AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل برنامج FL Studio Mobile النسخة المدفوعة مهكر للاندرويد




يعد مجال الموسيقى الصنف الأكثر جذبا للشباب و خصوصا صناعة الموسيقى حيث إن الكثير يبدع في هدا المجال إن أتيحت له الفرصة او الإمكانيات على الأقل لكن مع برنامج أو تطبيق اليوم لهدا المقال هو عن برنامج أتى ليحل كل هده الإشكاليات او اغلبيتها.

برنامج اليوم هو FL Studio Mobile مهكر اخر اصدار للاندرويد و الدي يمكنك فقط من خلال هاتفك من صناعة و ابداع مقاطع غنائية او موسيقية يعجز حتى أصحاب الاستوديوهات عن صناعتها نعم صديقي مع برنامج  FL Studio Mobileمهكر للاندرويد رٍّأنشئ مشاريع موسيقية كاملة متعددة المسارات وأحفظها على هاتفك أو جهازك اللوحي أوحتى الحواسيب و ال Chromebook. يمكنك تسجيل الأغاني وتسلسلها وتحريرها ومزجها وتقديمها كاملة.

برنامج  FL Studio Mobileمهكر للاندرويد يتميز بعدة مميزات تجعله منافسا لبرامج أخرى في نفس الصنف بل وحتى برامج الخاسوب كدلك حيث انه في هدا البرنامج تسطيع القيام بتسجيل صوتي ، استيراد جذري بطول المسار / wav وكذلك تصفح العينة والإعدادات المسبقة مع المعاينة ووحدات التسجيل و الميكساج. وكدالك يمكنك دعم DeX و Chromebook Touch بملء الشاشة ولوحة التتبع والماوس.و القيام بالمزج عالي الجودة ، وأخذ العينات ، ومجموعات الطبل ، وشرائح الإيقاعات دون ان ننسى أيضا إمكانية استيراد وتصدير ملف MIDI كمسار فردي أو متعدد المسارات و الميكساج او خلاط: كتم الصوت لكل مسار ، منفرد ، ناقل التأثير ، المقلاة وتعديل مستوى الصوت

و بعد الانتهاء من كل مشروع موسيقي شارك أغانيك عبر Wi-Fi أو Cloud مع تثبيتات Mobile 3 الأخرى

يتضمن FL Studio Mobile عمليات شراء داخل البرنامج لمشغل عينة DirectWave. يمكنك تثبيت نماذجك الخاصة ولا تحتاج إلى شراء محتوى او يمكنك تحميل هده النسخة المرفوقة في هدا المقال و التي لا تحتاج منك اخراج ولو سنت من حيبك

طريقة استعمال برنامج FL Studio Mobile مهكر للاندرويد اخر اصدار:

بعد ان تقوم بتثبيث البرنامج من خلال تحميلك له من على الرابط اسفل هده التدوينة وفور فتح البرنامج ستنبثق لك واجهة لتعلمك بعض اساسيات البرنامج فلا تقم بتخطيها
يتم تضمين جميع وحدات الأدوات: Drum Sampler ، ومشغل عينة DirectWave ، و Transistor Bass ، و MiniSynth ، و SuperSaw. كدلك جميع وحدات التأثير متضمنة: محلل (مرئي) ، أوتوماتيكي Ducker ، Auto-Pitch (تصحيح درجة الصوت) ، جوقة ، ضاغط ، محدد ، تشويه ، معادل حدودي ، معادل رسومي ، فلانجر ، تردد ، موالف (غيتار / صوتي / إنست) ، عالي -Pass / Low-Pass / Band-Pass / Formant (Vox) مرشحات ، التأخير ، Phaser و Stereoizer.
هدا كل ما في الامر وهنالك العديد من الأشياء و المميزات الأخرى ستكتشفها في البرنامج بنفسك فقط برنامج FL Studio  Mobile مهكر للاندرويد يحتاج منك بعض التركيز و مع مرور الوقت ستصبح محترفا له بالطبع.

مميزات برنامج FL Studio  Mobile النسخة المدفوعة:

  1. الغرافيك المذهل:
يوجد بالبرنامج جرافيك علي جدا و رسومات ذو جودة خارقة مذهلة وفيزياء واقعية كذللك مع خصائص قوية و مذهلة تحاكي البرامج القوية.
  1. الحجم المناسب :
يأتي البرنامج بحجم صغير ومناسب لا يتجاوز 230 ميغابايت بالرغم من كل هده المميزات بل ويل البرنامج مهكر حتى.
  1. متتطلبات التشغيل :
يتميز  برنامج FL Studio  Mobile المهكرة بكونه لا يتطلب هواتف قوية لتشغيله لا يا صديقي يكفي ان تتوفر على مساحة كافية لتثبيثها.
  1. بدون انترنت:
كذلك اهم مميزات هده البرنامج انه لا يتطلب الاتصال بشبكة الانترنت نهائيا لتشغيله و لاستمتاع به.

بعض الصور من داخل  برنامج FL Studio  Mobile مهكرة :




خصائص البرنامج :


اسم البرنامج FL Studio Mobile
الشركة المنتجةImage-Line
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج227M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج3.6.19
لغة البرنامج=
التعليقات (0)