AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل فيلمورا مهكر FilmoraGo Pro أحدث اصدار للأندرويد



ان تعديل وتصميم مقاطع الفيديو من الاشياء الشائعة التي يقوم الناس بفعلها على هواتفهم الاندرويد , حيث نجد الناس تحب القيام باضافة بعض التاثيرات على الفيديوهات لكي تجعلها تبدو اكثر احترافية وتزيل كافة الشوائب التي بها وهذا الامر ينطبق على الناس العاديين و ايضا على المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي على الخصوص على منصة اليوتوب حيث يجد صانعي المحتوى نفسهم في اضطرار دائم الى تعديل ما يقومون بصنعه من محتوى ويضيفون اليه التاثيرات التي يرغبون بها , لكن الاشكال الذي يطرح دائما هو ان اغلب التطبيقات المجانية هذه تكون رديئة الجودة او فقط تمنحك فترة تجريبية وتكون مضطرا بعد انتهاءها الى القيام بالدفع لكي تستمر في استخدامها او انها تكون غير كاملة و تفتقد الى الكثير من ادوات التعديل , لكن عموما وسواء كنت شخصا يبحث عن هذا النوع من البرامج لاجل تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك او كنت احد المؤثرين او صانعي المحتوى الذين يرغبون في تقديم محتوى جيد وذو احترافية فكل ما عليك هو ان تستمر في متابعة قراءة موضوعنا لهذا اليوم الى الاخير لاننا على وشك تعريفك بواحد من اقوى برامج التعديل الخاص بالمقاطع , فما هو هذا التطبيق هل هو مجاني ام مدفوع وما هي ابرز المميزات و الخصائص التي يتميز بها , كل هذه الاسئلة و اكثر سوف نتعرف عليها من خلال موضوع هذا اليوم .

ما هو تطبيق تعديل الفيديو مهكر FilmoraGo Pro

ان التطبيق الذي بين ايدينا لهذا اليوم هو تطبيق استطاع تحقيق ازيد من مليون تحميل على متجر جوجل بلاي لوحده وهذا ان كان يدل على شيء يدل على انه تطبيق احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى , و تجدر الاشارة الى ان تطبيق فيلمورا ليس مخصصا للهواتف فقط بل ايضا يقبل التشغيل على العديد من الانظمة كالحاسوب مثلا كما به نسخة مخصصة لهواتف واجهزة ابل , اما فيما يخص الخدمات التي يقدمها فانه يخول لك  تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بواسطة مجموعة من الادوات منها تلك التي تختص في تقطيع الفيديو وايضا تلك التي تزيل الضبابية منه وادوات اخرى بالاضافة الى العديد من التاثيرات الاخرى , التطبيق مجاني بطبيعة الحال و بامكانك تحميله سواء من على متجر جوجل بلاي او اي موقع او متجر اخر متخصص بتحميل تطبيقات الاندرويد .

ما هي مميزات تطبيق التعديل فيلمورا مهكر FilmoraGo Pro

  1. بعدما قمنا بالتعرف العام بتطبيق فيلمورا الشهير فقد حان الوقت الان الى الاشارة الى ما يتميز به هذا التطبيق الرائع , وهذا ما سوف نقوم به من خلال الفقرة التالية وفق مجموعة مصغرة من النقاط .
  2. اول ميزة بخصوص تطبيق فيلمورا الرائع هو انه مجاني بشكل كامل نعم انت لست مضطرا الى دفع اي دولار لاجل ان تتمكن من استعماله او دفع اي اشتراك شهري فالتطبيق مجاني بالكامل وكافة الادوات التي يحتوي عليها ايضا مجانية .
  3. من ابرز مزايا التطبيق ايضا انه يوفر ادوات احترافية لاجل التعديل على مقاطع الفيديوهات بما في ذلك الادوات الخاصة بتقطيع الفيديو وتلك المخصصة لازالة الشوائب وايضا مجموعة كبيرة من التاثيرات المتميزة و التي بامكانك تطبيقها على المقاطع .
  4. التطبيق يتوفر ايضا بمجموعة من اللغات بما في ذلك اللغة الانجليزية و التي ياتي بها بشكل تلقائي و ايضا يقبل الاشتغال باللغة العربية الفصحى .
  5. هذا من جهة اما من جهة اخرى و فيما يخص متطلبات تشغيل التطبيق فانها ليست خيالية بل متوسطة و بامكان تشغيل التطبيق على جهاز اندرويد بمواصفات مقبولة.

صور تطبيق التعديل فيلمورا مهكر FilmoraGo Pro اخر اصدار 





لاجل تحميل التطبيق فان الامر بسيط جدا كل ما عليك هو التوجه الى متجر جوجل بلاي ومن خلال خانة البحث قم بكتابة اسم البرنامج و اضغط على بحث , بعد ظهور التطبيق في نتائج البحث سوف يكون عليك الدخول الى صفحته الرئيسية من بعدها البحث على زر التحميل و الضغط عليه , انتظر قليلا الى حين انتهاء التحميل و سوف تجد تطبيق فيلمورا على واجهة هاتفك الاندرويد ببساطة .

اسم البرنامج FilmoraGo Pro
الشركة المنتجةFilmoraGo Studio
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج15M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج8.3.01
لغة البرنامج=
التعليقات (0)