AYOUB MESFARI
محتويات المقالة

 تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة للاندرويد



لطالما كانت العاب الزومبي من اكثر انواع الالعاب التي تجذب الناس الى تحميلها من كل الاعمار ، و قد كانت في غالب الامر تلعب على اجهزة الالعاب الشهيرة مثل البلايستيشن ، الا انه وفي عصرنا الحالي ونظرا للتحول الكبير الذي عرفه المجال التكنلوجي ثم اشاء وتطوير الكثير من العاب الزومبي المخصصة للهاتف ، وان كنت ايضا من هواة ومحبي هذا النوع من الالعاب فان موضوع اليوم سيعجبك لاننا سوف نريك لعبة زومبي رائعة وهي تعمل على هواتف الاندرويد فتابع معنا .

ما هي لعبة Sniper Zombies  الاندرويد الشهيرة 

ان اللعبة هذه هي واحدة من اضخم العاب الهاتف التي تاخذك الى عالم الزومبي بتفاصيله الدقيقة ، من خلال اللعبة تكون مطالبا بالقضاء على الزومبي الذين لا يتوقفون عن الهجوم على المدينة لاجل تدميرها كليا ، سوف يكون لديك الكثير من الاسلحة الفتاكة منها تلك المجانية والتي تعطى لك بشكل مجاني فور بداية اللعبة ومنها تلك التي تكون مضطرا لتسجيل النقاط كي تجمع سعرها وتقوم بشرائها من متجر اللعبة والذي بدوره نجد انه مليئ بمختلف الاسلحة المختلفة القوة ، اللعبة جد ممتعة وان كنت تحب الزومبي فجهز لمحاربتهم جديا من خلال هذه اللعبة المميزة .

ما المميز في لعبة Sniper Zombies الاندرويد 

  1. ان لعبتنا هذا اليوم حصلت على عدد تحميلات كبير جدا ولازالت الى يومنا هذا ، وهذا دليل انها لعبة مميزة وفيها العديد من الخصائص التي لا تتضمنها العاب الزومبي الاخرى المخصصة للهواتف ولهذا قررنا ان نشير الى هذه الخصائص في الفقرة الموالية .
  2.  من ابرز المزايا التي لطالما اشار لها اللاعبين ان اللعبة واقعية بشكل كبير جدا وهذا بسبب الجرافيك العالي الجودة والثلاثي الابعاد الذي تتميز به ، هذا الامر يجعلها تبدو لعبة جد احترافية دون شك . تنوع الاسلحة داخل اللعبة من اقوى نقاط قوتها التي لطالما عرفت بها حيث سوف تجد كافة انواع الاسلحة التي قد تخطر على بالك ، المسدسات والسكاكين وغيرها وما عليك الا ان تختار ما تجده مناسبا حسب النقاط التي تملك  و البدء في هزيمة الزومبي . 
  3. من مزايا اللعبة ايضا والتي لا يمكننا التغاضي عنها انها لعب سهلة الاعدادات فمهمتك الوحيدة هي القضاء على الزومبي مناورتهم وتسجيل النقاط التي سوف تمكنك من التطوير من مستواك و الرفع من قوة شخصيتك في لعبة الزومبي هذه .

اسم اللعبة Sniper Zombies: Offline Games
الشركة المنتجةVNG GAME STUDIOS
متوافق معANDROID +7
حجم اللعبة181M
نسخة اللعبةأخر نسخة
إصدار اللعبة2.23.1
لغة اللعبة=
التعليقات (0)