AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Gta sa الأصلية مهكرة للأندرويد مجانا برابط مباشر 2021


تعد لعبة Gta sa الأصلية للأندرويد من بين افضل العاب العالم المفتوح بل و اكثرها تحميلا هذه اللعبة المحبوبة لدى الكبير و الصغير و هذا الامر راجع الى مميزات اللعبة الخارقة جدا و التي لا تضاهي الالعاب الاخرى وتدور احداث هده اللعبة عن قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ولمن لا يعرف كارل جونسون هو احد الشخصيات المشهورة و المعروفة باللعبة والى مدينة سان أندرياس وهي مدينة مزقت نفسها بمشاكل المافيات و العصابات والمخدرات وجميع انواع الفساد والجرائم. حيث يبذل نجوم السينما والمليونيرات و اغنياء المدينة بصفة عامة قصارى جهدهم لتجنب التجار والعصابات حفاضا على ثرواتهم بل وحفاضا على ارواحهم كذلك.

والآن نحن في أوائل التسعينيات. وفي هذه الاحيان يجب على كارل العودة إلى المنزل قُتلت والدته للاسف باللعبة وانهارت عائلته باكملها وأصبح أصدقاء طفولته جميعًا يتجهون نحو كارثة بل ويتجهون هدالك الى الانضمام الى عصابات اجرامية و القيام بهجمات و الاعتداء على القاطنين بالمدينة.

وعند عودة كارل إلى الحي لم يسلم هو الاخر بحد داته حيث انه قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره وتعريضه للقتل. لكن اصدقائي لن تنتهي قصة اللعبة هنا بل و بعد كل هذا اضطر CJ الشخصية المشهورة باللعبة الى الخوض في تجربة رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع.

تقدم الشركة المطورة للعبة و التي تدعى Rockstar Games والغنية عن التعريف طبعا أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول حتى الآن مع عالم مفتوح شاسع وكبير للغاية يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع رسومات ودقة بصرية محسنة مع أكثر من 70 ساعة من اللعب.

مميزات لعبة Gta sa الأصلية للأندرويد :

  1. الغرافيك العالي للغاية :

• تحتوي هده اللعبة المعروفة جدا و الغنية عن التعريف على رسومات عالية الدقة تم تصميمها خصيصًا للجوال بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة ألوان ورسومات غنية ونماذج شخصية محسّنة تحاول محاكاة الواقع.

  1. سهولة التحكم بالشخصيات اثناء اللعب :

• تضم لعبةGta sa عصا تحكم مزدوجة وبسيطة للغاية وتسمح لك صديقي بالتحكم الكامل في الكاميرا والحركة وبسهولة وكدلك مع وجود ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار فقط عند الحاجة إليها.

  1. متتطلبات تشغيل هده اللعبة :

• من بين افضل مميزات لعبة GTA SA انها لا تتطلب ولا تحتاج مواصفات قوية وعالية بجهازك المحمول لتشغيلها والاستمتاع بلعبها يكفي ان تكون لديك مساحة كافية لتثبيثها بجهازك.

  1. حجم اللعبة المناسب :

• تاتي لعبة GTA SA الاصلية بحجم صغيرجدا لا يتجاوز 400 ميغابايت وهو بالفعل مناسب للغاية اصدقائي و هدا دائما مقارنة مع مميزاتها و خصائصا الخارقة.

هذه بعض الصور من داخل لعبة GTA SA الاصلية و المهكرة :



اسم اللعبةGta sa
الشركة المنتجة+
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة778M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة1.18.11
لغة اللعبة=
التعليقات (0)