AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل افضل لعبة قتالية لعبة Slay the Spire مهكرة  مجانا للاندرويد


نرحب بكم مجددا اعزائي متابعي موقع جييك مسفاري للالعاب و التطبيقات المهكرة وفي مقال هدا اليوم ان شاء الله لعبة مهكرة جديدة و حصرية اصدقائي

لنتحدث قليلا عن لعبة Slay the Spireمهكرة  مجانا للاندرويد : 

Slay the Spire هي من بين افضل الالعاب المدفوعة للاندرويد ، هده اللعبة في الحقيقة تجمع بين العاب الورق  التي تدعى ب Card Games كدلك هده الاخيرة تصنف من بين الألعاب القتالية مثل اللعبة الأشهر على الإطلاق والتي تدعى يوكي يو و في الحقيقة بعد تجربتي الخاصة لهده اللعبة وجدتها من بين افضل الالعاب التي جربتها اطلاقا حيث انك عزيزي القارئ مهما بحثت لن تجد لعبة منافسة بنفس المواصفات وانا واثق مما اقول لانني قبل حتى ان اقوم بكتابة هدا المقال قمت بالبحث عن نفس الامر ولم اجد منافس قوي لهده اللعبة وهدا ما يؤكد ما وصفنا به اللعبة.

اليكم الان طريقة لعب قتالية لعبة Slay the Spireمهكرة  مجانا للاندرويد

حيث يكون اللاعب أوراقه من مجموعة من الكروت المميزة لمواجهة الوحوش الغريبة. قم بسحب الأوراق وانطلق فى رحلة ممتعة فى عالم لعبة Slay the Spire المكون من مجموعة هائلة من المستويات والتى تواجه خلالها أنواع متنوعة من الوحوش الغريبة والكائنات الخارقة ومع مرور الوقت سيكون اللعب اسهل واسهل

اليكم الان اصدقائي بعض افضل مميزات لعبة Slay the Spire مهكرة مجانا للاندرويد : 

  1. اولا عزيزي القارئ لعبة لعبة Slay the Spire مهكرة مجاناهي لعبة أوراق مميزة وبسيطة للغاية وفي نفس الوقت ممتعة صديقي وهدا الامر راجع الى استراتيجية اللعب بها كما دركنا اولا.
  2. كذالك هذه الاخيرة تدعم جميع انواع الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد سواء من الفئة الضعيفة منها او الفئة الاقتصادية كدالك وبجميع اصداراتهم وهدا يعني انه يمكن للجميع لعبها دون استثناء.
  3. كذلك اعطى المطور للعبة نوع من المغامرة ليجعل اللعب اكثر ممتعا من بين هذه المغامرات يمكنك اكتشف أنواع مختلفة من الكروت او البطاقات والوحوش الخارقة.
  4. كذالك نقطة مهمة واضن ان الجميع ينتضرها وهي انك لن تحتاج نهائيا إلى رصيد إنترنت ويمكنك الإستمتاع بها فى أى مكان بل وكذلك في أي وقت عزيزي الزائر.
  5. لعبة Slay the Spire مهكرة مجانا هي لعبة فردية من نوعها اصدقائي فنجد بها العديد من المستويات الممتعة والتي تجعل اللعب بالعبة اكثر امتاعا ومهما لعبت بها فانك لن تمل منها ابدا.
  6. ولن ننسى ايضا اهم ما يضفي جمالية على اللعب بها الا وهو الجرافيك عالى الجودة ورسومات مميزة تجعلها دات طابع خاص وكل هدا في حجم صغير جدا.
  7. وايضا اصدقائي من اهم مميزات لعبة Slay the Spire مهكرة مجانا لجميع الاجهزة انها لا تتطلب ذاكرة عشوائية كبيرة بل وكدالك حجم هده اللعبة لم يتعدى 30 ميغا بايت
  8. وكما ذكرنا في البداية انها لعبة ممتعة ومدفوعة في نفس الوقت لكن كما تعتادون اننا نوفر لكم كل ما هو مدفوع بالمجان و كدالك الامر في هده اللعبة وفرناها لكم بالمجان من خلال الرابط اسفل هدا المقال

اليكم اعزائي المتابعين بعض الصور من داخل هده اللعبة الرائعة :



اسم اللعبةSlay the Spire
الشركة المنتجةHumble Games
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة67M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة2.2.8
لغة اللعبة=
التعليقات (0)