AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas الاصلية لـ اندرويد



ان عالم الاندرويد مليئ بمختلف انواع التطبيقات التي يقبل الناس على تحميلها على هواتفهم الذكية ، وهذا الشيء يختلف بطبيعة الحال حسب ذوق كل شخص واحتياجاته كما ان هذه التطبيقات هي متنوعة ومتخلفة وكلها معدة لتقديم غرض وخدمة معينة للعموم حيث نجد هنالك على سبيل المثال تلك البرامج التي تختص في إرسال الرسائل القصيرة وتلك المعدة للدردشة وايضاً نجد ايضا وسائل التواصل الاجتماعي و التي تمكن الناس من انشاء حسابات عليها كما نجد ان من بين ابرز التطبيقات تحميلا وإقبالا من طرف الناس تطبيقات الألعاب ، وهذا لانها تمكن الناس من قضاء وقت رائع ومسلي كما انها مليئة بالمغامرات و التحديات والنَّاس يحبون هذا الامر ، لكن تطبيقات الالعاب هذه بدورها هي انواع كثيرة ومتنوعة وليست شكلا واحدا حيث نجد هنالك تلك التي تختص في الألغاز وهنالك الألعاب الاستراتيجية و هنالك ألعاب السيارات و التي بدورها لها جمهور كبير جدا لكن من بين اكثر انواع الألعاب تحميلا كما اشارت الدراسات التي اجريت في هذا الشان نجد هنالك ألعاب القتال بمختلف أنواعها وأشكالها ، لهذا نجد الناس دائمي البحث عن الجديد في هذا الخصوص و ان كنت ايضا تبحث عن لعبة قتالية في المستوى لكنك مللت البحث دون جدوى فإننا ندعوك لعدم القلق حيث في موقعنا دائما ما نمتلك الحل ، من خلال موضوعنا لهذا اليوم سوف نعرفك عن احد الألعاب الشهيرة جدا في الفئة القتالية ، اللعبة جد ممتعة وتجمع بين الأكشن والمغامرة و الذكاء ، لذا ان كنت ترغب في التعرف على مميزاتها وخصائصها و ايضا طريقة تحميلها و العديد من المعلومات الهامة الاخرى فنحن ندعوك الى ان تتم قراءة موضوعنا هذا اليوم الى اخر سطر فيه لأننا على وشك عمل مراجعة شاملة لها .

ما هي لعبة Gta San Andreas للاندرويد 

في حقيقة الامر ان لعبة جاتا سان اندرياس هي واحدة من الألعاب الشهيرة و التي كانت في بداية الامر مخصصة للحواسيب و اجهزة البلايستيشن الا انه ونظرًا للتطور الذي عرفه العالم في مجال التكنولوجيا فقد تم تصميم نسخة خاصة بهواتف الاندرويد ، وتدور هذه اللعبة في احد الأحياء الامريكية الافريقية وانت سوف تكون فردا من عصابة وتكون أمامك مجموعة من المهمات من المهمات لاجل تنفيذها ومن بينها القضاء على أفراد عصابات اخرى ، اللعبة تجري في أماكن متعددة و مختلفة وهي تستحق التجربة بامتياز .

ما هي مميزات لعبة Gta San Andreas للاندرويد

  1. بما اننا نتحدث عن لعبة اكشن كلاسيكية حققت أزيد من مليون تحميل سواء على متجر جوجل بلاي او غيرها من المتاجر الأخرى فدون أدنى شك اننا نتحدث عن لعبة احترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وسوف تكون بها العديد من المميزات و الخصائص وهذا ما سوف نكشف عليه من خلال فقرتنا التالية في مجموعة مصغرة من النقاط .
  2. بما اننا نتحدث عن لعبة اكشن كلاسيكية حققت أزيد من مليون تحميل سواء على متجر جوجل بلاي او غيرها من المتاجر الأخرى فدون أدنى شك اننا نتحدث عن لعبة احترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وسوف تكون بها العديد من المميزات و الخصائص وهذا ما سوف نكشف عليه من خلال فقرتنا التالية في مجموعة مصغرة من النقاط .
  3. من مميزات اللعبة ايضا انها سهلة الاستخدام وفور لعبك لها للمرة الاولى فأنت سوف تتعود عليها لانها تحتوي على إعدادات بسيطة جدا.
  4. من مميزات لعبة الجاتا ايضا باختلاف نسخها ان بها العديد من الخرائط و الأماكن التي بإمكان اللاعب اللعب فيها وكل مكان سوف يجد به العديد من التحديات التي سوف يكون عليه إنهاءها .
  5. اللعبة توفر إمكانية لعبها بشكل فردي و دون اتصال بالإنترنت وهذه احد اكبر الأشياء الإيجابية بها كما توفر إمكانية اللعب مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم
  6. اللعبة تدعم لغات متعددة بما في ذلك اللغة الانجليزية و التي تأتي بها بشكل تلقائي كما تدعم ايضا اللغة العربية الفصحى .

صور لعبة Gta San Andreas للاندرويد


كبف تلعب لعبة Gta San Andreas للاندرويد

يتساءل العديد من الناس عن كيفية لعب لعبة جاتا سان اندرياس ، الامر بسيط جدا اولا وبعد تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل او اي من مواقع تطبيقات الاندرويد الاخرى ، قم بالضغط على أيقونتها و اضغط بدا ، سوف تظهر أمامك  أزرار تحكم شفافة على واجهة الشاشة ، الزر الكبير على اليمين مخصص لتحريك اللاعب في الاتجاهات الأربع اما الأزرار الصغيرة على اليسار فواحد للمشي والتاني للقفز و الآخرين للقيام ببعض الحركات القتالية كاللكم وايضاً الجري ، قم بتحريك اللاعب وفق ما تتطلب المهمة ، كلما انهيت من مهمات سوف تتحصل على جوائز اكبر و ستفتح لك تحديات اكثر مما يجعل اللعبة اكثر متعة و تشويقا .


اسم اللعبةGTA San Andreas‏
الشركة المنتجةRockstar Games
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة15M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.06
لغة اللعبة=
التعليقات (0)