Admin
محتويات المقالة

  تحميل برنامج Magisto مهكر من ميديا فاير

برنامج Magisto مهكر هو احد افضل تطبيقات تحرير الفيديوهات و تحسينها, بعد اخد الفيديو الذي تريد التعديل عليها يمكنك الدخول الى التطبيق لبد تحرير الفيديو الخاص بك ان العملية لن تستغرق الا بعض من الدقائق, يمكنك اخد حتى مجموعة من الصور التي توجد في هاتفك اي البوم صور قديم يمكنك جمعها لتصبح على شكل فيديو, يوفر لك برنامج Magisto الكثير من الادوات مثل تحسين الالوان وتشبعها وكدا شكلها, يمكنك ايضا اضافة الانتقالات بين الفيديوهات او حتى الصور و الان دور الاصوات حيث يمكنك اضافة اغنية في خلفية الفيديو و يمكنك اضافة نصوص مثل ارشادات او نصوص او ترجمة مع امكانية التحكم في الالوان الحجم ويسهل ارفاق المصقات و يوجد الكثير من الملصقات المجانية يمكنك استخدامها. في حال اردت قص لقطات من الفيديو يمكن فعل ذلك بسهولة. 

اما بخصوص صيغ الفيديو المدعومة والتي يمكنك التعديل عليها فهيا كثير ولن تجد معها اي مشاكل. ونفس الشئ بالنسبة لصور التي يمكنك جمعها على شكل فيديو او التي تضاف فوق الفيديو. اما الانظة التي يدعمها Magisto مهكر هي الاندرويد و الايفون ام الحجم فهو جيد خاصة مع الامكانيات الهائلة لتطبيق ولن تحتاج الى تطبيقات مساعدة لتشغيله.

مميزات Magisto apk

ان خصائص التطبيق Magisto كثيرة اولا هو تطبيق جديد نوعا ما ويتلقى دائما تحديثات جديدة لاضافات مميزات اخرى. اول هو برنامج سهل جدا في الاستعمال حيث تستطيع انشاء فيديو في وقت وجيز جدا و يدعم جميع صيغ الفيديو و الصور وكذلك الموسيقى التي يمكنك اضافتها على شكل خلفية ان هذا التطبيق شبيه جدا بتطبيق فيديو ستار مهكر والذي هو الاخر يقدم نفس المميزات اما برنامج Magisto لتحرير الفيديوهات يقدم ايضا خطوط متنوعة ورائعة مع الكثير من الملصقات المجانية و يمكنك حفظ الفيديوهات بجودة عالية ويمكنك مشاركة الفيديو على مواقع التوصل الاجتماعي بنقرة واحدة مثل تيك توك و فيسبوك يوتوب و انستقرام و اي منصة اخرى.

واحد الميزات الاخرى انه يدعم الاجهزة الضعيفة وذلك لانه لايحتاج ذاكرة تخزين كبيرة ولا ذاكرة التخزين العشوائية حيث تعتبر 1 جيكا كافية.

اليكم بعض من صور Magisto


اسم البرنامج Magisto
الشركة المنتجةMagisto by Vimeo
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج116M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج6.19.2.20929
لغة البرنامج=
التعليقات (0)