AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل ماين كرافت للأندرويد 2021 الاصلية – ماين كرافت مهكرة





لقد اعتاد الناس على لعب الالعاب على شاشات الحاسوب او تلك الاجهزة المخصصة للالعاب كجهاز البلايتيشن على سبيل المثال , الا انه ونظرا للتطور التكنولوجي الذي عرفه العالم على مستوى الهواتف جعل اكبر شركات الالعاب تتهافت لكي تقوم بصنع نسخ العاب مخصصة للهواتف , وهذا ما حصل فعلا حيث اصبح عالم التطبيقات مليئا بمختلف انواع الالعاب من كل نوع و شكل , لكن الاشكال الذي يطرح دائما هو ان اغلب هذه الالعاب هي مجانية بالكامل مما يجعلها ناقصة نوعا ما من ناحية الجودة و ايضا الخصائص التي تقدمها وهذا ما دفع العديد من الناس الى البحث عن العاب مدفوعة ومهكرة , هذه الاخيرة تكون ذات جودة جد عالية كما انها تكون تحتوي على خصائص ومميزات اكبر , ان كنت ايضا من مهووسي الالعاب المدفوعة لكنك لم تتوفق بعد في ايجاد اللعبة التي تلبي حاجياتك فلا تقلق , لاننا في موقعنا دائما نمتلك الحل , في موضوع اليوم قد اتيناك بواحدة من ابرز و اشهر الالعاب في عالم تطبيقات الاندرويد وهي لعبة مدفوعة وجد مميزة , الامر يتعلق باللعبة الغنية عن كل تعريف لعبة ماين كرافت , هذه اللعبة التي شغلت الناس من مختلف الفئات العمرية بما في ذلك الاطفال , لعبة ماين كرافت بالرغم من بساطتها الا انها لعبة احترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى كما ان فكرتها العامة غير مسبوقة و لا تتواجد في اي لعبة اخرى و هذه احد الاسباب الرئيسية التي ساهمت في شهرتها و في اقبال الناس الكبير على تحميلها , فما هي اذن لعبة ماين كرافت ما مميزاتها العامة , كل هذه الامور واكثر سوف نتعرف عليها بشكل تفصيلي من خلال الفقرات القادمة من موضوعنا فابقو معنا الى الاخير اذن لاجل التعرف عليها .

ما هي الفكرة العامة للعبة الاندرويد Minecraft

لعبة ماين كرافت هي احد اشهر الالعاب المدفوعة سواء على نظام الاندرويد وايضا على اجهزة ابل , وتدور فكرتها الرئيسية حول البناء حيث تكون كلاعب مطالب ببناء مدينتك الخاصة و ذلك من خل ل الموارد التي تقوم بالعمل على جمعها من البيئة التي ستجد نفسك بها , قم بتجميع الخشب و الحديد و كل ما تراه مناسبا و ابن ما ترغب في بناءه لكن سوف يكون عليك ان تكون حذرا لانك سوف تتعرض الى هجومات متتالية من العديد من الاعداء سواء من الزومبي المنتشرين في كافة ارجاء الخريطة و ايضا من طرف اللاعبين الاخرين الذين سوف يحاولون القضاء عليك و سرقة مواردك وهدم ما قمت بتجميعه , اي ان اللاعب يكون مطالب بمهمتين واحدة تتجلى في البناء و التصميم  واخرى دفاعية لاجل حماية ممتلكاته , اللعبة جد مميزة و تستحق التجربة بامتياز ونحن ننصحك بتحميلها على هاتفك .

ما هي مميزات لعبة ماين كرافت Minecraft

  1. ان لعبة ماين كرافت توفر العديد من الخصائص الى مستخدميها وهذا ما جعلها على هذا القدر من الاقبال و التميز و جعلها تحقق ما يزيد عن المليون تحميل على متجر جوجل بلاي وحده دون احتساب باقي المتاجر الاخرى المخصصة للتطبيقات , فما هي اذن مزاياها وخصائصها , هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الفقرة التالية .
  2. اللعبة التي بين ايدينا من مزاياها انها تحتوي على جرافيك جد عالي بالرغم من منظرها الذي يبدو كلاسيكيا بسيطا مكونا من المكعبات المتراكمة الا ان رسوماتها ذات جودة عالية و هذا ما يجهله العديد من الناس .
  3. من مزايا ماين كرافت ايضا نجد هنالك سعرها المنخفض بالمقارنة مع العاب اخرى مدفوعة و التي يبقى سعرها غاليا بالمقارنة بها  , ويبلغ سعر لعبة ماين كرافت سبع دولارات تقريبا .
  4. ماين كرافت بالرغم من انها تاتي باللغة الانجليزية بشكل تلقائي الا انها تقبل التغيير الى العديد من اللغات الاخرى بما في ذلك اللغة العربية .
  5. في ماين كرافت بامكانك ان تلعب دون اتصال بالانترنت وهذا احد الميزات الرائعة و الايجابية بها كما بامكانك مشاركة اللعب مع لاعبين كثر من مختلف انحاء العالم و العمل على تحديهم .

صور من داخل لعبة ماين كرافت Minecraft للاندرويد 


اسم اللعبةMinecraft‏
الشركة المنتجةMojang
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة85M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة
لغة اللعبة=
التعليقات (0)