سبق و اخبرناك به في الفقرات السابقة من موضوعنا اليوم على ان مهمتك في اللعبة تقتصر على تدريب الفرق و ايضا وضع تشكيلة رسمية لها ايضا يكون عليك السهر على مهمة نقل اللاعبين وشراءهم او استبدالهم مع الفرق الاخرى ، اما اللعب فسوف يكون بشكل تلقائي من خلال الذكاء الاصطناعي في اللعبة فهو الذي سيسهر على تنفيذ اوامرك لذا احرص على اتخاذ القرارات الصحيحة .


اسم اللعبة DLS 2022
الشركة المنتجة+
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة398M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة9.12
لغة اللعبة=
التعليقات (0)