AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة  slap kings مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2021 مجانا


احببت في مقال اليوم و لما لا ان اشارككم لعبة slap kings مهكرة للاندرويد بالمجان و برابط مباشر تجدونة اسفل المقال كالعادة و الرابط مؤمن للغاية و مباشر لموقع ميديا فاير

تعد لعبة slap kings مهكرة للاندرويد  من افضل العاب الاندرويد المجانية و المتوفرة على متجر جوجل بلاي الغني عن التعريف لتحميل الألعاب و التطبيقات المجانية و المدفوعة أيضا و قد نالت هذه الأخيرة شهرتها الكبيرة في الآونة الأخيرة و أصبحت من بين افضل الألعاب لسنتي  2020 و سنة 2021 و حصت لعبة slap kings مهكرة للاندرويد عددا هائلا من التحميلات و هدا الامر راجع الى المميزات التي تزخر بها هده اللعبة و كدلك هدا راجع بالدرجة الأولى الى فكرة هده اللعبة و التي تتركز في صفع المنافسين و المنافسة على من يضرب بأكبر صفعة و هو الدي يحصل بالطبع على اكبر عدد من النقاط التي تخول له العديد من الأشياء الأخرى كشراء المعدات و تغيير الشخصيات و العديد من الأشياء الأخرى و طبعا عزيزي لن تحتاج لهده الأمور لانه و ببساطة هده النسخة من اللعبة مهكرة و لن تحتاج للعناء معها.

هذه اللعبة المسلية والمريحة ستقوم باختبار مهاراتك في القوة والتوقيت حتى يولد صفعتك أكبر قدر من القوة كما قلنا من قبل فهده اللعبة تعتمد بالذات على قوة الصفع وسوف تحزم ضرباتك لكمة قوية نحو المنافس اذن اضهر قواك في لعبة slap kings مهكرة للاندرويد. شاهد ايضا خصومك يخرجون من الحلبة عندما تضغط على الضربة القاضية و تقوم بقوة صفعتك بقذفهم لابعد نقطة حتى يفقد الوعي ولا يتمكن من اكمال اللعب معك انت كخصم له. إلى أي مدى تعتقد أنه يمكنك الدخول في البطولة وفي الوقت المناسب للصفع على الوجه؟ هل يمكنك فتح قوتك الخاصة ... وهل يمكنك اضهار قبضة النار الذهبية؟ اخبرنا في التعليقات اسفل هدا المقال لنعرف بطل لعبة slap kings مهكرة للاندرويد اخر اصدار و محطم الارققام القياسية بها.

طريقة لعب لعبة slap kings مهكرة للاندرويد:

اللعبة هي في الحقيقة سهلة التعلم ولكن العمق المدهش سيوفر لك ساعات من الترفيه. الشخصيات المرحة تطلب فقط أن تقوم بصفعها على الوجه تقوم باستعمال آليات بسيطة ولكنها للاسف تسبب الإدمان  فقط خصص لها وقتا فارغا من يومك واستمتع بها لكسر الروتين الممل سوف يتحرك العداد ذهابًا وإيابًا واصفع انت في الوقت المناسب للحصول على أقصى طاقة ممكنة.
هناك باللعبة العديد من الشخصيات المسلية التي تتحداك لمعرفة من هو أفضل لاعب في اللعبة سواء من اصدقائك المقربين او غيرهم من الغرباء و قم ايضا بتعزيز وزيادة الطاقة مع فترات زمنية محدودة مع استخدام خوذات دفاعية لتحمل أقسى الضربات وسلاحك النهائي يدك ...

مميزات لعبة slap kings مهكرة للاندرويد برابط مباشر:

  1. حجم مناسب:
مقارنة مع جميع هده المواصفات التي ذكرناها وحتى التي لم نذكرها فان حجم لعبة slap kings مهكرة للاندرويد مناسب للغاية و لا يتجاوز 100ميغابايت و نرى العاب ذات مواصفات اقل بكثير وبحجم اكبر بكثير.
  1. غرافيك ممتاز:
خيالي جدا لدرجة تشعر وكانك في تجربة صفع حقيقية و خيالية لامثيل لها و بالخصوص بالنضر الى ان اللعبة مهكرة مما يعني انك لن تبذل مجهودا اكبر اثناء لعب هذه اللعبة.
  1. فكرة اللعبة:
فكرة مسلية للغاية لدرجة انك لن تمل من لعبها حتى لساعات طويلة لانها تحتوي على ازرار تحكم مثالية و مناسبة و سهلة التحكم ويمكنك من خلال الاعدادات تغير امكنة هذه الازرار بسهولة ودون عناء.
  1. متطلبات اللعبة:
لم نقم باستعراض اللعبة الا ولانها لا تتطلب التوفر على رصيد انترنت بعد تثبيثها و لا تتطلب ايضا مواصفات قوية للتشغيل يكفي ان تكون لديك مساحة كافية لتثبيتها ولا داعي ان يكون هاتفك خارقا يكفي ان يكون فقط ذو مواصفات متوسطة صديقي.

بعض الصور من داخل لعبة slap kings مهكرة للاندرويد:



خصائص اللعبة :


اسم اللعبة Slap Kings
الشركة المنتجةLion Studios
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.3.2
لغة اللعبة=
التعليقات (0)