AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل اللعبة الشهيرة Build a bridge مهكرة للاندرويد





إن ألعاب الألغاز أو ألعاب الذكاء عموما من أكثر انواع الالعاب التي يقوم الناس بتحميلها وذلك لانها توفر تسلية كبيرة جدا للمستخدم ومن خلالها تقوم باللعب وايضا تطوير مهاراتك الفكرية ، ولعبتنا التي سوف نقوم بتقديمها لك هي ايضا تندرج ضمن العاب الالغاز الخاصة بهواتف الاندرويد اللعبة جد مسلية ومن خلالها سوف تكون مطالبا ببناء الجسور وفق معايير هندسية معينة ، عموما اللعبة جد رائعة وما سوف نقوم به هو تعريفك بها وبمزاياها وخصائصها وفي الاخير نمنحك رابطا مباشرا لاجل تحميلها على هاتفك الاندرويد .

ما هي اللعبة الشهيرة Build a bridge

يطلق على هذه اللعبة اسم لعبة بناء الجسور لان المستخدم من خلالها يكون عليه القيام ببناء مجموعة من الجسور لاجل جعل العربات تمر عبرها دون اي مشكل ، في بداية اللعبة سوف يكون  بناء احد الجسور سهلا جدا لانه لن يتطلب منك موارد كثيرة كما ان الموارد سوف يتم منحك اياها في بداية اللعبة بشكل مجاني الا انه ومع تقدمك في مراحل اللعبة سوف يكون عليك القيام بجمع الموارد لاجل بناء جسور اكثر قوة والتي لن تكون فقط مكونة من الخشب بل من الاسلاك الفولاذية والحديد وباقي المواد الصلبة لان حجم العربات التي سوف تمر فوقها سوف يزداد مع كل مرحلة ، لعبة بناء الجسور هذه جد مسلية كما انها لعبة تفكير و الغاز بامتياز حيث يكون عليك حل مجموعة من الامور كي تتمكن من الحصول على موارد اكثر وبالتالي التقدم في المراحل والحصول على النقاط .


ما هي مزايا لعبة الاندرويد Build a bridge

  1. لعبة بناء الجسور هذه تحتوي على الكثير من المزايا الهائلة وهذا ما جعل الناس تحملها ونحن بدورنا سوف نشير الى مجموعة من المزايا الرائعة فيها .
  2.  اللعبة تحتوي على ما يزيد عن ثلاثين مرحلة كل مرحلة تعد اكثر صعوبة من التي تسبقها وهذا امر جد مسلي . 
  3. اللعبة عالية الجودة من ناحية الجرافيك الذي ياتي ثلاثي الابعاد كما ان تصميمها جد ممتاز . 
  4. اللعبة توفر لك امكانية بيع او شراء الموارد من خشب وحديد و اسلاك فولاذية لاجل بناء الجسور والتقدم في اللعبة فمهمتك لن تكون فقط البناء بل ايضا تملك ادارة مواردك .
  5.  اللعبة متوافقة مع اغلب انظمة التشغيل بما في ذلك نظام ويندوز على الحاسوب بالاضافة للاندرويد وهواتف ابل .

اسم اللعبة Build a Bridge!
الشركة المنتجةBoomBit Games
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة98M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة4.0.6
لغة اللعبة=
التعليقات (0)