ayoub mesfari
محتويات المقالة

تحميل لعبة Gumslinger مهكرة للاندرويد أخر إصدار




مرحبا بكم من جديد اليوم سنقدم لكم لعبة Gumslinger للاندرويد أخر إصدار، لأن أغلب متابعينا المحبين الالعاب يبحثون عن لعبة Gumslinger و هي إحدى أفضل العاب الأندرويد و هي من أكثر الالعاب بحثاً.

قبل البدء في ذكر تفاصيل العبة يجب أن أعرفك على جيك مسفاري أو Geek Mesfari وهو موقع مختص في التطبيقات و الالعاب المهكرة بحيث يقدمها لكم مجانا بأخر الإصدارات.

تحميل لعبة Gumslinger مهكرة للاندرويد


من العنوان لعبتنا هي Gumslinger و هي لعبة مشهورة جدا و تعتبر إحدى أفضل العاب الأندرويد في الوقت الحاضر، و أنا شخصيا من أكثر محبي لعبة Gumslinger أقصي ساعات في العب بدون أن أشعر حتى بالوقت.

لعبة Gumslinge للاندرويد هي إحدى الألعاب الأكثر طلبا خاصة من طرف محبي وعشاق الالعاب، العبة متوفرة لأجهزة الاندرويد و لا تتوفر لأجهزة الويندوز لكن شخصيا أستعين ببرنامج BlueStack لتشغيل لعبة Gumslinger على حاسوبي الويندوز.

عموما دعنا نتحدث عن لعبة Gumslinger للأندرويد، طبعا ما أفضل في لعبة Gumslinger أنها توفر جرافيك عالي و يتخلف الجرافيك حسب معالج هاتفك أو حتى الرام الخاص به و أيضا الخلفيات تأتي بجودة عالية و أيضا الأصوات خرافية، عموما لعبة Gumslinger تدعم أغلب أجهزة الأندرويد العبة لا تفرض عليك إستخدام هواتف قوية أو معالجات خارقة، العبة تعمل حتى في الأجهزة الضعيفة لدى ليس عليك القلق من إن كانت ستعمل، عندما أقول العبة تعمل حتى في الأجهزة الضعيفة لا أقصد أنها تعمل بلاگ و تتوقف بل لعبة Gumslinger تعمل بسلاسة كبيرة و سهولة التحكم في جميع الأجهزة.

لنتحدث الأن عن جمهور لعبة Gumslinger و الردود على العبة، العبة حصلت على الكثير من التحميلات في مدة جد قصيرة حيث تجاوزت تحميلات العبة 500 ألف في متجر Google Play، أما بالنسبة لتقيم العبة فهو 4.1/5 في نفس المتجر و قام أكثر من 5 ألف شخص بتقيم العبة و أغلب الاعبين كانو راضون جدا عن العبة.

حتى مطوري لعبة Gumslinger لم يكونو في إستعداد لهذا النجاح الكبير للعبة بالحديث عن المطورين، الشركة المطورة للعبة هي Itatake و هي إحدى الشركات الغنية عن التعريف في برمجة وتطوير الالعاب.

نبذة عن لعبة Gumslinger للأندرويد


مرحبا بكم في Gumslinger، عالم حلوى غائر من تبادل لإطلاق النار المكثف ، طلقات مهارات مذهلة ومهام جنونية ممتعة لعبة Gumslinger تحتوى على على عدد من البطولات.

العبة تحتوى على العديد من البنادق المختلفة على نطاق واسع، بالإضافة إلى الكثير من المستويات والبيئات المختلفة و أيضا إمكانية تصميم بنادقك بجلود بنادق مذهلة و مبارزة Gumslingers حول العالم في بطولات PvPb، 64 لاعبًا ولكن فائز واحد فقط في الكثير من المستويات والبيئات المختلفة يوجد إنجازات ومكافآت رائعة لجمعها.

يمكنك إلتقاء نظرة على صور العبة حيث ستفهم ألية العب أكثر، و أترككم الإكتشاف لعبة Gumslinger العبة حقا تستحق التجربة.

لعبة Gumslinger 


هذه النسخة المهكرة من لعبة Gumslinger لا تتوفر على الإعلانات لأنه ثم إزالة جميع الإعلانات من عليها بالإضافة إلى أن كل شئ مجاني فيها أي يمكنك شراء أي شي مجانا بدون دفع أية مبالغ مالية.

بعض اللقطات من لعبة Gumslinger للأندرويد






معلومات عن لعبة Gunslinger للاندرويد


الاسم : Gumslinger
الترخيص : مجانية
الحجم :  ميگا
المود : مهكرة بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد
عدد التحميلات : أكثر من 500 ألف تحميل
الناشر : Itatake 

لعبة Gumslinger تدعم جميع الأجهزة حتى الضعيفة ليس عليك القلق حيال ذلك.

طريقة تشغيلGumslinger ؟


دعني أخبرك بأنك لست بحاجة إلى برامج او تطبيقات أو روت  كل ما عليك هو تنزيل لعبة  أسفل هذه التدوينة ثم تتبيتها على جهازك الاندرويد و ستعمل بدون أية مشاكل، واذا واجهة أية مشاكل يمكنك التواصل معنا.


اسم اللعبة Gumslinger
الشركة المنتجةItatake
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة3.10.20
لغة اللعبة=
التعليقات (0)