ayoub mesfari
محتويات المقالة



مرحبا بكم اعزائي زوار موقعنا الالكتروني جيم مسفاري في تدوينة جديدة و التي من خلالها سنشارك معكم طريقة تحميل تطبيق YouTube Vanced مجانا للاندرويد اخر اصدار و يعتبر تطبيق YouTube Vanced افضل بديل للنسخة الاصليه youtube فهو يأتي بمزايا لن تحصل عليها ابدا مع النسخة الاصلية و بعض الموايا متوفرة في هذه النسخة المعدلة لا توفره يوتيوب الا للاشخاص الذين قامو بالاشتراك في خدمة Red و هذا لا تتيحه الكثير من التطبيقات المعدلة الموجودة حاليا و كذلك فحجم التطبيق صغير للغاية و كذلك يشتغل على جميع الاجهزة وهناك الكثير من المميزات الاخرى يمكنكم اكتشافها بعد تحميل التطبيق و كي لا نطيل عليكم اليكم بعض المعلومات عن التطليا و كذلك بعض مميزاته.

مميزات تطبيق YouTube Vanced :


يتميز تطبيق YouTube Vancedبإمكانية منع او حظر الاعلانات سواء في الفيديوهات او الصفحة الرئيسية....
و الرائع في تطبيق YouTube Vanced انه يتيح لك ميزة رائعة جدا الا وهي الغاء او تفعيل خاصية تشغيل الفيديو في الخلفية عند الخروج من التطبيق او عند اغلاق الشاشة و هذه الميزة ابهرتني حقا.
يتيح لك ايضا تطبيق YouTube Vanced تفعيل خيار VP9 Codec للحصول على جودة فيديو عالية بأقل استهلاك للبيانات.
و كذلك اضافة الى كل هذا فتطبيق YouTube Vanced يمكنك من تشغيل الفيديو بدقة اعلى و تتجاوز الدقة الموجودة بتطبيق اليوتيوب الرسمي.
و يتيح لك التطبيق ايضا امكانية اظهار او اخفاء الشعار او العلامات المائية او التنبيهات المكتوبة على الفيديو.
و هناك العديد من المميزات و الاضافات الاخرى داخل تطبيق YouTube Vanced اتركك لاكتشافها بعد تحميل التطبيق .

صور لتطبيق YouTube Vanced : 



معلومات عن تطبيق YouTube Vanced :

الاسم : YouTube Vanced
الحجم : 63 MB
الاصدار : 14.06.54
الترخيص : مجاني
المطور : Team Vanced
النظام : اندرويد

طريقة تشغيل تطبيق YouTube Vanced :

طريقة تشغيل تطبيق YouTube Vanced سهلة جدا وليست بالامر معقد للغاية و لكن بعض الاشخاص قد يواجهون مشكلة في تشغيل تطبيق YouTube Vanced اولا تحتاج لتحميل التطبيق و الذي سيفتح لك موقع uptodown و بعدها اضغط على زر Download ليبدأ تحميل التطبيق و بعد انتهائه قم بتثبيته بالطريقة العادية و مبروك عليك.

متطلبات تشغيل تطبيق YouTube Vanced :

تطبيق YouTube Vanced هو عبارة عن نسخة معدلة من التطبيق الاصلي يوتيوب و معروف ان تطبيق يوتيوب يدعم جميع الاجهزة و جميع الانظمة هذا يعني انه كذلك نسخة YouTube Vanced تدعم جميع الاجهزة و فقط على هاتفك ان يتوفر على مساحة تخزين كافية هذا فقط و التطبيق سيعمل معك بدون مشاكل بإذن الله.


اسم البرنامج YouTube Vanced
الشركة المنتجة Vanced
متوافق معANDROID +7
حجم البرنامج27M
نسخة البرنامجأخر نسخة
إصدار البرنامج3.0.1.1
لغة البرنامج=
التعليقات (0)