ayoub mesfari
محتويات المقالة

تحميل لعبة Bullet League للاندرويد أخر إصدار



اليوم سنتحدث عن لعبة Bullet League و بضبط النسخة  من لعبة Bullet League حيث سيكون كل شئ فيها مجاني بالكامل و أيضا بدون إعلانات كما أن روابط مباشرة وأمنة لتحميل.

قبل البدء في ذكر تفاصيل العبة يجب أن تتعرف علينا أكثر، موقع جيك مسفاري أحد أفضل المواقع العربية لتحميل الالعاب و أيضا التطبيقات المدفوعة بأخر الإصدارات وبدون أي مشاكل.

تحميل لعبة Bullet League مهكرة للاندرويد


كما قرأت أيها المتابع في العنوان في هذا الشرح سنتحدث عن لعبة Bullet League للأندرويد، التي تعتبر إحدى أكثر الالعاب متعة و أكثرها تحميلا في نفس الوقت بالتأكيد و العبة مجانية بطبيعة الحال في متجر گوگل بلاي.

لعبة Bullet League مهكرة تتميز بجمهور ضخم جدا و هذا ليس أبدا بالأمر الغريب كما أن العبة تطلب توفر جرافيك ممتاز و لعب سلس جدا و بإمكانيات ضئيلة جدا.

ومن الواضح أن لعبة Bullet League جمعت محبي الالعاب من كل مكان بالعالم ليس فقط الوطن العربي عدد تحميلات لعبة Bullet League تجاوزت مليون تحميل في مدة قصيرة جظا و هذا في گوگل بلاي فقط بغض النظر عن APKPURE و المتاجر الأخرى.

و أيضا الردود على لعبة Bullet League كانت جد إيجابية فقط حصلت لعبة Bullet League على تقيم 4.1/5 في متجر گوگل بلاي و لقد قام أكثر من 15 ألف شخص بتقيم لعبة Bullet League للأندرويد.

كما أن مطوري لعبة Bullet League لم يتوقعو هذا النجاح في الحقيقة، و بذكر المطورين مطوري لعبة Bullet League هي شركة Funday Factory وهي شركة مختصة في برمجة وتطوير العاب الفيديو الأجهزة المحمولة.

نبذة عن لعبة Bullet League للأندرويد


تعتبر Bullet League من العاب Battle Royal و هي من بين أفضل الالعاب في هذا النوع من الالعاب و ستجدها أكثر رواجا.

هذه العبة تتمتع بشهرة كبير رغم أنها نزلت في منتصف السنة الحالية، العبة Bullet League من العاب القتال حيث توفر لك عشرات من الشخصيات الغريبة لإستعمالها في هجوم على أعدائك و التقدم في مسارك، كما توفر لعبة Bullet League أيضا لاعبين حقيقيين بدلا الروبوتات حيث يمكنك إلتقاء مع أكثر من 30 لاعب من جميع أنحاء العالم وذلك في مباريات حاسمة و حماسية في نفس الوقت، حيث يقدم كل لاعب أقصى ما لديه من مهارات، لدى دعني أخبرك أن الأمر لن يكون سهلا عليك لأن العبة تتوفر على الكثير من المحترفين في العبة.

أتركك الإكتشاف لعبة Bullet League أكثر بنفسك عن طريق تحميلها مجانا أسفل.

لعبة Bullet League 


هذه النسخة من لعبة Bullet League لا تتوفر على الإعلانات لأنه ثم إزالة جميع الإعلانات من عليها بالإضافة إلى أن كل شئ مجاني فيها أي يمكنك شراء أي شي مجانا بدون دفع أية مبالغ مالية.

بعض اللقطات من لعبة Bullet League للأندرويد






معلومات عن لعبة Bullet League للاندرويد


الاسم : Bullet League - Battle Royal 
الترخيص : مجانية
الحجم : 77  ميگا
المود : بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد
عدد التحميلات : أكثر من مليون تحميل
الناشر :  Funday Factory

لعبة Bullet League من الالعاب التي تدعم جميع الأجهزة حتى الضعيفة ليس عليك القلق حيال ذلك.

طريقة تشغيل Bullet League ؟


لست بحاجة إلى برامج او تطبيقات أو روت  كل ما عليك هو تنزيل لعبة  أسفل هذه التدوينة ثم تتبيتها على جهازك الاندرويد و ستعمل بدون أية مشاكل، واذا واجهة أية مشاكل يمكنك الاتصال بنا.



اسم اللعبة Bullet League
الشركة المنتجةFunday Factory
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة2020.10.317
لغة اللعبة=
التعليقات (0)