AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 مهكرة أخر اصدار 


 من منا لا يعرف شخصية سبايدر مان ، الجميع بطبيعة الحال ، و نظرا لهذه الشهرة الكبيرة جدا التي حققتها فقد قرر مطوري التطبيقات نقلها إلى عالم الألعاب من خلال منح المستخدم إمكانية اللعب ببطله المفضل سبايدر مان وتحدي مجموعة من الصعوبات لأجل الفوز بالنقاط و الانتصار ، هذا الأمر بطبيعة الحال أتى بترخيص رسمي من شركة مارفل الشهيرة ، و بالفعل تم إطلاق لعبة سبايدر مان في عالم تطبيقات و العاب الاندرويد و حققت نجاحا هائلا جدا و اقبل على لعبها الناس من مختلف الفئات العمرية ، لعبة سبايدر مان أتت بشكل مختلف تماما عما اعتقد الناس أنها ستأتي عليه ، اللعبة تشبه تماما العاب المتسابق الواحد أو بعبارة أخرى المتسابق الذي لا يتوقف كلعبة صبواي سيرف تماما لكنها أكثر تسلية بطبيعة الحال و ذلك لأنها تحتوي على مهمات أكثر تعقيدا و أيضا سوف يكون على اللاعب النجاح في مجموعة من العمليات و المهمات الأسبوعية للفوز وكسب المزيد من النقاط و الجوائز ، فما هي إذن لعبة سبايدر مان التي حققت هذا النجاح الهائل ، ما المميز فيها وما طريقة الحصول عليها وتحميلها على هاتفك ، هذا ما سوف نجيبك عليه في الحال .


ما الفكرة العامة للعبة The Amazing Spider-Man 2  الاندرويد

ببساطة وكما سبق وأخبرناك به في مقدمة موضوعنا هذا اليوم على أن لعبة سبايدر مان هذه تأتي بمنحى مختلف عما تعود الناس عليه في الألعاب ، من خلال اللعبة سوف يكون عليك تمثيل شخصية سبايدر مان و بالفعل القيام بحركات القفز المعروف بها و محاربة التحديات التي سوف توضع أمامك ، من خلال تمكنك من تخطي العراقيل فأنت سوف تحصل بشكل مستمر على النقاط فاللعبة تبقى في اشتغال دائم إلا أنها تزداد صعوبة مع فوزك و تقدمك في اللعب ، في لعبة سبايدر مان أنت كلاعب أيضا سوف تكون مطالبا بالفوز في مجموعة من التحديات الأسبوعية و اليومية و التي بدورها تمكنك من ربح النقاط لأجل أن تطور من مستواك داخل اللعبة ، باختصار إن لعبة سبايدر مان جد مسلية و الأهم أنها ملائمة للأطفال و المراهقين أيضا ونحن ننصحك بان تحملها من خلال موقعنا .


ما هي مميزات لعبة The Amazing Spider-Man 2  المغامرة


إن لعبة سبايدر مان لم تحقق كل هذا النجاح الهائل بين ليلة وضحاها بل بالفعل لأنها تستحق ذلك بسبب المزايا الرائعة التي توفرها للمستخدمين و التي لا تتواجد في أي لعبة أخرى ، فما هي إذن ابرز مزايا لعبة سبايدر مان ، هذا ما سوف نعرفك عليه من خلال مجموعة من النقاط . لعبة سبايدر مان تأتي بشكل مجاني على الهواتف و هي ليست مدفوعة . اللعبة لا تحتوي على إشهارات مزعجة تقلق راحتك أثناء اللعب وهذه من ابرز النقاط الايجابية التي تحسب لها . اللعبة تأتي بجرافيك عالي الجودة و رسومات جد دقيقة كما أنها و على عكس النسخ السابقة تأتي ثلاثية الأبعاد . لعبة سبايدر مان لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل خيالية كما تقبل الاشتغال على نسخ قديمة من الاندرويد . اللعبة تقبل الاشتغال على نظام ابل أيضا و بشكل مجاني . سهلة التحكم و طريقة لعبها بسيطة للغاية .

طريقة لعب لعبة The Amazing Spider-Man 2  الاندرويد

كي تلعب لعبة سبايدر مان باحترافية على هاتفك الأمر بسيط جدا ، من خلال أزرار التحكم الشفافة و التي تظهر في أسفل شاشتك قم بالضغط عليها كي تتمكن من التحكم بشخصية سبايدر مان ، قم بالمزج بين حركات القفز المتنوعة كي تتمكن من تفادي العراقيل و التي سوف تظهر بشكل مفاجئ و سريع في طريقك لهذا عليك أن تكون سريع البديهة كي تتفادى الارتطام بها ، كن حذرا أيضا لأنه ومع تقدمك في اللعبة فان مستوى التسارع فيها سوف يزداد بشكل كبير جدا .

اسم اللعبة The Amazing Spider-Man 2 MOD
الشركة المنتجةEditor's Choice, Gameloft
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة603M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.0d
لغة اللعبة=
التعليقات (0)