AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل  تطبيق Screen Stream Mirroring Pro لمشاركة شاشة الهاتف على التلفاز



ان عالم تطبيقات الهاتف مليئ بمختلف انواع التطبيقات من كل صنف ونوع وكل تطبيق او برنامج مخصص لاداء خدمة معينة , و بدون هذه التطبيقات لن يكون للهاتف اي معنى لانه لن يكون قادرا على اداء اي خدمة بل فقط سوف تقتصر مهمته على اجراء المكالمات الهاتفية , عموما يقبل الناس على تحميل تطبيقات متنوعة على حسب ذوقهم و ايضا على حسب حاجتهم التي تختلف من شخص الى اخر , لكن منذ ظهور التلفاز اصبح البحث عن احد التطبيقات كبير جدا , الامر يتعلق بتلك البرامج التي تمكنك من نقل شاشة هاتفك على التلفاز الذكي , ويحتاج الناس هذا الامر لاغراض متعددة على سبيل المثال لاجل لعب الالعاب في شاشة كبيرة او ربما فقط لاجل تصفح الانترنت بشكل افضل و اكثر وضوحا , وعلى عكس هواتف ابل التي توفر هذه الخاصية في وقتنا الحالي بشكل تلقائي نجد انها تغيب تماما على هواتف الاندرويد و يجد مستعملي هواتف الاندرويد انفسهم مضطرين الى البحث عن برامج من هذا النوع لاجل تحميلها و التمكن من اداء هذه الخدمة , و في حقيقة الامر ان مواقع التطبيقات الخاصة بالاندرويد جد مليئة بمثل هذا النوع من التطبيقات المجانية الا انها رديئة الجودة او انها لا تؤدي الخدمة من الاساس بل حتى تلك التي تعمل تكون مليئة بالعديد من الاعلانات المختلفة لهذا نجد ان الناس تبحث عن تطبيقات عرض شاشة الهاتف على التلفاز المدفوعة , ولهذا الامر قد قررنا ان نخصص موضوعنا هذا اليوم لاجل الاشارة الى واحد من اشهر هذه التطبيقات لذا ان كنت ترغب في التعرف عليه و على ابرز مزاياه وخصائصه سوف يكون عليك اكمال قراءة موضوعنا الى الاخير .

ما هو تطبيق عرض شاشة الهاتف Screen Mirroring

يحتاج الناس في مرات عديدة الى عرض شاشات هاتفهم على التلفاز و ذلك لاسباب قد تختلف من شخص الى اخر لكن يبقى من ابرزها واشهرها الرغبة في لعب احد الالعاب على شاشة كبيرة او تصفح الانترنت بشكل افضل , وعموما كيفما كانت حاجتك فان هذا التطبيق يوفر لك هذا الامر بشكل احترافي جدا , كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك و سوف تظهر لك ايقونة على الهاتف بظغطك عليها سيتم تلقائيا نقل ما تتصفحه على هاتفك على شاشة تلفازك وسوف يكون بامكانك التحكم بكافة ما يجري على التلفاز من خلال هاتفك فقط , التطبيق بطبيعة الحال مدفوع وغير مجاني بالرغم من توفر العديد من النسخ المهكرة منه اما فيما يخص السعر العام للتطبيق فهو لا يتجاوز الاربعة دولارات فقط .

ما هي مميزات تطبيق Screen Mirroring

  1. فيما يخص المميزات و الخصائص التي يتميز بها التطبيق الذي بين ايدينا في موضوع اليوم فهي كثيرة ومتنوعة وهذا ما جعله احد اكثر التطبيقات تحميلا في هذه الفئة , ومن خلال الفقرة التالية سوف نقوم بالاشارة الى ابرز هذه المزايا .
  2. من مزايا التطبيق انه سهل جدا في الاستعمال وغير معقد على عكس التطبيقات الاخرى التي تقدم نفس الخدمة ونجد انها مليئة بالاعدادات التي على المستخدم ضبطها قبل ان يتمكن من العمل بالتطبيق وهذا شيء رائع ويجعل من السهل على اي احد استعمال التطبيق هذا .
  3. هذا من جهة اما من جهة اخرى وفيما يخص سعر التطبيق بالمقارنة مع باقي التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة نجد ان سعره رخيص و لا يتجاوز دولارين فقط وهذه احد ابرز المزايا ايضا .
  4. التطبيق يدعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة الانجليزية و ايضا اللغة العربية .
  5. التطبيق ايضا بالرغم من انه مدفوع الا انه يتواجد في نسخ مهكرة عديدة و بامكانك ايجاده في العديد من متاجر ومواقع الانترنت بسهولة تامة .

صور تطبيق Screen Stream Mirroring Pro



ان تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز هذا يستعدي منك البحث عنه من خلال متجر جوجل بلاي بعد ذلك قم بالضغط على زر السعر وقم بالدفع , بعد هذه الخطوة مباشرة سوف يظهر لك زر التحميل اضغط عليه و سوف يظهر التطبيق على واجهة هاتفك .

اسم البرنامج Screen Stream Mirroring
الشركة المنتجةMOBZAPP
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج18M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج2.6.0b-google
لغة البرنامج=


التعليقات (0)