ayoub mesfari
محتويات المقالة

تحميل لعبة Dirt Bike Unchained مهكرة للاندرويد أخر إصدار





اليوم و كما قرأتم في العنوان سنتحدث عن لعبة Dirt Bike Unchained و بالضبط النسخة                                                                                                                                                                        حيث سنقدمها لكم بأحدث إصدار، و تعمل في جميع الأجهزة حتى الضعيفة.

قبل البدء في الشرح سنعرفكم على موقع جيك مسفاري - Geek Mesfari هو موقع لتحميل أخر الإصدارات من الالعاب المهكرة و التطبيقات المدفوعة مجانا كما نتوفر على دعم يمكنك التواصل معنا ادا واجهة أية مشاكل.

تحميل لعبة Dirt Bike Unchained مهكرة للاندرويد


لعبة Dirt Bike Unchained مهكرة هي من العاب الأندرويد الأكثر تحميلا و أكثر شهرة و أيضا من بين أفضل الالعاب للأندرويد، و أيضا تعتبر لعبة Dirt Bike Unchained من الألعاب الجديدة حيث نزلت في بداية السنة الحالية.

نالت لعبة Dirt Bike Unchained إقبال كبير ومتزايد من طرف محبي و عشاق الالعاب حيث حصلت لعبة Dirt Bike Unchained على أكثر من 100000 تحميل في متجر گوگل بلاي في مدة جد قصيرة في أقل من 4 أشهر فقط و هذا شيء رائع.

لعبة Dirt Bike Unchained تعتبر من بين أفضل الالعاب القوية الجديد حجم العبة تجاوز 1 جيگا و حصلت على تقيم 4 نجوم حيث قام أكثر من ألف شخص بتقيم العبة و أغلب التقييمات كانت إيجابية وتدعو العبة إلى مزيد من التحسينات و التحديثات و أظن أن العبة تعمل على ذلك.

لعبة Dirt Bike Unchained تقدم جرافيك عالي جدا و عندما أقول عالي جدا أقصد أن الجرافيك شبه حقيقي و لا تجود به أخطأ و لا ننسى أيضا الأصوات عالية الجودة و أيضا ممرات السباق تاتي بجرافيك ممتاز و شبه حقيقي.

لعبة Dirt Bike Unchained تجمع بين معالجة ثانيه الأبعاد و ثلاثية الأبعاد بشكل ممتاز و أيضا تقدم تجربة أفضل مع قوة جهازك الاندرويد، العبة لا تتوفر بشكل خاص للأندرويد فقط بل تتوفر أيضا لأجهزة الأيفون، و أظن أن أداء العبة أفضل في أجهزة الأيفون لأنه يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة و سهولة التحكم لكن عموما لعبة Dirt Bike Unchained تعطي تجربة إستخدام رائعة في جميع الأجهزة.

أما بالنسبة لشركة المطورة للعبة هي Red Bull Apps و هي شركة خاصة في تطوير و برمجة الألعاب الأندرويد و الأيفون.

نبذة عن Dirt Bike Unchained الأندرويد


لنتحدث بشكل أكثر دقة عن لعبة Dirt Bike Unchained، هي لعبة سباقات دراجات النارية في حلبات متنوعة و هي جديدة.

يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين حول العالم في المسارات الجميلة في الصحراء والمستنقعات والغابات. تفاعل مع رياضيي Red Bull ، واحصل على دراجات ومعدات تجارية من ماركة حقيقية.

العبة تتوفر على دراجات متنوعة و كل دراجة تتميز عن الأخرى بداء مختلف، مما يسمح لك بتجربة لعب رائع كما أن لعبة Dirt Bike Unchained تعطي رسوميات عالية الجودة حيث تحتوى على أدق التفاصيل التراب و غروب الشمس  الأوساخ على إطارات الدراجة النارية، كل و هذا و تفاصيل أكثر دقة.

في لعبة Dirt Bike Unchained قد تحتاج إلى هاتف فئة متوسط لا يهم فقط 1.5 جيگا رام و ذاكرة تخزين متوفرة ستعمل العبة بأداء رائع.

لعبة Dirt Bike Unchained مهكرة


هذه النسخة المهكرة من لعبة Dirt Bike Unchained لا تتوفر على الإعلانات لأنه ثم إزالة جميع الإعلانات من عليها بالإضافة إلى أن كل شئ مجاني فيها أي يمكنك شراء أي شي مجانا بدون دفع أية مبالغ مالية.

بعض اللقطات من لعبة Dirt Bike Unchained للأندرويد






كما ترى في الصور العبة تتمتع بجرافيك ممتاز و عالي.

معلومات عن لعبة Dirt Bike Unchained مهكرة للاندرويد


الاسم : Dirt Bike Unchained
الترخيص : مجانية
الحجم :  ميگا
المود : مهكرة بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد
عدد التحميلات : أكثر من 100 ألف تحميل
الناشر : Red Bull Apps 

لعبة Dirt Bike Unchained يمكنك تشغيلها في الفئة المتوسطة كل ما زادت قوة معالج هاتفك و رام تزداد جودة الرسوميات أو الجرافيك بشكل عالم.

طريقة تشغيل Dirt Bike Unchained المهكرة ؟

دعني أخبرك بأنك لست بحاجة إلى برامج او تطبيقات أو روت  كل ما عليك هو تنزيل لعبة   أسفل هذه التدوينة ثم تتبيتها على جهازك الاندرويد و ستعمل بدون أية مشاكل، واذا واجهة أية مشاكل يمكنك التواصل معنا.


اسم اللعبة Dirt Bike Unchained
الشركة المنتجةRed Bull
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة3.10.20
لغة اللعبة=
التعليقات (0)