AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Robbery Bob 2 مهكرة للأندرويد برابط مباشر




أهلا و مرحبا بكم مجددا أصدقائي في مقال جديد على موقعنا تحت عنوان تنزيل لعبة Robbery Bob 2 مهكرة للأندرويد من ميديافاير بدون عناء أو شيء من هذا القبيل كذلك سنشارككم أصدقائي بعض المعلومات عن اللعبة كذلك بعض أفضل مميزاتها التي تجعلها من أفضل العاب الأندرويد لسنتي 2020 وسنة 2021
وتدور أحداث لعبة Robbery Bob 2 مهكرة للأندرويد عن اللص الأسطوري الذي عاد إلى العمل في النسخة الثانية من اللعبة و هدا العمل يكمن بالذات في التسلل والتخفي وجمع كل الكنوز ويعود اللص بوب المفضل لديك إلى حيله القديمة مرة أخرى في Robbery Bob 2 بشخصيات جديدة وأزياء جديدة وكوميديا جديدة وتحديات أفضل و أقوى من ذي قبل و تلعب بشخصية بوب و سوف يكون عليك أن تتسلل حول حراس الأمن الموجودون بالمنزل الدي قمت باقتحامه بمساعدة من رئيسك بلعبة Robbery Bob 2 مهكرة للأندرويد ومتقاعدي المعاشات الذين يقومون بدوريات حول المنزل بداخله وأنت عليك أن تتجنب الفخاخ المعقدة أثناء محاولتك الحصول على أكبر قدر ممكن من المسروقات في هذه المغامرة المجانية للعب حيث أنه تنتظرك العديد من الألغاز الجديدة لتحديك في الفصل الثاني من هذه المغامرة الخفية من خلال الفيلات والمنازل الجميلة وهناك العديد من الأسباب التي تجعلك محترف في هذه المغامرة الجديدة وتبدأ اللعب الآن وها قد عاد ملك لعبة روبرب بوب 2 المهكرة وقد أوقع نفسه في كل أنواع المشاكل ساعد بوب في التخطيط لحفل زفاف لابنة أحد رجال العصابات وتوقف عن خطط دكتور ثيفيوس الملتوية واكتشف ما إذا كانت الكائنات الفضائية موجودة بالفعل بلعبة Robbery Bob 2 مهكرة أكثر من 100 مستوى جديد من متعة الغنائم فما الأشياء الجيدة التي ستنهبها وأنت تتسلل في شوارع بلايا مافيوسو وشامفيل وسيجل باي؟ وأيضا صديقي سوف تتحدى مستويات اللعبة الجديدة حتى أكثر اللصوص خبرة مما يجعل تجربة اللعبة رائعة والتسلل على أطراف أصابع القدم وعانق الجدران للبقاء بعيدًا عن الأنظار وإحداث ضوضاء لتشتيت انتباه الحراس وإذا تم القبض عليك متلبسا اخرج من هناك بسرعة
استخدم سيارات RC وألغام النقل عن بعد وأطنان من الأدوات الجديدة لمساعدة بوب على الخروج من ضغوط شديدة ابحث عن أكثر الطرق إبداعًا للتسلل وتجنب اكتشاف الأشياء التي تم رصدها العب بأسلوب مع مجموعة متنوعة من الأزياء لتخصيص شخصيتك في جميع أنواع الجلود وهذه هي لعبة الهاتف المهكرة والمثالية من خلال أسلوب الفن الإستثنائي وطريقة اللعب والميكانيكا ممتعة وجديدة دائمًا وتصميم الموسيقى والصوت الرائع ومن خلال تجربتي الخاصة للعبة Robbery Bob 2 مهكرة للأندرويد فأجدها شخصيا انها من أفضل الألعاب الكوميدية و الممتعة حقا نضرا لتوفرها على عدد هائل من المراحل و قليلة هي الألعاب التي ارى فيها مثلها.

اليكم أصدقائي الآن مميزات لعبة Robbery Bob 2 مهكرة للأندرويد من ميديافاير:

  1.  تتميز لعبة Robbery Bob 2 الجديدة كليا بمجموعة متنوعة من الأزياء لتخصيص شخصيتك في جميع أنواع الجلود وهذه هي لعبة الهاتف المهكرة والمثالية من خلال أسلوب الفن الإستثنائي وطريقة اللعب الرائعة و السهلة. 
  2. تسلل في شوارع بلايا مافيوسو وشامفيل وسيجل باي وأيضا صديقي سوف تتحدى مستوياتنا الجديدة حتى أكثر اللصوص خبرة منهم أصدقاؤك المقربون أو غيرهم. 
  3.  والأهم أنه عليك أن تتجنب الفخاخ المعقدة أثناء محاولتك الحصول على أكبر قدر ممكن من المسروقات في هذه المغامرة المجانية للعب حيث أنه تنتظرك العديد من الألغاز الجديدة. 
  4.  100 مرحلة جديدة لتحديك في الفصل الثاني من هذه المغامرة الخفية من خلال الفيلات والمنازل الفاخرة و الجميلة وهناك العديد من الأسباب التي تجعلك المحترف في هذه المغامرات. 
  5.  ما يميز اللعبة أيضا عن باقي الألعاب هو أنها و بالرغم من توفرها على الأقل على 100 مرحلة و كل مرحلة بمهمة جديدة وخاصة وبشكل اخر وجديد الا وأن حجمها لا يتجاوز 80 ميغا بايت.

معلومات عن لعبة Robbery Bob 2 مهكرة لجميع الأجهزة:


اسم اللعبةRobbery Bob 2
الشركة المنتجةDeca_Games
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة74M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.9.6
لغة اللعبة=
التعليقات (0)