AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Geometry Dash الاصلية للاندرويد مجانا برابط مباشر




ان العاب الهاتف انواع متعددة و كل صنف من الناس يفضل نوعا محددا , و على سبيل المثال نجد هنالك العاب الالغاز و التي عليها اقبال كبير من طرف الناس بسبب تحفيزها لذكاء الفرد و ايضا بسبب التسلية الكبيرة التي توفرها ,  ايضا نجد هنالك صنف كبير من الناس الذين يفضلون العاب الرياضة هذه الاخيرة ايضا نجد بها على سبيل المثال العاب كرة القدم كفيفا مثلا و التي تعد من اشهر الالعاب الرياضية في العالم او العاب كرة السلة او الكريكيت او غيرها من الرياضات , بينما نجد اخرين يفضلون لعب العاب السيارات او الالعاب الحربية و القتالية و التي ايضا توفر قدرا كبيرا جدا من المتعة للاعبين , و ايضا من بين التصنيفات الرائعة و التي تبدو بسيطة الا انها جد ممتعة و عليها اقبال كبير جدا من طرف الناس و هي تلك الالعاب التي تحتوي على العديد من المراحل التي يكون بها اللاعب مضطرا لتجاوز العراقيل في طريقه لاجل كسب النقاط و الانتقال الى مراحل اكثر صعوبة , وفي حقيقة الامر يعد هذا النوع من الالعاب من اقدم الالعاب التي ظهرت على شاشات الهواتف وحققت اقبالا كبيرا من طرف الناس و لازال الى يومنا هذا و لعبتنا التي سوف نقدم مراجعة شاملة عنها في موضوع هذا اليوم
تنتمي الى هذه الفئة و هي مدفوعة بطبيعة الحال , اللعبة تنتمي الى فئة العاب الاكشن و هي جد مسلية , لذا ان كنت ترغب في التعرف على اسم اللعبة و على ابرز مزاياها و خصائصها سوف يكون عليك ان تكمل قراءة موضوعنا لهذا اليوم لاننا سوف نشير الى كافة هذه الامور .

ما هي لعبة الاكشن Geometry Dash

ان اللعبة التي بين ايدينا في موضوع هذا اليوم هي واحدة من اشهر الالعاب التي حققت اقبالا كبيرا جدا على تحميلها في فترة وجيزة سواء في نسختها المدفوعة هذه او في النسخة المجانية , من خلال هذه اللعبة انت كلاعب سوف تجد امامك مسارا طرقيا سوف يكون عليك سلكه لكن هذا الطريق بطبيعة الحال لن يكون سهلا بل سوف تواجه العديد من العراقيل امامك و التي سوف يكون عليك تجاوزها لاجل ربح النقاط وبالتالي التوجه الى مراحل اخرى اكثر صعوبة , اللعبة جد مسلية ونحن ننصحك بتجربتها كما ان سعرها الاجمالي ليس غالي .

ما هي مميزات لعبة Geometry Dash

  1. بعدما قمنا بالتعريف العام باللعبة و ايضا بفكرتها العامة فقد حان الان الوقت الى الاشارة الى ابرز المزايا و الخصائص التي تتميز بها ,  وهذا ما سوف يساعد على معرفة سر اقبال الناس عليها , وفيما يلي ابرز مميزات اللعبة .
  2. اول ميزة في هذه اللعبة الرائعة انها جد مسلية و ممتعة ومن الصعوبة الشعور بالملل منها بالرغم من انها تبدو بسيطة وهذه ابرز النقاط الايجابية فيها .
  3. ايضا و فيما يخص السعر الاجمالي للعبة فليس مكلفا ولا يتعدى التسعة دولارات فقط مع الاشارة الى امكانية الحصول عليها مهكرة من العديد من المواقع الاخرى المختصة بالتطبيقات على الخصوص لو كنت احد مستعملي نظام الاندرويد .
  4. من ابرز مزايا اللعبة ايضا انها تحتوي على العديد من المراحل المتعددة و التي بامكانك كلاعب اللعب بها كما انها دائمة التحديث بشكل مستمر تقريبا حيث يتم اضافة العديد من المراحل واماكن اللعب الاخرى .
  5. الجرافيك العالي الذي تحتوي عليه اللعبة ايضا من ابرز المزايا بها و التي جعلت العديد من الناس تفضلها عن باقي الالعاب من نفس النوع كما انها تلاثية الابعاد على الرغم من بساطة منظرها العام .

صور عن لعبة Geometry Dash



لاجل ان تتمكن من تحميل اللعبة التي ين ايدينا في موضوع اليوم سيكون عليك فعل ذلك من خلال متجر جوجل بلاي او غيره من المواقع الاخرى , فقط قم بكتابة اسم اللعبة في خانة البحث وعند ظهورها في النتائج قم بالضغط على زر التحميل , انتظر قليلا و سوف تجد ان اللعبة قد حملت على هاتفك , هذا بطبيعة الحال بعد القيام بعملية الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية .

اسم اللعبةGeometry Dash
الشركة المنتجةTamatem Inc
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة85M
نسخة اللعبةأخر 2.2.11نسخة
إصدار اللعبة2.111
لغة اللعبة=
التعليقات (0)